مازيراتي جيبلي, المربع نت

المربع نت –  مازيراتي جيبلي 2022 هي سيارة سيدان فاخرة من المصنع الإيطالي، تتوفر في الممكلة العربية السعودية بأربعة خيارات من المحركات، وتصميم يتميز بالجرأة الرياضية والأناقة من الخارج إلى الداخل، كما تتميز بتكنولوجيا الرفاهية المتقدمة.. في السطور التالية سنعرفكم على أهم ما يُميز مازيراتي جيبلي لتفاصيل والذي تتوفر لدى الوكيل الحصري شركة التوكيلات الفاخرة للسيارات.

مازيراتي جيبلي, المربع نت

من المعروف عن السيارات الرياضية أنها تحتوي على محركات كبيرة وتستهلك الكثير من الوقود في مقابل الاستمتاع بأداء السيارة وبأرقام المحرك التي قد تصل إلى 500 حصان في بعض السيارات الرياضية السيدان و الكوبيه.

مميزات مازيراتي جيبلي كسيارة رياضية موفرة

مازيراتي جيبلي, المربع نت

ولكن مازيراتي جيبلي 2022 لديها مميزات عديدة تجعلها في مقدمة السيارات الرياضية الموفرة كما يمكنك الاستمتاع بقوة السيارة من محرك صغير سعة 2.0 لتر 4 أسطوانات تيربو يولد قوة 330 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام دفع خلفي، حينها تتسارع جيبلي من 0 – 100 كم/س في 5.7 ثانية وتصل سرعة قصوى 255 كم/س، وتتميز بكفاءة استهلاك وقود 7.1 لتر/ 100 كم (14 كم/لتر)، من خزان وقود بسعة 80 لتر، ولذلك لأنها تتوفر بنظام هجين.

مازيراتي جيبلي, المربع نت

كما أنه يمكنك أن تستمتع بانجراف السيارة والسير بالجنب والدريفت بكل سهولة بالسيارة بفضل نظام الدفع الخلفي والقوة التي تخرج من المحرك الصغير بفضل محرك السيارة الهجين، مع استهلاك وقود قد يكون الأفضل في فئة السيارات الرياضية التي تنافس فيها مازيراتي جيبلي.

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.