المربع نت – تُعتبر تويوتا من أهم الشركات في العالم وأول مصنع سيارات في اليابان وتتصدر مبيعات السيارات في العديد من دول العالم وعلى رأسها المملكة. ولديها تشكيلة سياراتها المتنوعة منها السيدان والكروس أوفر و سيارات البيك اب، وخلال السطور التالية نستعرض لكم سيارات تويوتا البيك اب في المملكة.

تويوتا هايلكس بيك اب 2022

تعرف على سيارات تويوتا البيك اب في السعودية 1

تعرف على سيارات تويوتا البيك اب في السعودية

تويوتا هايلكس 2022 بيك اب تتميز بتصميم يضمن أعلى مستويات العملية والراحة، وتعتمد في أدائها على محرك بنزين أو ديزل مع نظام دفع ثنائي أو رباعي وتأتي مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي الذي يسمح في الاختيار بين وضعية القيادة الاقتصادية والسريعة، كما تتوفر بناقل حركة يدوي.

وتتميز البيك أب في تصميمها الخارجي بشبكة أمامية ضخمة وتجاعيد عضلية تلمح إلى قدراتها العالية على أعتى التضاريس، ويأتي طراز غمارتين مع مقاعد أمامية متصلة لتسع 6 ركاب أو مقاعد أمامية منفصلة لتسع 5 ركاب، كذلك طراز غمارة واحدة مع مقاعد أمامية متصلة لتسع 3 ركاب أو مقاعد أمامية منفصلة لتسع 2 راكب.

كما أن الديكور الداخلي قوي التحمل ليلائم طبيعة السيارة، وتخفيفا للأعمال الشاقة المجهدة، تجد ثلاجة لتبريد المنشورات في الكونسول، ويتمتع السائق بشاشة معلومات وترفيه تدعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر أبل كاربلاي، ويرشده إلى وجهته نظام ملاحة سهل الاستخدام يمكن التحكم فيه عبر الأوامر الصوتية.

تويوتا شاص بيك اب 2022

تعرف على سيارات تويوتا البيك اب في السعودية 2

تشتهر تويوتا “شاص” في الخليج كثيراً بسبب قبولها وتحملها لدى الكثير من أصحاب الأعمال وأسمها بالأساس “تويوتا لاند كروزر 70 بيك اب” وهي أسطورة في عالم الدفع الرباعي، فتأتي بقدرات أداء عالية يُمكّنها من أن ترتفع عاليا مهما علت التضاريس، وأداء يشتد كلما قست الظروف.

عند النظر إليها من الخارج تجد التصميم الكلاسيكي الصندوقي والملامح البسيطة والرفارف القوية، وعند الدخول إلى المقصورة تجد الديكور من مواد عالية التحمل، مع تطعيمات وخشبية وكسوة من الجلد لناقل الحركة، ونظام الصوت يأتي مع شاشة أو بدون شاشة حسب الفئة، وبالنسبة للأداء، فإنه يعتمد على محرك بنزين قوي أو محرك ديزل إذا كنت تفضل العزم على التسارع، وسعة خزان الوقود قد تكون 90 أو 180 لتر.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل