مركز هافال

المربع نت – شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة هي الوكيل الحصري لسيارات هافال وجريت وول في المملكة العربية السعودية، وقد افتتحت حديثا أكبر مراكز هافال في المملكة، وأكبر مركز من هافال يقع في مدينة الخبر، ويستهدف خدمة أكبر عدد ممكن من العملاء بالمنطقة الشرقية، وتهدف الشركة إلى جعله مكانا ممتعا للزيارة يرتقي بمستوى العملاء.

مركز هافال

شاهد أيضاً: اسعار سيارات هافال 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

مواصفات أكبر مركز هافال في السعودية

المركز تم افتتاحه في 30 مارس 2022، يتكون مركز هافال في الخبر، الأكبر في المملكة ومن أكبر مراكز هافال على مستوى العالم، من طابقين بمساحة إجمالية 3,000 متر مربع؛ فكان اختيار موقع المركز قرارا استراتيجي من أجل تقديم أفضل خدمة.

يتضمن المركز 11 رافعة للقيام بخدمات الصيانة في أسرع وقت وأعلى جودة، إضافة إلى مساحة 340 متر مربع لتخزين قطع الغيار من أجل ضمان توفرها الدائم.

يعطي المركز أهمية قصوى لتوفير قطع الغيار الأصلية وخدمات الصيانة بمعايير عالمية، كما يوفر المركز خدمات متكاملة للعملاء.

وتتمتع شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة بالريادة والخبرة بخدمة قطاع السيارات في المملكة. وحاليا تمتلك الشركة 4 صالات عرض بالمملكة و 8 مراكز خدمة متكاملة التجهيزات الفنية والتقنية بإشراف وإدارة متخصصين مؤهلين.

هذا ويمكنك التواصل مع شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة من خلال الرقم 8001242223 أثناء مواعيد العمل من 9 صباحا إلى 5 مساء، أو المراسلة باستفسارك عبر البريد الإلكتروني info@haval.sa، كما يمكنك حجز تجربة القيادة من خلال ملء النموذج على الموقع الرسمي من هذا الرابط المباشر.

مركز هافال

سيارات للبيع من أصحابها

Haval صيانة هافال

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.