كاديلاك XT6 2022 ما الذي يميزها كسيارة عائلية؟ 1

المربع نت – كاديلاك XT6 2022 هي سيارة اس يو في فاخرة من انتاج شركة كاديلاك الفاخرة التي تنتمي لمجموعة جنرال موتورز، وظهرت لأول مرة عالمياً في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في عام 2019 كموديل لعام 2020.

كاديلاك XT6 2022 ما الذي يميزها كسيارة عائلية؟ 2

كاديلاك XT6 2022 ما الذي يميزها كسيارة عائلية؟ 3

وتتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها المحلي والحصري شركة الجميح للسيارات، وتأتي بتصميم عصري فاخر من جميع الجهات، وتحتوي على العديد من التكنولوجيا مثل الإضاءة الأوتوماتيكية، ونظام تنقية الهواء في المقصورة، وشاشة عرض منعكسة على الزجاج الأمامي، ونظام الرؤية الليلية، ووسائد هوائية منتشرة في جميع أرجاء السيارة لحماية الركاب، وتتسع السيارة لـ7 ركاب.

التصميم والتكنولوجيا

وقد يكون هذا ما يميزها كسيارة عائلية من الطراز الأول، أنها تأتي بتصميم مميز يوحي بالقوة والفخامة والرفاهية، كما أنها تحتوي من الداخل على العديد من التكنولوجيا، وأهمها بالطبع كسيارة عائلية هي الشاشة الوسيطة التي تأتي بقياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة.

كاديلاك XT6 2022 ما الذي يميزها كسيارة عائلية؟ 4

وهذه الميزة من أهم المميزات التي يحتاجها كل أفراد الأسرة لكي يستمتعوا برحلتهم أثناء الاستماع للموسيقى أو أي شيء آخر يحبونه، كما يوجد أيضاً نظام صوتي من شركة BOSE يوفر تجربة استماع مميزة لكافة أرجاء المقصورة الداخلية.

المساحة الداخلية

والعنصر الأهم لأي سيارة عائلية هي المساحات الداخلية، وتتميز كاديلاك XT6 2022 بها، حيث تتوفر بـ5 مقاعد أو 7 مقاعد بحسب اختيار الفئة، والنسخة ذات الـ7 مقاعد هي الأكثر تميزاً للعائلة، حيث ستساع أفراد العائلة بشكل مريح.

السلامة وأنظمة القيادة

أما عن الآمان، فهي تتوفر بأهم عناصر الأمان التي تتوفر في السيارات العائلية بداية من الحساسات الأمامية والخلفية والكاميرات الـ360 درجة، مروراً بالوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستائرية، بجانب مراقبة النقطة العمياء والثبات الإلكتروني، وتحذير التصادم الأمامي والجانبي.

كاديلاك XT6 2022 ما الذي يميزها كسيارة عائلية؟ 5

وهذه هي من أهم المميزات أو الخصائص الذي يبحث عنها رب الأسرة لشراؤ سيارة عائلية تكفي كافة أفراد عائلته وتساع المتعلقات الشخصية لهم، مع توفير أقصى عوامل الأمان وأنظمة السلامة لهم.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا افالون لميتد 2022

قبل يومين
177,000 ريال سعودي
أبهــــا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته MG 5 LUX 2022

قبل يومين
35,000 ريال سعودي
طريف

مازدا 6 2022 في المدينة المنورة بسعر 68 ألف ريال سعودي

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة