ميتسوبيشي اوتلاندر 2015 بشكله الجديد كلياً يظهر في صور تجسسية خلال اختباره Mitsubishi Outlander 3

المربع نت – من المتوقع أن تكون خطة تحديث منتصف العمر لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر Mitsubishi Outlander خلال الفترة القادمة ومن المرجح أن يتزامن إطلاقها مع تأجيل الولايات المتحدة لاصدار المكون الاضافي للهجين hybrid (PHEV) version في أواخر عام 2015 او أوائل عام 2016.

وظهرت السيارة من خلال بعض الصور التجسسية التي التقطت لها وهي مغطاة من الجهة الامامية والخلفية، ويعتقد ان عملية تحديث منتصف العمر للسيارة Mitsubishi Outlander سوف تتم في الخارج اما التحديث الداخلي قد لايشمله الكثير.

ميتسوبيشي اوتلاندر 2015 بشكله الجديد كلياً يظهر في صور تجسسية خلال اختباره Mitsubishi Outlander 4

وعلى الرغم من عدم توافر الكثير من التفاصيل حتى الأن بشأن عملية التحديث الا انه يعتقد انه من المحتمل ان ميتسوبيشي استعارت بعض عناصر التصميم من الدراسات الثلاثة الاخيرة لكروس / SUV بما في ذلك GC-PHEV ، XR-PHEV وAR والتي عرضت في طوكيو العام الماضي.

ويمكن ان تشمل عمليات تحديث منتصف العمر للسيارة Mitsubishi Outlander لتشمل السيارة من الداخل وكذلك قوة الدفع الرباعي.

2015-mitsubishi-outlander-spied-again-this-time-in-europe-photo-gallery_1 2015-mitsubishi-outlander-spied-again-this-time-in-europe-photo-gallery_2 2015-mitsubishi-outlander-spied-again-this-time-in-europe-photo-gallery_3 2015-mitsubishi-outlander-spied-again-this-time-in-europe-photo-gallery_4 2015-mitsubishi-outlander-spied-again-this-time-in-europe-photo-gallery_5 2015-mitsubishi-outlander-spied-again-this-time-in-europe-photo-gallery_6

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة