المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة، حيث استعرضنا جميع مواصفات سيارة الصانع البريطاني في حدث الكشف عنها، والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع

تصميم لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة

هوراكان تكنيكا

تتميز لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية عن طرازات هوركان العادية بلمسات خارجية تجعلها أكثر كفاءة من الناحية الديناميكية، وتحقق أقصى قدر من الاستفادة؛ حيث تتميز بتصميم رياضي متطور ومُحدث بشكل كبير، حيث تأتي السيارة بوزن أخف نظرًا لغطاء المحرك المصنوع بالكامل من ألياف الكربون، كما تتمتع بمقدمة قوية مائلة للداخل، مع أكتاف عريضة تتوافق مع الوزن الخفيف، كما أن هناك فاصلة هوائية جديدة مع فتحات واسعة بموضع سفلي أكثر، وهي توجه الهواء عبر العجلات وتساهم في تحسين القوة السفلية الضاغطة وعملية التبريد.

داخلية لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة

لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 1

تتميز السيارة لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية 2023 بمقصورة ذات تصميم رياضي وأنيق، بداية من الأبواب الكاربون فايبر، ويأتي قابض الباب الداخلي على شكل (شريط) من القماش لتخفيف الوزن، وأيضًا تأتي السماعات وفتحات التكييف على شكل سداسي المميز للسيارة، وأيضًا مقود قيادة بشكل سداسي متعدد الوظائف، فضلًا عن المقاعد الرياضية المميز.

مواصفات لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة

لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 2

تعتمد سيارة لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الخارقة على محرك 10 اسطوانات على شكل حرف V سعة 5.2 لتر تنفس طبيعي، نفس المحرك المستخدم في نسخة STO، ينتج قوة 630 حصان، وعزم 565 نيوتن متر، يرسل الطاقة إلى العجلات الخلفية، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 7 سرعات دبل كلتش مع خصائص تبديل متغيرة اعتماداً على وضعية قيادة ANIMA.. فيما تتسارع السيارة من 0 – 96 كم/س في غضون 3.2 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 325 كم/س.

وفي الختام، ما رأيكم في السيارة؟ وهل تخططون لشرائها عند توفرها في السوق السعودي؟

شاهد أيضًا: جولف GTI – 2022 #على_السريع

صور لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة

لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 3 لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 4 لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 5 لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 6 لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 7 لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 8 لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 9 لامبورجيني هوراكان تكنيكا 2023 الرياضية الجديدة.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل