المربع نت – خلال السنوات الماضية ارتفع معدل مبيعات السيارات الاس يو في داخل السوق العالمي، الأمر الذي على أثره عملت الشركات المُصنعة للسيارات على زيادة إنتاج سيارات فئة الاس يو في لمقابلة الطلب المتزايد.

مقارنة بسيارات السيدان التي كانت أكثر شهرة، تقدم سيارات الاس يو في مساحات جلوس وأمتعة أكبر، وتوفر العديد من خيارات العملية والراحة، إضافة إلى الجمع بين قدرات السير فوق التضاريس والطرق الممهدة.

“تويوتا تُنتج 17 طراز اس يو في” قائمة العلامات التي تقدم أكبر عدد من موديلات الاس يو في عالميًا

خلال السطور التالية نستعرض لكم العلامات التجارية التي تقدم أكبر عدد موديلات اس يو في وكروس أوفر متوفر عالميًا ولا تشمل الموديلات المُخصصة للسوق الصيني فقط.

العلامات التجارية التي تقدم أكبر عدد موديلات اس يو في

تويوتا

الاس يو في

تحتل العلامة التجارية اليابانية تويوتا صدارة القائمة بانتاجها 17 طراز من سيارات الاس يو في عالميًا خلال السنوات الماضية، وتوفر داخل المملكة العربية السعودية عددًا من السيارات الاس يو في على سبيل المثال لا الحصر، سيارات تويوتا (رايز، راش، كورولا كروس، C-HR، راف فور، اف جي كروزر، فورتشنر، برادو، هايلاندر، لاندكروزر، إنوفا).

فولكس واجن

"تويوتا تُنتج 17 طراز اس يو في" قائمة العلامات التي تقدم أكبر عدد من موديلات الاس يو في عالميًا 1

في الترتيب الثاني جاءت سيارات العلامة الألمانية فولكس واجن، والتي توفر داخل السوق العالمي 16 طراز من سيارات الاس يو في، وتوفر داخل المملكة العربية السعودية عددًا من السيارات الاس يو في على سبيل المثال لا الحصر، سيارات فولكس واجن ( تيجوان، طوارق،تيرامونت).

إقرأ أيضًا: تويوتا تتصدر القائمة..أكثر 10 سيارات يابانية مبيعًا خلال الربع الأول لعام 2022

فورد

"تويوتا تُنتج 17 طراز اس يو في" قائمة العلامات التي تقدم أكبر عدد من موديلات الاس يو في عالميًا 2

في الترتيب الثالث بالقائمة جاءت سيارات العلامة الأمريكية فورد بعدد 13 طراز من سيارات الاس يو في توفرها فورد داخل العددي من الأسواق في العالم، وتوفر داخل المملكة العربية السعودية عددًا من السيارات الاس يو في على سبيل المثال لا الحصر، سيارات فورد (ايدج، برونكو، اكسبيديشن، اكسبلورر).

هيونداي

"تويوتا تُنتج 17 طراز اس يو في" قائمة العلامات التي تقدم أكبر عدد من موديلات الاس يو في عالميًا 3

في الترتيب الرابع بالقائمة، جاءت سيارات العلامة الكورية هيونداي، والتي توفر 13 طراز مختلف من سيارات الاس يو في داخل السوق العالمي، وتوفر داخل المملكة العربية السعودية عددًا من السيارات الاس يو في على سبيل المثال لا الحصر، سيارات هيونداي (كونا، فيلوستر، سنتافي، بالسيد، كريتا).

إقرأ أيضًا: حكايات في عالم السيارات.. شاحنات رام من بيك أب ناجحة إلى علامة تجارية مستقلة 

مرسيدس

"تويوتا تُنتج 17 طراز اس يو في" قائمة العلامات التي تقدم أكبر عدد من موديلات الاس يو في عالميًا 4

في الترتيب الخامس بالقائمة، جاءت سيارات العلامة الألمانية مرسيدس بنز، حيث توفر الشركة المُصنعة داخل السوق العالمي 12 طراز مختلف من سيارات الاس يو في، وتوفر داخل المملكة العربية السعودية عددًا من السيارات الاس يو في على سبيل المثال لا الحصر، سيارات مرسيدس (G كلاس، gla، glb، glc، gle، gls، مايبخ gls).

اودي

"تويوتا تُنتج 17 طراز اس يو في" قائمة العلامات التي تقدم أكبر عدد من موديلات الاس يو في عالميًا 5

توفر العلامة الألمانية اودي العديد من السيارات الاس يو في الفاخرة، والتي تأتي بمجموع 11 طراز مختلف، وتوفر داخل المملكة العربية السعودية عددًا من السيارات الاس يو في على سبيل المثال لا الحصر، سيارات اودي (كيو 3، كيو 5، كيو 7، وكيو8..وغيرها).

شيفروليه

"تويوتا تُنتج 17 طراز اس يو في" قائمة العلامات التي تقدم أكبر عدد من موديلات الاس يو في عالميًا 6

توفر العلامة الأمريكية شيفروليه داخل العديد من الأسواق في العالم، عدد 11 طراز مختلف من سيارات الاس يو في، وتوفر داخل المملكة العربية السعودية عددًا من السيارات الاس يو في على سبيل المثال لا الحصر، سيارات شيفروليه (جرووف، كابتيفا، اكوينوس، بليزر، ترافوس، تاهو، سوبريان).

إقرأ أيضًا: أجيال شيفروليه سيلفرادو: أول بيك أب من العلامة الأمريكية

جيب

"تويوتا تُنتج 17 طراز اس يو في" قائمة العلامات التي تقدم أكبر عدد من موديلات الاس يو في عالميًا 7

تحتل العلامة الأمريكية جيب مكانة كبيرة في سوق السيارات الاس يو في، حيث توفر عدد 10 موديلات، التي تنعم بالكثير من القوة والأداء والوسائل المتطورة التي تساعد على توفير رحلة أمنة ومريحة، وتوفر داخل المملكة العربية السعودية عددًا من السيارات الاس يو في على سبيل المثال لا الحصر، سيارات جيب (شيروكي، رانجلر، جلاديتور).

كيا

"تويوتا تُنتج 17 طراز اس يو في" قائمة العلامات التي تقدم أكبر عدد من موديلات الاس يو في عالميًا 8

توفر العلامة الكورية كيا العديد من طرازات الاس يو في داخل السوق العالمي، وتوفر داخل المملكة العربية السعودية عددًا من السيارات الاس يو في على سبيل المثال لا الحصر، سيارات كيا (سبورتاج، سيلتوس، نيرو، سول، تيلورايد، سورينتو، كرنفال).

شاهد أيضًأ: اسعار سيارات تويوتا 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل