المربع نت – كشفت باجاني عن إصدار حصري جديد لموديل هوايرا باسم NC، وهي سيارة واحدة من نوعها لعميل صيني من إبداع قسم “المشاريع الخاصة” لباجاني.

وتحظى السيارة بطلاء جذاب بلون أزرق داكن، وشريط أحمر فوق المقدمة والخلفية، ولمسات حمراء أخرى في مختلف أنحاء الخارجية مثل مشتت الهواء الخلفي وفتحات الهواء الجانبية، وفي الداخل، نرى جلود ألكانتارا الفاخرة الزرقاء على المقاعد وعواميد A بشكل متناسق مع الطلاء الخارجي، مع لمسات حمراء بديعة بالداخلية كذلك.

باجاني هوايرا تحصل على إصدار خاص مذهل واحد من نوعه لعميل صيني

باجاني هوايرا تحصل على إصدار خاص مذهل واحد من نوعه لعميل صيني 11

وتعتمد باجاني هوايرا NC الحصرية على محرك 6.0 لتر توين تيربو القادم من مرسيدس AMG بقوة 830 حصان، مقترن بناقل حركة تتابعي 7 سرعات، وتزن السيارة 1240 كيلوجرام.

ويُذكر أن باجاني تعمل حالياً على تطوير خليفة هوايرا بالاسم الكودي C10 تمهيداً لتدشينها في سبتمبر القادم، بنفس محرك 6.0 لتر لمرسيدس ولكن بمعدلات أداء محدثة، غالباً لرفع قوته بـ 30-40 حصان، كما سيتم خفض وزن السيارة وتحسين أدائها الديناميكي مقارنة بهوايرا.

باجاني هوايرا تحصل على إصدار خاص مذهل واحد من نوعه لعميل صيني 12 باجاني هوايرا تحصل على إصدار خاص مذهل واحد من نوعه لعميل صيني 13 باجاني هوايرا تحصل على إصدار خاص مذهل واحد من نوعه لعميل صيني 14 باجاني هوايرا تحصل على إصدار خاص مذهل واحد من نوعه لعميل صيني 15

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2007 في الأحساء

قبل يومين
غير محدد
الأحساء

للبيع ازيرا 2013 في الرياض

قبل ساعتين
غير محدد
الرياض

للبيع هونداي ازيرا2013

قبل يومين
غير محدد
الرياض

شفروليه كابرس 2010 في شقراء

قبل يومين
غير محدد
شقراء

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل