سعر مازدا cx9 2022 في السعودية 1

المربع نت – سعر مازدا cx9 2022 هو محور حديثنا في المقال، فهي سيارة اس يو في تتوفر بالمملكة لدى شركة الحاج حسين علي رضا، تتميز من الخارج بلغة تصميم مازدا الحديثة وتأتي بمصابيح أمامية بتقنية LED مع ضبط مستوى الإضاءة التلقائية وبفتحة في السقف وترتكز على عجلات مقاس 18 أو 20 بوصة، وتتكون المقصورة من 3 صفوف تكفي 7 ركاب حيث يأتي الصف الثاني باثنين من المقاعد المنفصلة.

وفي الفئة العليا تتميز بفرش نابا، وتأتي بالشاشة الوسطية اللمسية مقاس 9 بوصة الداعمة للأوامر الصوتية وجهاز التحكم باللمس ونظام الصوت من بوز مؤلف 12 سماعة كما يوجد قاعدة الشحن اللاسلكي بالكونسول الأمامي. تستمد القوة من محرك 2.5 لتر ينتج 231 حصان مع نظام دفع أمامي أو كلي. وتأتي بمجموعة كاميرات 360 درجة ومساعد البقاء في المسار مع تحذير الخروج ومراقبة المنطقة العمياء.

سعر مازدا cx9 2022 في السعودية 2

وخلال الفترة الماضية، بدأ العديد من المستهلكين في البحث عن سعر مازدا cx9 2022 وتصدر محركات البحث على جوجل خلال الأيام الماضية، ولذلك نستعرض لكم متابعينا الكرام متابعين المربع نت، مواصفات وتفاصيل و سعر مازدا cx9 2022 في المملكة العربية السعودية.

مازدا cx9 2022 من الخارج

سعر مازدا cx9 2022

تأتي cx9 2022 من الخارج بتصميم مميز من الأمام، بحيث تتوفر بشبك أمامي من الكروم يتوسطه شعار مازدا مع إطار من الكروم يأتي من المصابيح الأمامية التي تعمل بالكامل بتقنية الـLED، مع وجود صدام أمامي به فتحات مغلقة ليكتمل التصميم الرياضي للسيارة، مع خط من الكروم أسفل الصدام الأمامي.

سعر مازدا cx9 2022

ومن الجانب، فهي تأتي بخطوط انسيابية من المصابيح الأمامية إلى المصابيح الخلفية بالإضافة إلى خط أعلى العتب الجانبي، مع وجود مرايات كهربائية بالكامل مدمج بها إشارات انعطاف، وتتوفر بعجلات قياس 19 بوصة، ومن الخلف، فهي تتوفر بمصابيح تعمل بالكامل بتقنية الـLED، يتصل بهم خط من الكروم، مع وجود عواكس في الصدام الخلفي، وحساسات وكاميرا، بالإضافة إلى وجود مخرجين لعادم السيارة من الكروم.

مازدا cx9 2022 من الداخل

سعر مازدا cx9 2022

أما من الداخل، فتتميز مازدا cx9 2022 بتصميم مبهر في المقصورة الداخلية، وقامت مازدا باستخدام خامات ممتازة داخل المقصورة، حيث تأتي الأبواب مغطاه بالجلد الفاخر وتطريز، مع مقود من الجلد متعدد الوظائف بتصميم رياضي ويوفر تحكم جيد على الطرق، مع وجود عدادات تقليدية بتصميم جديد مع شاشة معلومات توفر كل ما يحتاجه السائق من معلومات عن السيارة.

كما توجد شاشة ترفيهية بقياس 9 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة، ويتوفر بها نظام ملاحي كامل، وأسفل الشاشة اللمسية يوجد فتحات النكييف الأوتوماتيكي ثنائي المناطق مع وجود التحكم في التكييف أسفل هذه الفتحات، وتتوفر السيارة بأوضاع قيادة مختلفة يمكنك التحكم بها من خلال زر بجانب ناقل الحركة.

أما المقاعد، فتتوفر مازدا cx9 2022 بـ 7 مقاعد من الجلد الفاخر، مع إمكانية تعديل مقعد السائق كهربائياً في 6 وضعيات مختلفة، وطي مقاعد الصف الثاني والثالث لتوفير مساحة تخزينية كبيرة في صندوق الأمتعة، كما أن الصف الثاني مكون من مقعدين فقط وليس 3 مقاعد كما أغلب السيارات، ويفصل بينهم كونسول وسطي.

سعر مازدا cx9 2022 في السعودية 3

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق في مازدا cx9 2022

تتوفر cx9 2022 في المملكة العربية السعودية بالعديد من مواصفات الأمان والسلامة وأنظمة مساعدة السائق والتي تتمثل في الآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • هيكل حلقي فولاذي فائق الشدة
  • نظام توجيه ممتص الصدمات
  • مقاعد أمامية تخفف من صدمة الرقبة
  • نظام قطع الوقود بعد التصادم
  • نظام الحد من التصادم الثانوي مع وميض تحذير الخطر
  • أحزمة أمان مع نظام التذكير لجميع المقاعد
  • إضاءة أمامية متكيفة
  • نظام مراقبة المنطقة العمياء
  • حساسات الركن الأمامي والخلفي
  • كاميرا رؤية خلفية
  • كاميرات رؤية محيطية 360 درجة
  • نظام تثبيت السرعة
  • مساعد البقاء في المسار
  • تحذير الخروج عن المسار
    التحكم الديناميكي في الثبات
  • مساعد الجر على الطرق الوعرة
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

شاهد أيضاً: مازدا CX-5 2022 أعلى فئة سيارة صغيرة تنفع للبنات وسعرها 130 الف ريال #على_السريع

محرك مازدا cx9 2022

تستمد مازدا cx9 2022 قوتها من محرك تيربو بنزين 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 231 حصان وعزم دوران 420 نيوتن متر. يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، موجه إلى نظام دفع أمامي أو كلي، يتميز بكفاءة استهلاك وقود 13.1 و 12.3 كم/لتر من خزان الوقود بسعة 74 لتر حسب نظام الدفع على الترتيب، وتتسارع السيارة من 0 – 100 كم/س في 8.4 ثانية وتصل لسرعة قصوى 210 كم/س.

سعر مازدا cx9 2022

أما عن سعر مازدا cx9 2022 فهي تتوفر بثلاث فئات مختلفة التجهيزات، وفيما يلي أسعار الفئات التقريبية:

  • الفئة الأولى: بسعر تقريبي يبدأ من 143,798 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة الثانية: بسعر تقريبي يبدأ من  155,100 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة الثالثة: بسعر تقريبي  يبدأ من 179,190 ريال سعودي شامل الضريبة

وكالة مازدا السعودية

سعر مازدا cx9 2022 في السعودية 4

هذا وبعد الحديث حول مازدا cx9 2021 سقنتشر نستعرض بعض المعلومات حول وكيل العلامة اليابانية مازدا في السوق السعودي، حيث أن شركة الحاج حسين علي رضا المحدودة هي الوكيل الرسمي لشركة مازدا في المملكة العربية السعودية، وتتولى مهام البيع والتوزيع وخدمات ما بعد البيع والصيانة من خلال فروع الشركة المنتشرة في العديد من أنحاء المملكة، يوجد 5 مراكز في جدة بالإضافة إلى 5 مراكز في الرياض وفرع الدمام وفرع مكة المكرمة، بالإضافة إلى الفروع الأخرى الموجودة بالمدينة خميس مشيط والدمام ومدن أخرى بالمملكة، وجميع هذه الفروع مجهزة لتوفير أفضل خدمة صيانة بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية، حيث تقدم هذه المراكز خدمات الصيانة والصيانة الدورية من قبل مجموعة من أمهر المهندسين والخبراء في المملكة.

وتأسست شركة الحاج حسين على رضا و شركاه المحدودة فى عام 1906 م كشركة تجارية عامة فى المواد الغذائية و مواد البناء و المجوهرات، وفى عام 1926 م أصبحت شركة الحاج حسين على رضا أول شركة لإستيراد و توزيع السيارات على أسس تجارية فى شبه الجزيرة العربية، وعلى الرغم من أن شركة الحاج حسين على رضا قد تنوعت نسبياً طوال السنوات، و لكن ظل مجال السيارات المجال الأول لأنشطة الشركة في المنطقة .

كما أن شركة الحاج حسين على رضا و شركاه المحدودة الرائدة للسيارات و الشاحنات تقوم بتمثيل المصانع التالية: أستون مارتن، مازدا و شاحنات مان، ويتم ضمان دعم العملاء من خلال شبكة شاملة أرجاء المملكة كلها متطورة، للبيع بالأقساط و التأجير، يقدم قسم التأجير لعملاء الحاج حسين على رضا وشركاه التمويل الاستهلاكي مع دعم الائتمان.

اقرأ أيضاً: مازدا 6 الجيل الجديد يظهر بالشكل التخيلي

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-9 2016 in Jeddah at a price of 49,500 SAR

قبل شهرين
49,500 ريال سعودي
جدة

Mazda 6 2020 in Jubail at a price of 76 thousands SAR

قبل شهرين
76,000 ريال سعودي
الجبيل

Mazda CX-5 2018 in Jubail at a price of 70 thousands SAR

قبل شهرين
70,000 ريال سعودي
الجبيل

مقالات ذات علاقة