سيارات كيا التي حصلت على جوائز J.D.Power 2021 1

المربع نت – إذا أردت سيارة قليلة المشاكل، سيارات كيا خيار ممتاز، ومن أفضل ما يدعم ذلك هو حصول العلامة على الكثير من جوائز J.D.Power للجودة العالية والاعتمادية العالية.

J.D.Power هي شركة أبحاث وبيانات وتحليلات أمريكية للمستهلكين منذ الستينيات من القرن الماضي وهي تجري استبيانات حول رضا العملاء وجودة المنتج وسلوك المشتري لعدة قطاعات أهما قطاع السيارات إذ تشتهر الشركة ببحوث رضا العملاء والمعايير المتعلقة بجودة السيارات الجديدة والاعتمادية طويلة المدى.

سيارات كيا التي حصلت على جوائز J.D.Power 2021 2

كيا تحصل العديد من جوائز J.D.Power 2021

كيا تصدرت بشكل متكرر في السنوات الأخيرة قوائم أفضل سيارات من حيث الجودة والاعتمادية، مع العلم أن جوائز الاعتمادية تكون للسيارات بشكلها القديم لأنها تقوم على التقييم طويل المدى.. هذا ما حصدته سيارات كيا من الجوائز في 2021:

كيا سول

سيارات كيا

كيا سول من بين الحاصلين على جائزة الجودة بين السيارات الصغيرة، ولم نتفاجئ فالسيارة تعد من الأفضل في 2021 لعدة أسباب، فربما لا تكون الأفضل في جوانب معينة، لكنها الأفضل في الجمع بين الكثير من المزايا بما فيها الراحة وأناقة التصميم الشبابي. وفي هذه الجائزة تفوقت على ميتسوبيشي مونتيروسبورت.

سبورتاح و سيراتو

سيارات كيا التي حصلت على جوائز J.D.Power 2021 3

كيا سبورتاج (الشكل القديم) وكيا سيراتو من بين الحاصلين على جائزة الجودة بين السيارات مدمجة الحجم، فتفوقت سبورتاج على أمثال هوندا HR-V وتوسان بشكلها القديم.

وكيا سبورتاج أيضا بشكلها القديم من بين الحاصلين على جائزة الاعتمادية عن السيارات المدمجة متفوقة على أمثال هيونداي توسان بشكلها القديم.

كيا تيلورايد

سيارات كيا التي حصلت على جوائز J.D.Power 2021 4

كيا تيلورايد من بين الحاصلين على جائزة الجودة بين سيارات اس يو في المتوسطة العليا.

كيا كرنفال

سيارات كيا التي حصلت على جوائز J.D.Power 2021 5

كيا كرنفال بشكلها القديم من بين الحصالين على جائزة الجودة بين السيارات الكبيرة متنافسة على المنافسين أمثال هوندا اوديسي.

كيا سورينتو

سيارات كيا التي حصلت على جوائز J.D.Power 2021 6

كيا سورينتو بشكلها القديم من بين الحاصلين على جائزة الاعتمادية عن السيارات متوسطة الحجم متفوقة على أمثال هوندا بايلوت وهيونداي سانتافي.

شاهد أيضا: اسعار سيارات كيا 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة