المربع نت – هافال هي شركة سيارات صينية مملوكة من قبل جريت وول موتورز تتخصص فيوبيع سيارات الكروس أوفر و اس يو في فقط. تتوفر سيارات هافال في المملكة العربية السعودية من خلال شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة، تقدم من خلالها سيارة H2 و جوليان و H6 و H9.

شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة

تعرف على وكيل سيارات هافال في السعودية 1

تعرف على وكيل سيارات هافال في السعودية

شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة هي وكيل سيارات هافل في المملكة العربية السعودية وهي شركة من شركات علي زي القُرشي وإخوانه، وقد حصلت هذه الشركة على وكالة سيارات هافال من المصنع الصيني بعد تأكد العلامة التجارية الصينية العريقة من أصالة وقدرات شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة على مواجهة الأزمات التي قد تطرأ في أي وقت.

وهذا ماحدث بالفعل، حيث شهد لها الجميع بعد أن واجهت أزمة كورونا العالمية وأزمة أشباه الموصلات وأتاحت سيارات هافال للمستهلكين والمواطنين في المملكة العربية السعودية، مما زادت ثقة العلامة التجارية بالشركة ووكالتها على أرض المملكة.

رقم التواصل مع وكيل سيارت هافال

تعرف على وكيل سيارات هافال في السعودية 2

يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة هافال في المملكة العربية السعودية عبر الاتصال على رقم الهاتف 966920000166، وذلك للإجابة على كافة الاستفسارات المتعلقة بخدمات الصيانة، أو الأسعار، أو قطع الغيار، والجدير بالذكر أن الشركة تقدم أيضًا العديد من الخدمات الإلكترونية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

اقرأ أيضا: اسعار سيارات هافال 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل