المربع نت – جي ايه سي (GAC) تقدم مجموعة من ألمع السيارات الصينية في المملكة والوطن العربي، وأسطول سيارات الكروس أوفر منها يتميز بالقيمة العالية مقابل السعر والعملية والملائمة العائلية، وفي هذا المقال نعرفكم على أسطول سيارات الكروس أوفر التي توفرها العلامة من خلال وكالة الجميح للسيارات وشركة التوكيلات العالمية للسيارات.

جي ايه سي GS3

أسطول سيارات الكروس أوفر من جي ايه سي 1

أسطول سيارات الكروس أوفر من جي ايه سي

 

GS3 هي سيارة كروس أوفر مدمجة الحجم “صغيرة” تتوفر في السوق المحلية من خلال وكيلها الحصري شركة الجميح للسيارات، والتي تأتي بنسخة الفيس ليفت والذي تم تدشينها في عام 2021، والتي تضم العديد من المواصفات والتجهيزات المختلفة، وأهمها بالطبع الأمان، حيث تتوفر بـ9 أنظمة أمان مختلفة.

حيث تأتي السيارة مزودة بعدة مواصفات منها 6 وسائد هوائية لحماية الركاب من جميع الجهات، ونظام مراقبة الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الإطارات لتزودك بالحماية القصوى لك ولعائلتك من مخاطر الطريق، أما عن المواصفات التقنية فتأتي السيارة مجهزة بعدة تقنيات متقدمة من ضمنها وصلة الهاتف الذكي بالسيارة مع شاشة لمس 8 بوصة عالية الدقة مدمج بها وحدة مزدوجة الأنظمة وخاصية تشغيل السيارة وإيقافها بضغطة زر ومخارج يو اس بي للشحن في المقعد الخلفي بالإضافة إلى سماعات رياضية بشكل دائري.

جي ايه سي GS4

أسطول سيارات الكروس أوفر من جي ايه سي 2

GS4 هي سيارة كروس أوفر مدمجة تم إنتاجها في الصين باسم ترومبتشي وتم تسويقها خارج الصين باسم جي ايه سي وتم تدشين الجيل الثاني في عام 2019، والتي تتوفر حالياً في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي والحصري شركة الجميح للسيارات، ومن أهم مميزاتها أنها تتوفر بـ9 أنظمة أمان منها:-

فرامل مانعة للانغلاق، نظام الثبات الإلكتروني من شركة بوش الألمانية، ونظام توزيع الكبح على الإطارات، ونظام الثبات على المنعطفات، وفرامل الانتظار الإلكترونية (EPB)/ مع التعليق التلقائي ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS)والمزيد لتزودك بالحماية القصوى لك ولعائلتك، أما عن المواصفات التقنية، فتأتي السيارة مجهزة بعدة تقنيات متقدمة من ضمنها وصلة الهاتف الذكي بالسيارة مع شاشة لمس 8 بوصة عالية الدقة وخاصية تشغيل السيارة وإيقافها بضغطة زر ومخرج يو اس بي للشحن ونظام هاتف بلوتوث غير يدوي وكاميرا خلفية بالإضافة إلى 10 سماعات.

جي ايه سي GS5

أسطول سيارات الكروس أوفر من جي ايه سي 3

تتوفر جي ايه سي GS5 في المملكة العربية السعودية بنسخة الفيس ليفت 2022 من خلال وكيلها الحصري شركة الجميح للسيارات، وتأتي السيارة مزودة بعدة مواصفات منها 6 وسائد هوائية لحماية الركاب من جميع الجهات، ونظام مراقبة الثبات الإلكتروني، ونظام مراقبة ضغط الإطارات لتزودك بالحماية القصوى لك ولعائلتك من مخاطر الطريق.

كما أن السيارة تأتي بنظام التعليق الأمامي المستقل ماك فيرسون ونظام التعليق الخلفي، أما عن المواصفات التقنية فتأتي السيارة مجهزة بعدة تقنيات متقدمة من ضمنها وصلة الهاتف الذكي بالسيارة مع شاشة لمس 10.1 بوصة عالية الدقة بالإضافة إلى شحن لاسلكي ونظام اصطفاف برؤية محيطة.

جي ايه سي GS8

جي ايه سي

جي ايه سي GS8 هي سيارة اس يو في متوسطة الحجم تنتجها شركة جي ايه سي موتور منذ عام 2016، وهي الآن في جيلها الأول بنسخة الفيس ليفت، وظهر الجيل الجديد والثاني في يوليو 2021، ولكنه غير متوفر حالياً في المملكة العربية السعودية.

تأتي جي أيه سي GS8 مزودة بشاشة تحكم مركزي LCD قياس 10 بوصات، خاصية PEPS وميزة التشغيل بكبسة زر، نظام ترفيه من Haman وستيريو فائق الدقة مع 10 مكبرات صوت، ميزة الشحن اللاسلكيّ لهواتف الجوال وشاشة تحكم ذات وظائف متعددة.

كما أنها تأتي بـ9 أنظمة أمان مختلفة ومزودة بمواصفات عدة منها ٦ وسائد هوائية، نظام مراقبة ضغط الإطارات المباشر، كاميرا خلفية، نظام مكابح الطوارئ التلقائي (AEB)، وﻫﻴﻜﻞ ﺳﻼﻣﺔ ﻣﻦ ﺻﻠﺐ ﻋﺎﻟﻲ ﺍﻟﻘﻮﺓ لتزودك بالحماية القصوى لك ولعائلتك، كما أنها توفر مساحات كبيرة في المقصورة وعدد 7 مقاعد.

شاهد أيضا: تجربة سيارة جي ايه سي GS3 الجديدة + الأسعار والمواصفات عند الجميح

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي النترا 2014 في الرياض بسعر 19500 ريال سعودي

قبل 33 دقيقة
19,500 ريال سعودي
الرياض

جمس 8100

قبل 22 ساعة
55,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل