المربع نت – بترومين هي من ضمن وكالات السيارات الأكثر تميزاً في المملكة العربية السعودية، ومن أهم الدلائل أنها تسيطر على العديد من العلامات التجارية المهمة في العالم، لثقة هذه الشركات في وكالة بترومين بالمملكة العربية السعودية.

وخلال السطور التالية نستعرض لكم السيارات وشركات السيارات التي تنتمي لوكالة بترومين بالمملكة، والتي تنتدرج تحت ظلالها وتُقدم العديد من الخدمات لهذه السيارات والشركات، بداية من خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع والإنقاذ على الطرق.

تعرف على أسطول سيارات وكالة بترومين في السعودية

ناقص أبارث

سيارات فيات

بترومين

تمتلك بترومين في المملكة وكالة سيارات فيات الإيطالية العريقة والتي توفر منها سيارات فيات 500 السيارة الهاتشباك الصغيرة تحت المدمجة، مع شقيقتها الأكبر فيات 500X الكروس أوفر الصغيرة والتي حاذت على العديد من الجوائز وحصدت مبيعات جيدة في أسواق السيارات المختلفة في العالم.

سيارات ألفا روميو

تعرف على أسطول سيارات وكالة بترومين في السعودية 1

كما عن سيارات الأداء العالي من الصانع الإيطالي، فهي أيضاً لديها سيطرة على وكالة ألفا روميو الإيطالية الشركة الرائدة في صناعة السيارات عالية الأداء والتي توفر سيارات عديدة منها في المملكة العربية السعودية السيدان الرياضية جوليا، والكروس أوفر التي حصلت على إعجاب عشاق السيارات ستلفيو.

سيارات كرايسلر

تعرف على أسطول سيارات وكالة بترومين في السعودية 2

ومن أهم السيارات الأمريكية في أسطول سيارات وكالة بترومين هي شركة كرايسلر، حيث تتوفر في المملكة العربية السعودية السيارة السيدان الوحيدة C300 والتي حققت نجاحاً كبيراً منذ ظهورها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن كرايسلر 300 هي سيارة سيدان فاخرة كاملة الحجم تصنع منذ 2004، وقد عرفت في جيلهاباسم لانسيا ثيما في بعض دول العالم، تتميز بنظام الدفع الخلفي وخيارات محرك قوية.

سيارات دودج

تعرف على أسطول سيارات وكالة بترومين في السعودية 3

من أهم العلامات التي تندرج تحت وكالة بترومين هي شركة دودج الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية وصناعة المحركات الكبيرة والقوية، حيث تُقدم بترومين ستيلانتس 3 سيارات من دودج الأمريكية بالعديد من الفئات المختلفة، وهما بالطبع دودج تشالنجر وتشارجر ودودج دورانجو.

سيارات جيب

تعرف على أسطول سيارات وكالة بترومين في السعودية 4

أما عن جيب فهي من ضمن السيارات التي تأتي تحت وكالة بترومين في المملكة العربية السعودية، ويتم تقديم سيارات جيب المتنوعة في المملكة وهما جيب رانجلر الجديدة كلياً، وجلاديتور وجراند شيروكي الجديدة، حيث تُقدم بترومين ستيلانتس العديد من الخدمات لوكالاتها المختلفة ومن أهم تلك الخدمات هي خدمات ما بعد البيع.

سيارات رام

تعرف على أسطول سيارات وكالة بترومين في السعودية 5

كما أن بترومين ستيلانتس هي وكالة شركة رام الأمريكية لتكتمل تشكيلتها المتنوعة في المملكة العربية السعودية، لتكون وكالة سيارات شاملة لديها سيارات السيدان والكروس أوفر والبيك اب، حيث تُقدم بترومين سيارات رام 1500 كلاسيك ورام 1500 و1500 TRX ورام 2500.

سيارات نيسان

تعرف على أسطول سيارات وكالة بترومين في السعودية 6

وأخر شركة تمتلك وكالتها شركة بترومين هي شركة نيسان اليابانية العريقة، لتكون بذلك بترومين لديها العديد من الوكالات الإيطالية والأمريكية واليابانية، وتوفر العديد من سيارات نيسان في المملكة العربية السعودية، حيث يتم تقديم جي تي آر ونيسان 370Z وبيك اب نيسان وجميع فئات وسيارات نيسان المختلفة.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد موستنج 2023 في الرياض

قبل 6 دقائق
غير محدد
الرياض

لكزس LX570 DD 2016 في الرياض بسعر 245 ألف ريال سعودي

قبل 22 دقيقة
245,000 ريال سعودي
الرياض

شفروليه تاهو LT2010 للبيع

قبل 27 دقيقة
38,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل