المربع نت –  يسعى وكيل سيارات كيا المعتمد في المملكة العربية السعودية -شركة كيا لجبر للسيارات- إلى تقديم خدمات ما بعد البيع على مستوى عالي من الجودة والكفاءة، وتضمن هذه الخدمات:

الصيانة والعناية

صيانة كيا الجبر يقوم بها أصحاب الكفاءات من المهندسين والفنيين المدربين لتقديم خدمة تليق باسم العلامة ورقي سياراتها، فتحرص على تطبيق معايير فائقة فيما يتعلق بالخدمة وضمان التجربة المثالية.. ومن ذلك أنها تقدم تقييم لجميع الأعمال المطلوبة والحصول على موافقتك قبل البدء بأي أعمال إضافية مطلوبة وأثناء الصيانة تقوم باستخدام وسائل الحماية المناسبة مثل أغطية المقاعد والفرش الأرضي مع الاستعانة بالفنيين ذوي الخبرة في تركيب المعدات وقطع الغيار إجراء فحص جودة بشكل شامل على سيارتك قبل تسليمها وإصدار شهادة جودة لك.

تعرف على خدمات ما بعد البيع من كيا الجبر

الالتزام بالضمان

تضمن شركة كيا أن سيارتك خالية من عيوب المواد والتصنيع وتقوم كيا الجبر بصفتها وكيل المعتمد بالإصلاحات اللازمة مجاناً مع استخدام قطع غيار جديدة أو معاد تصنيعها لتصحيح أي خلل يغطيه الضمان. على أن يبدأ الضمان من تاريخ أول خدمة ويمكن نقل المدة المتبقية إلى المشتري الجديد.

وتشمل تغطية الضمان الأساسية كل مكونات النظام الهجين في سيارتك كيا الجديدة مشمولة بضمان لمدة 60 شهراً أو 100,000 كيلومتر (أيهما يسبق أولاً) من تاريخ أول بيع أو أول استخدام لسيارة كيا، باستثناء أمورد محددة مبينة. إلى جانب حزمة بطارية الهجين بأداء الحركة والمولد الهجين، وحدة التحكم في طاقة الهجين، ناقل الحركة الأوتوماتيكية ومحرك الجر الذي يشمل علبة الناقل الكلتش وجميع الأجزاء الداخلية. كما يغطي الضمان البطارية الأصلية التي زودت بها السيارة من المصنع لمدة الاثنا عشر شهراً الأولى من تاريخ أول خدمة بغض النظر عن المسافة المقطوعة. ويغطي نظام الصوت الأصلي وكل مكونات به بما فيها نظام الفيديو لمدة 36 شهرا من تاريخ أول خدمة أو 100,000 كم.

كيا الجبر

يغطي ضمان غاز المكيف مدة 12 شهراً الأولى من تاريخ أول خدمة بغض النظر عن المسافة المقطوعة، كما يغطي الضمان غاز المكيف بعد 12 شهراً إذا كانت إعادة تعبئة الغاز ضرورية كجزء من عملية إصلاح أخرى يغطيها الضمان. وتكون لقطع الغيار الأصلية من الوكيل فترة ضمان خاصة بها.

توفير قطع الغيار الأصلية

تلتزم كيا الجبر بتوفير قطع الغيار الأصلية لسيارات كيا، ويكون ذلك عن طريق التواصل مع الشركة وحجز موعد صيانة من خلال الرقم 920014200، أو إكمال الخطوات على صفحة الحجز بالموقع الرسمي، وهي تحديد نوع السيارة ومركز الخدمة القريب مع توفير بعض المعلومات الشخصية.

معرفة معلومات استدعاء المركبات

معرفة معلومات الاستدعاءات من الموقع الرسمي، لمساعدة كيا على البقاء في أقصى مستويات الأداء، في حالة أن سيارتك لديها حملات استدعاء يرجى التكرم باخذ موعد لعمل الإصلاحات اللازمة مجانا بالتواصل مع الوكيل من خلال الرقم 920014200.

شاهد أيضا: اسعار سيارات كيا 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 3 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

كيا k8 فل كامل الجبر

قبل 3 ساعات
1 ريال سعودي
الخبر

كيا سبورتاج 2016 في الرياض بسعر 34 ألف ريال سعودي

قبل 7 ساعات
34,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل