مازيراتي, المربع نت

المربع نت – تعد العلامة الإيطالية الفاخرة مازيراتي، واحدة من أرقى العلامة التجارية للسيارات الفارهة في العالم؛ حيث تستند فلسفة الشركة على دمج الفخامة والرياضية والأناقة في سيارات حصرية، في حين أن مهمة العلامة هي بناء سيارات فائقة الفخامة بتصميم إيطالي فاخر.

عام تأسيس مازيراتي الفاخرة

مازيراتي, المربع نت

تأسست العلامة الفاخرة مازيراتي في أوائل القرن العشرين في عام 1914 في مدينة مودينا (Modena) الواقعة شمال إيطاليا، حيث بدأت قصة مازيراتي وشعارها الشهيري الذي عرفه العالم؛ حيث تُعرف بـ شعارها المميز المتكون من رمح ثلاثي الرؤوس، وتمتلكها الآن مجموعة فيات كرايسلر الأمريكية العملاقة منذ عام 1993.

معنى شعار مازيراتي الفاخرة

مازيراتي, المربع نت

ويعد شعار سيارة مازيراتي ملهمًا لكل محبي صناع السيارات التي تمتاز بالفخامة المدمجة بالقوة والسرعة الإيطالية؛ استوحى شعار الرمح الثلاثي الذي تشتهر به مازيراتي من نافورة نبتون (Neptune) في مدينة بولونيا الإيطالية، بحيث يرمز الإله الروماني نبتون إلى القوة والحيوية.. أما عن اللونين الأحمر والأزرق المصاحبين للرمح الثلاثي؛ هما لوني شعار مدينة بولونيا حيث نشأت علامة مازيراتي.

إقرأ أيضًا: بسعر “رولز رويس بوت تيل” الجديدة.. يمكن شراء 116 سيارة بورشه 911 تيربو أس و259 تويوتا لاندكروزر

الكشف عن مازيراتي MC20 الرياضية الخارقة

مازيراتي, المربع نت

يذكر أن مازيراتي قد كشفت مؤخرًا الستار عن أحدث إصدارات موديل MC20 الرياضي الخارق، بأسم “سييلو”، وهي سيارة كشف “سبايدر” فريدة من نوعها بمعدلات أداء مذهلة وتجربة قيادة انسيابية وممتعة بشكل منقطع النظير، ويعكس اسم السيارة MC20 سييلو مواصفاتها الحصرية، إذ أن MC تعني “مازيراتي كورسي” أو سباقات مازيراتي، و20 تشير إلى 2020، العام الذي استهلت فيه مازيراتي عصراً جديداً للعلامة، بينما “سييلو” تعني السماء وتشير إلى طبيعة الإصدار الموجهة للقيادة في الهواء الطلق.. ويعتمد الإصدار الجديد على محرك V6 الثوري 3.0 لتر توين تيربو بقوة 630 حصان.

شاهد أيضًا: سيارات مازيراتي تبدأ من 2,999 ريال شهريا مع تسهيلات رهيبة

صور أحدث إصدارات مازيراتي موديل MC20 الرياضي الخارق

مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت مازيراتي, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

MC20 الخارقة الإله الروماني نبتون

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً