شحن السيارات تعرف على اشهر شركات الشحن في السعودية 1

المربع نت – من أهم الخدمات التي يبحث عنها المستهلكين للسيارات خلال الأيام الحالية هي خدمات نقل و شحن السيارات، ليست شحن السيارات الكهربائية، ولكن شحن السيارات من مكان إلى مكان آخر بطريقة آمنة وسليمة لا تؤذي السيارات، وإذا كنت تبحث عن شركات شحن السيارات فهذه المقالة هي التي تبحث عنها.

وخلال السطور التالية نستعرض لكم شركات شحن السيارات في المملكة العربية السعودية وفروعهم وبعض الخدمات التي توفرها أغلب تلك الشركات الموجودة في المملكة، والأسعار المتوفرة التي أعلنت عنها شركات شحن السيارات، حيث تُقدم هذه الشركات سيارات متنوعة يمكنها نقل أو شحن سيارة واحدة أو اثنين أو أكثر وقد تصل إلى 20 سيارة دفعة واحدة تقريباً.

شحن السيارات تعرف على اشهر شركات الشحن في السعودية 2

شركة الفايز لشحن السيارات ونقلها

شحن السيارات

تُعتبر شركة الفايز لنقل السيارات من أهم وأبرز الشركات العاملة في نقل السيارات في المملكة العربية السعودية والتي لها تاريخ طويل في خدمات نقل السيارات في المملكة وجميع مدنها ومحافظاتها، حيث تقدم الشركة خدماتها النقل والشحن العاجي بالإضافة إلى خدمات متطورة للشحن والتي تتضمن:

1- الشحن الفائق

و يتميز هذا النوع من الشحن بعدة مميزات، من بينها الشحن و النقل في مدة زمنية قصيرة جدا، و كذلك من الباب للباب.

2- الشحن السريع

و تلتزم الشركة خلال هذا النوع بتوصيل وشحن السيارات في مدة زمنية لا تتعدى 72 ساعة للعميل.

فروع الفايز لنقل السيارات

تمتلك الفايز لنقل السيارات العديد من الفروع داخل أنحاء المملكة ولكل فرع من هذه الفروع رقم خاص به، لذا سنقوم من خلال سطورنا التالية بعرض قائمة تتضمن على الرقم الخاص بكل فرع.

  • فرع خميس مشيط ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 172217777.

  • فرع الطائف الحويه ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 127256659.

  • فرع جدة المعارض ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 126230404.

  • فرع جدة طريق المدينة ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 126543903.

  • فرع القصيم بريدة معارض السيارات ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 163813044.

  • فرع الدمام طريق ابو حدرية ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 138201765.

  • فرع الرياض الروضة طريق خريص ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 0112339198.

  • الإدارة العامة بالرياض السلي ويمكنك التواصل معهم من خلال الرقم الهاتفي 0114159712.

اقرأ أيضاً: اسعار شحن السيارات البسامي واهم الخدمات في السعودية 2022

أوقات دوام الفايز لنقل السيارات

أما عن أوقات عمل شركة الفايز لنقل السيارات فدوام الشركة يكون طوال الاسبوع من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر صباحاً، أما يوم الجمعة فيكون من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

وهناك أيضاً العديد من شركات نقل السيارات في المملكة ومن أشهرهم شركة البسامي لنقل السيارات وخلال السطور التالية سنتعرف على أهم المعلومات عنها وعن أسعار الشحن التي أعلنتها الشركة وفروعها.

شحن السيارات تعرف على اشهر شركات الشحن في السعودية 3

سطحية أوتوكاريير

ومن ضمن شركات شحن ونقل السيارات في المملكة هي شركة سطحية أوتوكاريير والتي تتواجد في العديد من مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، حيث توفر عدة عوامل أهمها سرعة الاستجابة للعميل أيضا على الكفاءة العاملة على السيارات الخاصة بها.

حيث تلتزم بشروط الأمان الكاملة لإيصال سيارتكم بأفضل حال وذلك لأنهم يقوموا بتغطية عدد كبير من المدن في السعودية. لنقل السيارات بكل احترافية وبأسعار تنافسية، وتتوفر في جميه مدن ومحاقظات المملكة العربية السعودية.

ويمكنها أن تنقل لك كل سياراتك بكل أمان وسهولة ومرونة في التعامل والنقل والشحن، كما أنها توفر أسطول سيارات لشحن السيارات ونقلها من مدينة إلى مدينة أخرى، سواء كانت سيارة واحدة أو 15 سيارة أو أكثر بحسب حجم سيارات شركة سطحية المتوفرة.

البرية لنقل السيارات

تقدم شركة الناقلات البرية لنقل وشحن السيارات أسعار تنافسية ومناسبة لنقل وشحن السيارات داخل المملكة، ورقم الهاتف للتواصل والاستفسار: +966 9200 28833، والتي تتوفر في العديد من مدن المملكة العربية السعودية.

البسامي لشحن السيارات

شحن السيارات تعرف على اشهر شركات الشحن في السعودية 4

يجب العلم بأن البسامي من شركات نقل وشحن السيارات المعروفة في المملكة وفي العالم العربي، فهي تمتلك خبرة واسعة منذ أكثر من 30 عامًا، فهي إحدى شركات مجموعة أعمال البسامي الدولية، وأكبر الشركات المتخصصة في نقل السيارات في العالم العربي، والتي تعمل على تقديم الحلول اللوجستية المتكاملة على سبيل المثال التخليص الجمركي ونقل السيارات وكذلك البضائع وأيضًا نقل قطع الغيار .

وقامت الشركة مع الوقت بالتطوير من خدماتها حتى أصبحت الآن بفضل جهودها من أكبر الشركات الخاصة بنقل السيارات داخل وخارج المملكة، عن طريق اكتساب ثقة الملايين من عملائها من قبل الوكلاء الرئيسيين للسيارات في المملكة، وأيضًا من جميع القطاعات الحكومية والأفراد بواسطة نقل السيارات الجديدة والمستعملة، وتتميز الشركة بالسرعة والأسعار التنافسية في توصيل الطلبات والطرود، وتقدم عدد من الخدمات منها نقل البضائع والمركبات بكافة أنواعها، بالإضافة إلى خدمات النقل الخاص.

خدمات شركة البسامي

اسعار شحن السيارات البسامي, المربع نت

وبعد أن تعرفنا على اسعار شحن السيارات البسامي في السعودية، يجب معرفة الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها للعملاء، والتي تجعلها من أوائل شركات الشحن التي يختارها المواطنين، حيث ستجد أنه دائمًا ما يحتاج الأفراد بالمملكة إلى نقل سياراتهم وذلك من مكان لآخر داخل المملكة أو حتى خارجها، وهذا يكون عن طريق وسيلة نقل مضمونة، والبسامي في هذا المجال تعمل على نقل السيارات بشكل أكثر أمان وكفاءة عالية.

كما أنها متخصصة في نقل كافة أنواع السيارات إذا كانت الخاصة أو العامة التي تكون تابعة للمصالح الحكومية والشركات في المملكة، كما أن شركة البسامي للشحن تعمل على تقديم العديد من الخدمات سواء للمواطنين والمقيمين في المملكة، فهي تعمل على توفير عدد من الخدمات التي تميزها عن غيرها بجانب الجودة، ومن أبرز هذه الخدمات:

أولاً: نقل المركبات

فمن ضمن خدمات شركة البسامي أنها تعمل على تقديم خدمة نقل المركبات، فهي تقدر مدى أهمية سيارتك بالنسبة لك، لهذا السبب هي تعمل على نقلها بطريقة أكثر أمانًا من خلال تطبيق كافة إجراءات الحماية على بقائها بعيدة عن أي خطر من أجل التمكن من إيصالها مباشرة إلى وجهتك المفضلة.

فهي تعمل على توصيل المركبات بمختلف أنواعها لأي محافظة أو منطقة داخل المملكة، فستلاحظ أنها تقدم خدمة محترمة بأسعار خاصة لرجال الأعمال الذين يتواجدون بالمملكة، كما تعمل على تسليم الطرود بكل سهولة.

ثانياً: نقل البضائع والموارد

من ضمن الخدمات التي تقدمها شركة البسامي أنها تعمل على تقديم خدمة سلاسل الامداد والتموين باحترافية عالية للعملاء.

ثالثاً: النقل الخاص

تقوم شركة البسامي للشحن أيضاً بتقديم حلول استثنائية ومبتكرة، وذلك فيما يتعلق بخدمات النقل الخاص من أجل أن تتناسب مع متطلبات العملاء، لهذا فهي تدخل ضمن الشركات الرائدة في مجال النقل والقدرة على المنافسة.

تصفح أيضاً: المعهد السعودي الياباني للسيارات ينظم ندوة عن بعد عن كفاءة الطاقة في قطاع السيارات بالسعودية

رقم وموقع البسامي لشحن السيارات

وبعد أن تعرفت على اسعار شحن السيارات البسامي في السعودية وأبرز الخدمات التي تقوم بتقديمها للعملاء والمواطنين، يجب معرفة أنها تقدم خدماتها عن طريق موقعها الخاص، فسوف تلاحظ أن موقعها الرسمي يضم عدد كبيرًا من الخدمات التي يكون المواطن أو العميل في احتياجها، كما ستجده سريع الاستجابة على العديد من الطلبات المهمة عن طريق موظفين الدعم الفني.

بالإضافة إلى ذلك ستجد أن الشركة تعمل على توفير فريق عمل خاص يقوم بالعمل على تقديم كافة الإجابات المهمة لعملاء ومواطني المملكة العربية السعودية لجميع متطلباتهم المختلفة، وفي حالة كنت ترغب في الاستفسار عن أسعار الشحن أو التواصل مع خدمة العملاء بالشركة يمكنك التواصل معهم عبر الطرق التالية:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة