, المربع نت

المربع نت – تستمر مرسيدس بالكشف عن سيارات اختبارية مذهلة جديدة، آخرهم سيارة فيجن AMG التي تمهد لسيدان كهربائية خارقة من قسم AMG خلال الأعوام القادمة.

السيارة مبنية على منصة AMG-EA الكهربائية الجديدة كلياً لقسم AMG، وسنرى أول موديل إنتاجي مبني على المنصة في 2025، ومن المتوقع انتقال معظم ملامح هذه السيارة الاختبارية للموديل الإنتاجي بدون اختلافات جذرية، ولكن موعد طرح هذا الموديل غير محدد بعد.

, المربع نت

وتتميز السيارة بالجمع بين التصميم الرياضي الرشيق والداخلية الرحبة نسبياً، مقارنة بالسيارات المنافسة في هذه الفئة، إذ أن هذه السيارة أطول بـ 5.7 إنش من بورش تايكان.

, المربع نت

وتأتي السيارة بجنوط 22 إنش عملاقة ورفارف واسعة جذابة، ولم تكشف مرسيدس عن أرقام الأداء للوقت الحالي، ولكن أكدت أنها تصنع المحرك من الصفر تماماً، ونتوقع معدلات أداء مذهلة لا شك، بمدى يتعدى 1000 كيلومتر لكل شحنة.

من المتوقع أن نرى المزيد من السيارات الاختبارية الفريدة من نوعها من مرسيدس AMG في ظل تجهيز العلامة للانتقال المحوري للمحركات الكهربائية خلال العقد الجاري.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

سيارات مرسيدس مرسيدس

مرسيدس بنز E-Class 2011 مستعملة للبيع AMG

قبل 3 ساعات
68,000 ريال سعودي
بريدة

مرسيدس CLA 250 Night PKG AMG موديل 2022 (جديد)

قبل يومين
255,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس E 200 AMG Night PKG موديل 2022 (جديد)

قبل يومين
320,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس C180 AMG Night PKG موديل 2022 (جديد)

قبل يومين
290,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.