المربع نت – تشتهر سيارات بوجاتي بغلاء سعر قطع الغيار لها بشكل يصعب تصديقه أحياناً، وكتبنا مؤخراً عن خدمة تغيير وتركيب سقف جديد لبوجاتي شيرون بسعر 55 ألف دولار (206 ألف ريال).

والآن نرى قطعة غيار جديدة للوح الهيكل الأمامي لسيارة بوجاتي شيرون سوبر سبورت 300 + بسعر 400 ألف دولار! ما يعادل 1.5 مليون ريال، وتشمل قطعة الغيار الرفارف الأمامية المدمجة في المصدات الأمامية والمقدمة، كلها مصنوعة من ألياف الكربون وبدون طلاء، لتسهيل طلاء قطعة الغيار بنفس لون السيارة الجديدة التي ستحصل عليها.

هذه هي أغلى قطعة غيار في تاريخ بوجاتي بسعر 1.5 مليون ريال!

هذه هي أغلى قطعة غيار في تاريخ بوجاتي بسعر 1.5 مليون ريال! 15

وتم صنع اللوح الأمامي في النمسا في سبتمبر 2020، ومن الغريب بالفعل دفع مبلغ كهذا لمجرد لوح أمامي مع العلم أنه بإمكانك شراء سيارات خارقة متعددة في السوق بسعر أرخص من هذا مثل فيراري 296 ومكلارين ارتورا ولامبورجيني هوراكان، ولكن هذه هي طبيعة سيارات بوجاتي الحصرية جداً.

ويُذكر أن بوجاتي صنعت 30 نسخة فحسب من شيرون سوبر سبورت 300 + بسعر 3.9 مليون دولار (14.6 مليون ريال) لكل نسحة، بتصميم أمامي مختلف عن شيرون القياسية وشيرون بور سبورت.

هذه هي أغلى قطعة غيار في تاريخ بوجاتي بسعر 1.5 مليون ريال! 16 هذه هي أغلى قطعة غيار في تاريخ بوجاتي بسعر 1.5 مليون ريال! 17 هذه هي أغلى قطعة غيار في تاريخ بوجاتي بسعر 1.5 مليون ريال! 18 هذه هي أغلى قطعة غيار في تاريخ بوجاتي بسعر 1.5 مليون ريال! 19 هذه هي أغلى قطعة غيار في تاريخ بوجاتي بسعر 1.5 مليون ريال! 20 هذه هي أغلى قطعة غيار في تاريخ بوجاتي بسعر 1.5 مليون ريال! 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل