سيارات تويوتا, المربع نت

المربع نت – في السنوات الأخيرة، شهدنا صعود تويوتا لتكون علامة السيارات الأكثر مبيعا حول العالم، وتصدرت البائعين في المملكة لسنوات طويلة، فيا ترى ما هي أسباب تفضيل المستهلكون اقتناء سيارة تويوتا.

سيارات تويوتا, المربع نت

جودة التصنيع في سيارات تويوتا

وفقا لتقارير المستهلك، تتمتع سيارات تويوتا بجودة تصنيع عالية، وبالتحديد يعجب المستهلكون مجموعة نقل الحركة وكفاءة استهلاك الوقود وهدوء المقصورة والركوب المريح.

أنظمة السلامة

وحسب تقارير أمريكية عن أراء المستهلكين، فإن أكثر ما يعجب الناس عن سيارات تويوتا هي أنظمة السلامة القياسية في السيارات، والتي تدل على أنها تمنح العملاء العناية والاهتمام الكافيين، وتحرص تويوتا على منح سياراتها شهادات السلامة من قبل معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS).

الاعتمادية طويلة المدى

من المعتاد أن نرى الكثير من السيارات تحمل شارة تويوتا على الطريق، ونسبة تلاحظها من موديلات يعود تاريخها إلى أكثر من 15 عام، ما يدل على أنها تتمتع بالموثوقية لسنوات طويلة، ومن السهل إعادة بيعها.

وفقًا لـتقارير JD Power تحتل تويوتا مرتبة عالية عندما يتعلق الأمر بالموثوقية، لا سيما والضمان الشامل المتضمن مع السيارات.

سيارات صديقة للبيئة

تتوفر الكثير من طرازات تويوتا في المملكة العربية السعودية وحول العالم بمنظومة حركة هجينة لتتفوق على المنافسين في كفاءة استهلاك وهو ما يجعلها مفضلة لمحبي الحفاظ على البيئة في المدن الحديثة.

وختاما، من الموثوقية إلى القيمة الإجمالية لإعادة البيع، لا عجب أن تويوتا من أكثر العلاماتت التجارية المرغوبة في سوق السيارات، وإذا أردت أن تتأكد بنفسك يمكنك طلب تجربة قيادة سيارة والاتصال بالوكيل الحصري في المملكة شركة عبداللطيف جميل للسيارات.

شاهد أيضا: اسعار سيارات تويوتا 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.