دودج, المربع نت

المربع نت – يتوفر أسطول سيارات دودج في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الجديد شركة بترومين، ورغم القوة المبهرة التي تأتي بها طرازات الشركة، إلا أنها تميزها أيضا بالملائمة العائلية، ونتكلم هنا عن دورانجو وتشارجر.

دودج دورانجو

دودج, المربع نت

دودج, المربع نت

دودج دورانجو هي سيارة عائلية لكن بطابع مختلف، بدلا من الطابع الذي يعكس الهدوء، تتميز بالهيئة العضلية والقوة والجرأة، لتحافظ على تراث التصميم من العلامة، وهي بذلك تستهدف الشباب أيضا، وتأتي أقوى إصدارات السيارة المتوفرة في المملكة بمحرك هيمي 6.2 لتر ثماني الأسطوانات ينتج قوة 710 حصان وعزم دوران 875 نيوتن متر وقدرة القطر التي تبلغ 3,946 كجم.

أما التجهيزات الداخلية فهي تميل أكثر لتوفير الراحة العائلية مع الإبقاء على الشخصية الريياضية، وتأتي السيارة بمقاعد من الجلد الفاخر مع حتى 7 مقاعد ومع طي الصف الثالث تحصل على مساحة أمتعة أكبر. كما جهزت السيارة بالعديد من الأنظمة الحديثة لإبقاء السلامة على الركاب بما في ذلك الوسائد الهوائية في الستائرية للصفوف الثلاثة ومراقبة المنطقة العمياء واستكشاف الأجسام والسيارات عند الرجوع إلى الخلف.

دودج, المربع نت

تأتي دودج دورانجو بالفئات التالية وأسعارها شاملة الضريبة:

  • دورانجو SXT: تبدأ من 177,652 ريال سعودي
  • دورانجو GT: تبدأ من 210,522 ريال سعودي
  • دورانجو RT: تبدأ من 239,217 ريال سعودي
  • دورانجو SRT هيلكات: يُحدد السعر بحسب المواصفات المختارة

دودج تشارجر

دودج, المربع نت

السيارة الثانية من دودج التي تأتي ملائمة للاستخدام العائلي هي تشارجر، فرغم أن قوتها الهائلة مع المحرك الأقوى الذي يولد 797 حصان وعزم يقرب من 1000 نيوتن متر. وتنعكس الشخصية الرياضية على تصميم الداخلية فتأتي مع المقود من جلد ألكانتارا ومقاعد من الجلد مع شارات خاصة حسب الفئة وتطعيمات الكربون فايبر.

وفي جانب ملائمتها الاستخدام العائلي، فإن طول البالغ 5 أمتار يجعل من المساحة الداخلية رحبة للغاية، وبجانب صندوق الأمتعة الكبير، يمكن طي المقاعد الخلفية للحصول على مساحة أمتعة مهولة، أضف إلى ذلك أن جودة الركوب عالية حيث تقل الاهتزازات، كما تأتي السيارة مع أنظمة سلامة متقدمة بما فيها الوسائد الستائرية للصف الأول والثاني، وتحذير التصادم الأمامي مع الكبح التلقائي النشط في حالات الطوارئ ونظام ثبات إلكتروني ونظام تتبع المسار مع التنبيه من الانحراف.

دودج, المربع نت

تأتي تشارجر بالفئات التالية وأسعارها شاملة الضريبة:

  • تشارجر SXT: تبدأ من 141,130 ريال سعودي
  • تشارجر GT: تبدأ من 154,261 ريال سعودي
  • تشارجر R/T: تبدأ من 176,609 ريال سعودي
  • تشارجر آر تي سكات باك وايد بودي: تبدأ من 190,783 ريال سعودي
  • تشارجر إس آر تي هيلكات وايد بودي: تبدأ من 358,870 ريال سعودي

شاهد أيضا: دودج تشارجر R/T ثمانية سلندر اذا ناوي تشتريها مهم تشوف الفيديو

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً