جي ايه سي

المربع نت – جي ايه سي (GAC) تأسست في وقت حديث، وبالتحديد في عام 2008، وهي إحدى شركات مجموعة ايه سي التي تتخذ من مدينة جوانزو الصينية مقرا لها.

استطاعت الشركة خلال 3 أعوام فقط الاستحواذ على النسبة الأكبر من حيث شركات السيارات الأكثر نموا في المبيعات بالصين، ومن ثم رأت الحكمة في توسعها إلى الأسواق العالمية لتكمل تحقيق أرقام مبيعات عالية، مستفيدة من خبرة شراكات العلامة الأم مع أمثال هوندا وميتسوبشي وتويوتا وفيات وشاحنات هينو وجيب وكرايسلر.

تعرف على شركة جي ايه سي "التأسيس والنمو السريع وأبرز الجوائز" 1

جوائز عديدة حصلت عليها شركة جي ايه سي

المثير أن خلال سنوات حياة الشركة الأولى استطاعت الشركة أن تحصل على العديد من الجوائز وأبرزها جائزة JD Power كأفضل علامة صينية من ناحية الجودة والتكنولوجيا المتقدمة لثمان سنوات متتالية بين 2013 و 2020.

تسعى شركة جي ايه سي لأن تحصل سياراتها على تصنيف 5 نجوم وفق معايير السلامة C-NCAP، خاصة سيارات اس يو في المتوسطة وكبيرة الحجم. وهذه السيارات نجحت في حصد الألقاب والإشادات من الصحافة العربية، فمثلا GAS5 فازت بلقب “طراز السيارة الأفضل في عام 2020” من موقع القيادي، وفازت بلقب “أفضل سيارة SUV يوصى بها” من موقع تيربو العرب.

جي ايه سي

وتتوفر سيارات جي ايه سي في المملكة من خلال الوكيل الحصري شركة الجميح للسيارات وتقدم الشركة المنتجات والخدمات من خلال صالات العرض ومراكز الصيانة ومراكز قطع غيار شركة الجميح المنتشرة في أكبر مدن المملكة، هذا إلى جانب موقع جي اي سي الإلكتروني الذي يسهل على العميل معرفة الخدمات والمنتجات بما في ذلك أسطول سيارات العلامة. ويمكنك الاتصال بشركة جي ايه سي الجميح من خلال الرقم المجاني 8007525252 والإيميل الإلكتروني talktous@aljomaihauto.com.

شاهد أيضا:تعرف أكثر على سيارات جي ايه سي موتور الصينية ومصانعها

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة