رولز رويس, المربع نت

المربع نت – كشفت رولز رويس العلامة البريطانية المُصنعة للسيارات الفارهة مؤخرًا عن ثاني سيارة لموديل “بوت تيل” أو ذيل القارب الجديدة، والتي تعد أغلى سيارة جديدة في العالم، وخلال المقالة التالية نستعرض لكم سعر رولز رويس بوت تيل، وعدد السيارات من علامات تجارية مختلفة التي يمكن شرائها بهذا السعر الكبير.

سعر رولز رويس بوت تيل النسخة الثانية

رولز رويس, المربع نت

رولز رويس, المربع نت

تتميز رولز رويس بوت تيل الجديدة بالعديد من المواصفات الفارهة والفاخرة التي تجعل منها أغلى سيارة في العالم حتى الآن والذي يصل إلى 105.1 مليون ريال سعودي، وتأتي بطلاء فريد من نوعه، أقرب للبني، ووضحت رولز رويس أن طلاء السيارة مستوحى من صدفات اللؤلؤ، وهو أعقد طلاء في تاريخ رولز رويس بطبقات لونية متدرجة وهادئة وبديعة للغاية.

عدد السيارات التي يمكن شرائها بسعر رولز رويس بوت تيل الجديدة

رولز رويس, المربع نت

بسعر سيارة رولز رويس بوت تيل النسخة الثانية الجديدة يمكن شراء 696 سيارة من طراز كيا K5 (فل كامل)، و971 سيارة من طراز هافال H6 الصينية (فل كامل)، و1366 سيارة من طراز نيسان صني أعلى فئة، و2500 سيارة من طراز ميتسوبيشي اتراج الفئة الأقل (ستاندر).

كما يمكن بهذا السعر الخاص بسيارة رولز رويس بوت تيل شراء 116 سيارة من طراز بورشه 911 تيربو أس، و259 سيارة من طراز تويوتا لاندكروزر الفئة الأعلى تجهيزًا، و292 سيارة دودج تشارجر SRT هيلكات، و352 سيارة من طراز شيفروليه تاهو (فل كامل).

لمسات فاخرة تزين داخلية رولز رويس بوت تيل

رولز رويس, المربع نت

وتأتي رولزرويس بوت تيل الجديدة بتصميم داخل مميز وأنيق بلمسات لونية مماثلة، مع زخرفات من خشب الجوز، ولمسات ذهبية ولؤلؤية.. والسيارة مصنوعة بالكامل باليد تماماً مثل النسخة الأولى، مع استخدام مكثف للألمنيوم في مختلف أنحاء المقصورة.

شاهد أيضًا: رولز رويس جوست 2021 فخم بمعنى الكلمة + مواصفات واسعار وتقنيات

صور رولز رويس بوت تيل النسخة الثانية الجديدة

رولز رويس, المربع نت رولز رويس, المربع نت رولز رويس, المربع نت رولز رويس, المربع نت رولز رويس, المربع نت رولز رويس, المربع نت رولز رويس, المربع نت رولز رويس, المربع نت رولز رويس, المربع نت رولز رويس, المربع نت رولز رويس, المربع نت رولز رويس, المربع نت رولز رويس, المربع نت رولز رويس, المربع نت رولز رويس, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

احدث سيارات رولز رويس السيارات البريطانية

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً