سيارات جي ايه سي

المربع نت –  جي ايه سي (GAC) الصينية هي شركة سيارات حديثة العهد، ومع ذلك تمتلك سجل مبيعات رائع في الصين، ومثل غيرها من الشركات لديها نماذج سيارات مستقبلية تعكس أفكارها عن تطور عالم السيارات الذي تطمح له، وبدن إطالة نعرفكم عليها.

سيارات جي ايه سي المستقبلية

تايم

نظرة على نماذج مستقبلية لـ سيارات جي ايه سي 1

مركبة تايم، صممت لتكون كوبيه رائدة تتميز بالذكاء ومنظومة حركة كهربائية بالكامل، تتميز بالايروديناميكية العالية بفضل تصميم مستوحى من شكل قطرة المياه لتلقل معامل السحب إلى 0.191. ويتمتع التصميم الداخلي بفلسفة خاصة للتركيز على عدة جوانب منها الذكاء وتجربة التنقل مع تصميم هندسي للديكور يوفر الراحة التي تجدها في غرفة المعيشة حيث التكنولوجيا والفنون في المتناول دائما.

إي ان او 146

كونسبت ENO.146 وبعد أكثر من 200 مرة من تقنية محاكاة الكمبيوتر الديناميكي الهوائي المتقدمة، من خلال أساليب التطوير الهندسي ووسائل التصميم ذات المستوى العالمي، وصلت السيارة إلى معامل مقاومة الرياح النهائي وهو CD 0.146.

لقد تخلى المصمم عن الأسلوب الانسيابي المألوف في التصميم، فأنشأ لغة تصميم “الطاقة الحركية المتجهة”. وقد تم استلهام التصميم الداخلي من الظاهرة السائدة في الصين لاجتماع 3 أجيال من نفس العائلة في منزل واحد، ليكسر وضع المقاعد التقليدية ويخلق تصميمًا مبتكرًا لـ 6 مقاعد من 2 + 1 + 2 + 1، فيأتي المقعدين منفردين معكوسين بحجم يناسب الأطفال.

انبولس

صممت كونسبت Enpulse كسيارة كهربائية مكشوفة لكن مع سقف صلب على غير المعتاد. وبفضل وقفتها المنخفضة والمتطرفة، تبدو السيارة وكأنها حيوان متوحش بقبضة ثابتة على الأرض. وينضح خط الشفرة الموجود بالجسم الجانبي إحساسًا قويًا بالروح الرياضية والتوتر.

وقد تم تثبيت الواجهة الأمامية لمشتت الرياح بأضواء ليزرية، ليكون التصميم أكثر فعالية ضد قوى الطبيعة الديناميكية الهوائية مما يجعلها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. كما تميزت المركبة بطلاء مضاء كهربائيا، ليتوهج الجسم في الظلام، وتأتي مع تقنيات جديدة تضيف إلى طبيعتها كسيارة رياضية مستقبلية، ومن وسائل الترفيه شاشات العرض عالية الدقة ولعبة سباق سيارات تنافسية اون لاين مع ملاك السيارة الآخرين وكل منهما جالس يلعب داخل سيارته.

وختاما نذكر أن سيارات جي ايه سي متوفرة في المملكة من خلال الوكيل الحصري شركة الجميح للسيارات وتقدم الشركة المنتجات والخدمات من خلال صالات العرض ومراكز الصيانة ومراكز قطع غيار شركة الجميح المنتشرة في أكبر مدن المملكة ويمكنك الاتصال بالشركة من خلال الرقم المجاني 8007525252 والإيميل الإلكتروني talktous@aljomaihauto.com.

شاهد أيضا: تجربة سيارة جي ايه سي GS3 الجديدة + الأسعار والمواصفات عند الجميح

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة