المربع نت – تغير سوق الميني فان بشكل جذري وقت انطلاق موديل تويوتا سيينا لأول مرة في الأسواق في عام 1998، وصمدت السيارة على مدار الأعوام الماضية حتى مع انسحاب منافسيها من السوق.

والآن أعلنت تويوتا عن تقديم إصدار خاص للسيارة للاحتفال بمرور ربع قرن على طرحها، وهو إصدار الذكرى 25، وستقتصر تويوتا على صنع 2,525 نسخة فحسب منه.

تويوتا سيينا تحصل على إصدار الذكرى 25 الخاص للاحتفال بمرور ربع قرن على طرحها

تويوتا سيينا تحصل على إصدار الذكرى 25 الخاص للاحتفال بمرور ربع قرن على طرحها 21

ويتميز الإصدار بطلاء فضي سماوي جذاب مع جنوط 20 إنش داكنة ولمسات داكنة على الشعارات وأغطية المرايا وحدائد السقف.

وتشمل مواصفات الداخلية مقاعد أمامية يمكن تدفئتها وتهويتها، مع جلود سوداء وتخييط فضي أنيق، ونظام سمعي JBL فاخر، ونظام ملاحة بالـ GPS وشاحن لاسلكي للجوال.

وستتوفر السيارة بمحرك هايبرد 2.5 لتر 4 سلندر مع محرك كهربائي بقوة إجمالية 248 حصان وسيتوفر الإصدار الحصري قبل نهاية الصيف.

تويوتا سيينا تحصل على إصدار الذكرى 25 الخاص للاحتفال بمرور ربع قرن على طرحها 22 تويوتا سيينا تحصل على إصدار الذكرى 25 الخاص للاحتفال بمرور ربع قرن على طرحها 23 تويوتا سيينا تحصل على إصدار الذكرى 25 الخاص للاحتفال بمرور ربع قرن على طرحها 24 تويوتا سيينا تحصل على إصدار الذكرى 25 الخاص للاحتفال بمرور ربع قرن على طرحها 25 تويوتا سيينا تحصل على إصدار الذكرى 25 الخاص للاحتفال بمرور ربع قرن على طرحها 26 تويوتا سيينا تحصل على إصدار الذكرى 25 الخاص للاحتفال بمرور ربع قرن على طرحها 27 تويوتا سيينا تحصل على إصدار الذكرى 25 الخاص للاحتفال بمرور ربع قرن على طرحها 28 تويوتا سيينا تحصل على إصدار الذكرى 25 الخاص للاحتفال بمرور ربع قرن على طرحها 29 تويوتا سيينا تحصل على إصدار الذكرى 25 الخاص للاحتفال بمرور ربع قرن على طرحها 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل