سييرا

المربع نت – تتوفر لدى شركة الجميح للسيارات الآن طرازات جي ام سي سييرا بنسخة هارلي ديفيدسون المحدودة.

تتميز نسخة هارلي ديفيدسون عن النسخ العادية من سييرا بـ 65 اختلاف، وتشمل هذه الاختلافات المصابيح الأمامية التي تأتي بوحدات إضاءة LED بالإضافة إلى بعض التغييرات للشبك الأمامي كإشارة لشعار العلامة العريق. كما زودت بجنوط عجلات كبير بحجم 22 بوصة من الألومنيوم مصنعة خصيصا.

تعرف على طرازات جي ام سي سييرا بنسخة هارلي ديفيدسون المحدودة 1

سييرا

المقصورة الأكثر رقيا في جي ام سي سييرا بنسخة هارلي ديفيدسون

زاد مستوى الرقي في مقصورة سييرا مع تقديم أنظمة تكنولوجيا ترفيهية توفر الاتصال بالهاتف الذكي بكل سهولة، فتتيح الوصول إلى نظام الملاحة من خلال شاشة ملونة مقاس 8 بوصة متوافقة مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وتجد لوحة الشاحن اللاسلكي، كما تحظى بتجربة صوت فاخرة مع سماعات بوز.

الأداء والأمان

من ناحية الأداء تأتي سييرا هارلي ديفيدسون بمحرك 8 أسطوانات V8 سعة 5.3 لتر مع ناقل حركة 10 سرعات أوتوماتيك، ومن ناحية الأمام تجد المصابيح الأمامية متكيفة الإضاءة الذكية InteliBeam وكاميرا خلفية بتقنية عالية الدقة ونظام المساعدة على البقاء في المسار ونظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء ونظام تنبيه التصادم الأمامي ونظام المساعدة على البقاء في المسار ونظام تنبيه مغادرة المسار ونظام مراقبة المسافة الأمامية ونظام الفرملة لحماية المشاة.

وهناك الكثير والكثير من التفاصيل حول الإصدار المحدود، ويمكنك أن تستفسر عنه من خلال التواصل عبر الرقم المجاني 8007525252 مع وكيل سيارات جي ام سي.

تعرف على طرازات جي ام سي سييرا بنسخة هارلي ديفيدسون المحدودة 2 تعرف على طرازات جي ام سي سييرا بنسخة هارلي ديفيدسون المحدودة 3 تعرف على طرازات جي ام سي سييرا بنسخة هارلي ديفيدسون المحدودة 4 تعرف على طرازات جي ام سي سييرا بنسخة هارلي ديفيدسون المحدودة 5 تعرف على طرازات جي ام سي سييرا بنسخة هارلي ديفيدسون المحدودة 6

شاهد أيضاً: جي ام سي يوكن وصل اخيراً لوكالة الجميح تعال شوف المواصفات والأسعار

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة