تعرف على سيارات تويوتا للعائلات الكبيرة 1

المربع نت –  أسطول سيارات تويوتا للعائلات المتوفر في المملكة العربية السعودية يعد من أفضل السيارات ملائمة للاستخدام العائلي، بسبب عدة أسباب تعودنا على وجودها في سيارات العلامة وهي الاعتمادية العالية والاقتصاد في استهلاك الوقود والعملية الممتازة، فإن كنت تبحث عن سيارة تكفي عائلة مكونة من أكثر من 5 أفراد.

سيارات تويوتا للعائلات الكبيرة

تويوتا لاندكروزر

سيارات تويوتا للعائلات الكبيرة

تعرف على سيارات تويوتا للعائلات الكبيرة 2

 

تويوتا لاندكروزر أول من يحصل على توصيتنا كسيارة للعائلات، فقد حصلت على جيل جديد مؤخرا جلب أحدث الابتكارات والمزايا التكنولوجية من العلامة، كما أن السيارة بارعة على طرق البرية وهو جانب مهم للعائلة الخليجية التي تكثر من الفسح على الطرق الصحراوية ورحلات سفاري للتخييم. كما تتميز السيارة بقوة المحرك وبجانب رحابة مساحة الجلوس مع 7 مقاعد، تأتي مع تكنولوجيا رائعة تضمن ترفيه وراحة وسلامة الركاب بما فيها شاشة 12.3 بوصة لنظام المعلومات الترفيهي ونظام صوت JBL ع 14 مكبر صوت ومكيف أوتوماتيكي أمامي وخلفي بتحكم مستقل لأربعة مناطق، ويتوفر نظام ترفيه لركاب الصف الثاني.

تويوتا هايلاندر

تعرف على سيارات تويوتا للعائلات الكبيرة 3

الثاني في قائمة السيارات العائلية الكبيرة في المملكة من وجهة نظرنا هي تويوتا هايلاندر التي تأتي بالكثير من تجهيزات الراحة بشكل قياسي وديكور داخلي من مواد عالية الجودة، وبجانب توفيرها 7 مقاعد، تتمتع بجودة ركوب ممتعة وناعمة، كأنك تطفو، بفضل كلا من نظام التعليق المحسن وحشوة الفرش الرقيقة. كما أنها استجابة التسارع مبهرة بالنسبة لحجم السيارة الذي تأتي بطول 4.95 متر. كما أن السيارة تأتي بمنظومة حركة هجينة لتحد من استهلاك الوقود لتكون بين 19.3 إلى 20.8 كم/لتر.

تويوتا فورتشنر

تعرف على سيارات تويوتا للعائلات الكبيرة 4

تويوتا فورتشنر هي اس يو في ملائمة للعائلات ذات سبعة مقاعد، وبفضل استخدامها منصة هايلكس بيك اب تكتسب مزايا عملية في العالم الحقيقي وتؤدي ببراعة على الطرق الوعرة وقدرات السحب. وتأتي السيارة مع 4 خيارات للمحرك بما فيها محرك ديزل بقوة 201 حصان وعزم 500 نيوتن متر مع الدفع الكلي أو الخلفي.

تويوتا برادو

تعرف على سيارات تويوتا للعائلات الكبيرة 5

 تويوتا برادو أيضا تأتي مع سبعة مقاعد مع داخلية بسيطة لكن معقدة، وتوفر الكثير من عناصر الراحة والعملية، وتتميز مع المقاعد الجلدية بتوفير راحة الاسترخاء لجميع الركاب وتأتي مع المكيف أوتوماتيكي قوي ثنائي مناطق التحكم، كما جهزت بمزايا امان مبهرة بما فيها مجموعة أنظمة التحكم بالفرامل بما فيها مانع الانغلاق ونظام الثبات والتحكم في الجر ومساعد بدء صعود التلال ومساعد النزول من على التلال.

تويوتا انوفا

تعرف على سيارات تويوتا للعائلات الكبيرة 6

تويوتا انوفا هي لمن يريد مساحة الركاب الأكبر، الميني فان تأتي مع 8 مقاعد، والكثير من المزايا العملية، تأتي بها المقاعد بكسوة من القماش الفاخر وتجد فتحات مكيف خلفي بتحكم تبريد، ونظام الصوت يتكون من شاشة لمس 6.2 بوصة وعدد 6 سماعات، ويوجد منفذ USB مزدوج مع دعم الشاحن السريع بالخلف.

وفي الختام، تتوفر سيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية من خلال شركة عبداللطيف جميل للسيارات، والذي يتيح طلب الشراء اون لاين من خلال هذا الرابط وتجربة القيادة من خلال هذا الرابط.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة