نبذة عن شركة الجميح للسيارات وكيل شيفروليه وجمس وكاديلاك وجي ايه سي 1

المربع نت – الجميح للسيارات هي الوكيل الحصري لسيارات جنرال موتورز كاديلاك وجي ام سي وشيفروليه، وهي الوكيل الحصري لسيارات جي ايه سي الصينية، كما أنها تقدم خدمات لمختلف علامات السيارات في المملكة.

الجميح للسيارات هي جزء من مجموعة الجميح القابضة التي يعود تأسيسها إلى عام 1936 ميلاديا، وتستمر في العديد من المجالات مثل قطاع السيارات والسلع الاستهلاكية والخدمات المالية والتجارة العامة، تمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة، تشمل هذه القائمة جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، بيبسي، شل، يوكوهاما، انتربرايس لتأجير السيارات وغيرها.

نبذة عن شركة الجميح للسيارات وكيل شيفروليه وجمس وكاديلاك وجي ايه سي 2

السيارات المتوفرة لدى شركة الجميح تمتثل لمعايير ISO 9001 لإدارة الجودة، ولديها مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار التي تدعمها مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية والتمويلية، توفر شركة الجميح للسيارات خدمات العناية بالسيارات لجميع العلامات التجارية من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي دلكو.

كما تمتلك شركة الجميح عدد من مراكز “شل فاست لوب” لخدمة جميع انواع السيارات في عدد من مدن المملكة، وتقوم هذه المراكز بتقديم الصيانة الدورية الموصى بها لمختلف أنواع المركبات وكافة الموديلات والطرازات ولا يقتصر عملها على تغيير زيوت المحركات فقط.

شركة الجميح للسيارات

تكريم الجميح للسيارات

خبرة الجميح للسيارات في السوق السعودية حافلة بالإنجازات حاصدةً العديد من الجوائز من الشركات الصانعة والجهات المتخصصة في السيارات:

  1. فازت الجميح للسيارات بجائزة GM Grandmasters المرموقة لمدة 9 سنوات ما بين 2011 و 2020 و التي تمنح لأفضل الوكلاء تحقيقاً للتميز في المبيعات والخدمة وقطع الغيار وتجربة العملاء ومعايير التجزئة.
  2. فازت الجميح للسيارات بجائزة “أفضل موزع سيارات بالمملكة 2013 – 2014” من قبل PR Arabia
  3. فازت الجميح للسيارات بالجائزة الماسية كوكيل مميز لسيارات جي أيه سي موتور، بالإضافة الى أفضل موزع لها حول العالم في المبيعات والتسويق والصيانة وخدمة العملاء في عام 2019 و 2020.
  4. صنفت الجميح للسيارات ضمن “أكثر 100 علامة تجارية رواجاً” في المملكة العربية السعودية 2017 من خلال دراسة مستقلة أجرتها جريدة الوطن وشركة الأبحاث المرموقة إيبسوس.

شاهد أيضاً: سيارات جي ايه سي الجديدة ابهرتنا في معرض جدة للسيارات

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة