المربع نت – في السنوات الأخيرة، شهدنا صعود تويوتا لتكون علامة السيارات الأكثر مبيعا حول العالم، وتصدرت البائعين في المملكة لسنوات طويلة، فيا ترى ما هي أسباب تفضيل المستهلكون اقتناء سيارة تويوتا.

ما الذي يجعل سيارات تويوتا محببة حول العالم 1

ما الذي يجعل سيارات تويوتا محببة حول العالم

جودة التصنيع في سيارات تويوتا

وفقا لتقارير المستهلك، تتمتع سيارات تويوتا بجودة تصنيع عالية، وبالتحديد يعجب المستهلكون مجموعة نقل الحركة وكفاءة استهلاك الوقود وهدوء المقصورة والركوب المريح.

أنظمة السلامة

وحسب تقارير أمريكية عن أراء المستهلكين، فإن أكثر ما يعجب الناس عن سيارات تويوتا هي أنظمة السلامة القياسية في السيارات، والتي تدل على أنها تمنح العملاء العناية والاهتمام الكافيين، وتحرص تويوتا على منح سياراتها شهادات السلامة من قبل معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS).

الاعتمادية طويلة المدى

من المعتاد أن نرى الكثير من السيارات تحمل شارة تويوتا على الطريق، ونسبة تلاحظها من موديلات يعود تاريخها إلى أكثر من 15 عام، ما يدل على أنها تتمتع بالموثوقية لسنوات طويلة، ومن السهل إعادة بيعها.

وفقًا لـتقارير JD Power تحتل تويوتا مرتبة عالية عندما يتعلق الأمر بالموثوقية، لا سيما والضمان الشامل المتضمن مع السيارات.

سيارات صديقة للبيئة

تتوفر الكثير من طرازات تويوتا في المملكة العربية السعودية وحول العالم بمنظومة حركة هجينة لتتفوق على المنافسين في كفاءة استهلاك وهو ما يجعلها مفضلة لمحبي الحفاظ على البيئة في المدن الحديثة.

وختاما، من الموثوقية إلى القيمة الإجمالية لإعادة البيع، لا عجب أن تويوتا من أكثر العلاماتت التجارية المرغوبة في سوق السيارات، وإذا أردت أن تتأكد بنفسك يمكنك طلب تجربة قيادة سيارة والاتصال بالوكيل الحصري في المملكة شركة عبداللطيف جميل للسيارات.

شاهد أيضا: اسعار سيارات تويوتا 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يومين
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 4 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 4 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل