مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 29

المربع نت – تستمر مرسيدس بالكشف عن سيارات اختبارية مذهلة جديدة، آخرهم سيارة فيجن AMG التي تمهد لسيدان كهربائية خارقة من قسم AMG خلال الأعوام القادمة.

السيارة مبنية على منصة AMG-EA الكهربائية الجديدة كلياً لقسم AMG، وسنرى أول موديل إنتاجي مبني على المنصة في 2025، ومن المتوقع انتقال معظم ملامح هذه السيارة الاختبارية للموديل الإنتاجي بدون اختلافات جذرية، ولكن موعد طرح هذا الموديل غير محدد بعد.

مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 30

مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 31

وتتميز السيارة بالجمع بين التصميم الرياضي الرشيق والداخلية الرحبة نسبياً، مقارنة بالسيارات المنافسة في هذه الفئة، إذ أن هذه السيارة أطول بـ 5.7 إنش من بورش تايكان.

مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 32

وتأتي السيارة بجنوط 22 إنش عملاقة ورفارف واسعة جذابة، ولم تكشف مرسيدس عن أرقام الأداء للوقت الحالي، ولكن أكدت أنها تصنع المحرك من الصفر تماماً، ونتوقع معدلات أداء مذهلة لا شك، بمدى يتعدى 1000 كيلومتر لكل شحنة.

من المتوقع أن نرى المزيد من السيارات الاختبارية الفريدة من نوعها من مرسيدس AMG في ظل تجهيز العلامة للانتقال المحوري للمحركات الكهربائية خلال العقد الجاري.

مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 33 مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 34 مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 35 مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 36 مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 37 مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 38 مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 39 مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 40 مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 41 مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 42 مرسيدس فيجن AMG الاختبارية تكشف نفسها رسمياً بتصميم مستقبلي 43

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة