هافال H6

المربع نت – وفقًا لبيانات جريت وول موتورز الرسمية، وصلت المبيعات العالمية لسيارة هافال H6 إلى 370,437 وحدة في عام 2021، وهو ما يمثل علامة فارقة جديدة لمبيعات الشركة.

احتلت هافال H6 المرتبة السابعة في قائمة أفضل سيارات اس يو في مبيعًا في العالم في عام 2021 التي أصدرتها شركة Focus2Move، وهي وكالة أبحاث سوق مشهورة عالميًا، وكانت H6 السيارة الصينية الوحيدة من بين العشرة الأوائل. وفي سوقها المحلي، واصلت هافال H6 لتكون الأكثر مبيعًا في سوق قطاع سيارات اس يو في لأكثر من 100 شهر.

هافال H6 في إصدارها الحالي، هي الجيل الثالث من السيارة، تستند إلى منصة L.E.M.O.N، وتتميز السيارة في ثلاث جوانب بالتحديد.

الذكاء والسلامة والقوة في هافال h6

فيما يتعلق بالذكاء، في فئتها العليا، تستطيع أن تركن نفسها تلقائيًا في سيناريوهات مختلفة، بما في ذلك إكمال الركن الأفقي والعمودي والمائل تلقائيًا. وتتوفر في بعض الأسواق، مع الباب الخلفي الكهربائي مع وظيفة ذاكرة تتذكر وضعية الفتح التي تسمح بالفتح عن بُعد، مما يسهل على المستخدمين تحميل أمتعتهم.

وحتى أنظمة السلامة، أكثر ذكاء وتطورا، فتتمتع هافال H6 بأمان عالي مع برنامج ثبات إلكتروني ESP المحدث لتخفيف أثر المنحدرات الشديدة ومنع الانقلاب إلى حد معين، مما يسمح للسيارة بالبقاء ثابتة نسبيًا حتى على الطرق الثلجية والطرق الزلقة. كما تأتي السيارة مع كاميرات بنظام 360 درجة يوفر للسائقين صورًا شاملة لمحيط السيارة من خلال كاميرات تتمتع بدقة واضحة تضمن سلامتهم. وفي الداخلية تحصل على ما تتوقعه من الرفاهية والتكنولوجيا لتوفر بيئة مريحة للعائلة من 5 أفراد، تأتي شاشات للعدادات والوسائط رقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة، وتأتي المقاعد الأمامية مع مزايا التدفئة والتبريد والمكيف الأوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم مع فتحات تهوية خلفية، ويوجد شاحن لاسلكي للهاتف الذكي بالكونسول الأمامي.

هافال H6

في الأسواق العالمية، يتوفر الجيل الثالث من هافال H6 إما بإصدار يعمل بالبنزين أو هجين ، مما يوفر تجربة أداء مختلفة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. مع محرك التيربو بنزين GDIT المتوفر بالمملكة سعة 2.0 لتر متصل بالجيل الثاني من ناقل الحركة السلس أوتوماتيك 7 سرعات مزدوج الكلتش تنتج قوة قصوى 201 حصان عزم دوران أقصى 320 نيوتن متر، تتمتع بقوة أكبر واستجابة أسرع واستهلاك وقود جيد جدا. وفي أسواق أخرى تتوفر مع إصدار هجين يأتي مع نظام 1.5T PHEV أو HEV، يعمل على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود مع كونه أنظف وأكثر صداقة للبيئة.

حاليًا، تباع هافال H6 في أكثر من 50 دولة ومنطقة حول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية وجنوب إفريقيا وتشيلي وأستراليا وروسيا وتايلاند، وفي كل منها لاقى الطراز استحسانًا وإشادة كبيرة من قبل وسائل الإعلام الحرة.

شاهد أيضا: هافال H6 2022 شكل جديد فخامة وتقنيات بسعر منافس!

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

سيارات للبيع من أصحابها

10 أفضل سيارات الدفع الرباعي أفضل اس يو في

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً