المربع نت – شيفروليه كابرس هي واحدة من أهم السيارات التي أنتجتها شركة شيفروليه الأمريكية وجنرال موتورز على الإطلاق، حيث لاقت شعبية كبيرة جدا منذ ظهورها الأول في عام 1965 في الولايات المتحدة الأمريكية، وباعت حوالي مليون نسخة في هذا العام، وظلت تُنتج من قبل شيفروليه إلى أن توقف إنتاجها.

وخلال الفترة الماضية بدأت تتصدر محركات بحث جوجل كابرس 2020 في المملكة، ولذلك نستعرض لكم مواصفات وتفاصيل كابرس في المملكة العربية السعودية، ومن أين تشتريها مستعملة وكيف تختارها بشكل مناسب.

كابرس 2020 في السعودية تعرف على مواصفاتها ومن أين تشتريها

كابرس 2020 من الخارج

كابرس 2020 في السعودية تعرف على مواصفاتها ومن أين تشتريها 1

تتميز كابرس بتصميم بسيط من الخارج حيث تأتي بشبك من الكروم يتوسطه شعار شيفروليه المميز بلونه الأصفر، مع مصابيح هالوجينية مع عدسات، ومصابيح ضباب أمامية، كما تتواجد فتحات تهوية في الصدام الأمامي مع خطوط على غطاء المحرك لتحسين الانسيابية.

كابرس 2020 في السعودية تعرف على مواصفاتها ومن أين تشتريها 2

ومن الجانب، تتوفر المرايات بنفس اللون كهربائياً، مع مقابض أبواب بنفس لون السيارة وعجلات قياس 18 بوصة، وتأتي من الخلف بمصابيح هالوجينية مع اسم كابرس على قطعة من الكروم على صندوق الباب الخلفي، و4 مخارج لعادم السيارة لمظهر رياضي مميز.

كابرس 2020 من الداخل

كابرس 2020 في السعودية تعرف على مواصفاتها ومن أين تشتريها 3

ومن الداخل، فتأتي كابرس بتصميم أمريكي معتاد توحي بالخامة المميزة للسيارات الأمريكية، ومقود متعدد الوظائف من الجلد مع عدادات تقليدية بمؤشرات باللون الأحمر، كما تتوفر بشاشة ترفيهية بقياس 7 بوصة تقريباً تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وأسفل تلك الشاشة أزرار التحكم في التكييف الأوتوماتيك، وأعلى الشاشة فتحات التكييف.

مع وجود ناقل حركة أوتوماتيك ستيبترونيك مع تحكمات الزجاج الجانبي والمرايات الكهربائية في الكونسول الوسطي، أما المقاعد، فهي تتوفر بها 5 مقاعد من القماش ويوجد بمخادع المقاعد الأمامية شاشات ترفيهية للركاب الخلفيين.

كابرس 2020

محرك كابرس 2020 في السعودية

وتقدم هذه السيارة المزوّدة بمحرك V-8 ويولد محرك كابريس سعة 6.0 لتر قوة تبلغ 360 حصاناً – مع تكنولوجيا النظام النشط لإدارة الوقود التي تساعد على توفير استهلاك الوقود من خلال تفعيل عمل المحرك بأربع اسطوانات خلال ظروف القيادة الخفيفة ودُعّم المحرك V8 بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، تمت معايرته بشكل دقيق ليدعم الأداء الرياضي الفائق.

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

كما تتوفر بمواصفات أمان وأنظمة لمساعدة السائق كالآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • حساسات خلفية
  • كاميرا خلفية
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة

وكالة شيفروليه السعودية

هذا وفي إطار الحديث حول كابرس 2020 نستعرض بعض المعلومات حول وكالة شيفروليه السعودية، حيث تقدم شيفروليه السعودية خدماتها في المملكة عن طريق الوكيل شركة الجميح وشركة التوكيلات العالمية، وتقدم وكالة شيفروليه السعودية خدماتها لعملائها والتي تتضمن مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع والمتمثلة في صيانة شيفروليه وكذلك توفير قطع الغيار الأصلية واستبدالها على أيدي مجموعة من الخبراء وتوفير ضمان للقطع المستبدل وذلك عبر مجموعة مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة.

هذا بالإضافة إلى توفير خدمات الصيانة الدورية الخاص بسيارات شيفروليه، والتي تضمن لك التأكد من جودة قطع الغيار المختلفة في السيارة، حيث أن كل سيارة تحتاج لإجراء الصيانة بين الحين والآخر للحفاظ على سير عملها وأدائها بأفضل حال، والصيانة الدورية المجدولة التي يقدمها وكلاء شيفروليه السعودية تضمن بأن كل مركبة شيفروليه ستؤدي عملها على أكمل وجه، كما أنه تتم صيانة مركبتك وإصلاحها باستخدام قطع GM و ACDelco الأصلية والمغطاة بضمان مصنع شيفروليه، لذا تأكد دائماً من إجراء الصيانة في وقتها المحدد، لاستبدال القطع المطلوبة في الصيانة وضمان عدم مواجهة أي مشاكل في المستقبل.

وشركة الجميح للسيارات (AAC) هي إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة و التي يعود تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة.

أما شركة التوكيلات العالمية فهي نتاج اندماج في عام 1997 بين اثنين من وكلاء جنرال موتورز الأوائل في المملكة العربية السعودية، العربية للسيارات والشركة الهندسية.

من أين تشتريها مستعملة

كابرس 2020 في السعودية تعرف على مواصفاتها ومن أين تشتريها 1

أما عن شرائك كابرس 2020 مستعملة في السعودية، فهذا الأمر أصبح غاية في السهولة من السابق، بسبب انتشار التكنولوجيا بيننا في كل الأشياء والخدمات، ومن ضمن الخدمات التي قدمتها لنا التكنولوجيا هي بيع وشراء السيارات من المواقع الإلكترونية وتطبيقات بيع وشراء السيارات المختلفة حول العالم، والمنطقة العربية بشكل خاص.

ومن أهم المواقع والتطبيقات المهتمة والمتخصصة في بيع وشراء السيارات على الانترنت هو موقع وتطبيق مستعمل، ويمكنك شراء كابرس 2020 من مستعمل، ولمعرفة كل سيارات كابرس 2020 المتواجدة على تطبيق وموقع مستعمل اضغط هنا.

نبذة عن تطبيق وموقع مستعمل

في 1422هـ الموافق 2001م انطلق أول سوق على الإنترنت، موقع “مستعمل”، وهو الموقع الأكبر والأول من نوعه في المملكة العربية السعودية الذي يقدم لك خدمة الإعلان المجاني المباشر في الإنترنت، لأي بضاعة أو خدمة، تود عرضها أو طلبها ويأتي “مستعمل” بهذه الفكرة الجديدة، ويتخصص ويتميز فيها، ويطرحها بأسلوب جديد وسهل وسريع، ويقدمها مجاناً للمستخدم، ليصبح بذلك السوق التجاري الأول والأكبر، يُعرض شهرياً في مستعمل ملايين الصفحات ويزوره مئات الآلاف من الأعضاء والزوار المتجددين نظراً لطبيعة الخدمة التي يقدمها. ومن أهم ما يميز “مستعمل” هو تجدد الأعضاء والزوار، فإن الذي يعرض بضاعة أو خدمة ثم يبيعها، يعود مرة أخرى لعرض المزيد من البضائع أو الخدمات أو السلع التي يود بيعها، ويحتوي مستعمل على آلاف البضائع والخدمات المعروضة أو المطلوبة من أصحابها مباشرة، لتستطيع أنت الآن استعراض هذه البضائع والخدمات، والاتصال بأصحابها مباشرة والتفاوض معهم بدون وسيط. وإذا أردت أن تعلن عن أي بضاعة أو خدمة، فكل ما عليك هو إضافة إعلانك، لينشر مباشرةً في مستعمل، ويشاهده ملايين المتصفحين.

اقرأ أيضاً: ماليبو 2017.. تعرف على مواصفاتها وكيفية شرائها مستعملة

موقع وتطبيق مستعمل

شركة “مستعمل” Mstaml Inc يقع مقرها في العديد من دول العالم التي توفر فيها خدماتها وتعمل في المملكة العربية السعودية بأسم “شركة مستعمل” ، يهدف “مستعمل” الى رفع مستوى الإنترنت في المنطقة من خلال تقديم خدمة متميزة ومتخصصة وسريعة وسهلة لتصل الى كل شخص في جميع أنحاء العالم دون قيد من أحد.

التسجيل في مستعمل

عند التسجيل والحصول على عضوية مستعمل المجانية، يمكنك إضافة عدد كبير من الإعلانات في سوق “مستعمل”، والمشاركة أيضاً في نقاشات مستعمل بشرط الموافقة والإلتزام بشروط اتفاقية الاستخدام.

عمولة مستعمل

يحصل “مستعمل” على عمولة قدرها 1% من كامل قيمة العملية التجارية عند انتهائها، يدفعها المعلن، وهي أمانة في ذمته. وإن كان المعلن وسيطاً تاجراً مثل مكتب عقار أو معرض سيارات، وليس المالك، فإن مستعمل يكون وسيطاً آخر بحيث تقسم العمولة المتفق عليها والتي تكون عادة 2.5% على جميع الوسطاء بالتساوي. كما يحصل العضو الملتزم بدفع العمولة على خصم خاص به، ويظهر له هذا الخصم عند الدخول على عضويته. ويعتبر شرط العمولة هذا، اتفاقاً ملزماً، يحق بموجبه لمستعمل المطالبة بهذه العمولة، كما يمكنك الإشتراك في عضوية التاجر أو عضوية الوكيل الرسمي وتفادي دفع العمولة.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل