لمبرجيني 2021, المربع نت

المربع نت – لمبرجيني 2021 هي الكلمة التي بدأت تنتشر في محركات بحث جوجل، ويبحث عنها الكثير في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتع لمبرجيني بشعبية عظيمة وشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم بسبب تصميمات سياراتها المتنوعة ومحركاتها الكبيرة والتي تخرج قوة لا يُستهان بها، والتي جعلت الجميع يتابع كل أخبار الشركة وسياراتها.

وخلال السطور التالية نستعرض لكم مواصفات سيارات لمبرجيني 2021 في المملكة العربية السعودية، ليكون من السهل اختيار سيارة من لمبرجيني أو إذا كانت للعلم فقط، حيث تتواجد العديد من سيارات لمبرجيني في المملكة العربية السعودية.

لمبرجيني 2021 اوروس

لمبرجيني 2021, المربع نت

من أهم سيارات لمبرجيني 2021 هي لمبرجيني اوروس وأهمية اوروس هي أنها أول سيارة كروس أوفر دفع رباعي لشركة لمبروجيني الإيطالية العريقة التي تأسست في عام 1963 على يد مؤسسها فيروتشي لمبرجيني، حيث تم تقديم اوروس في عام 2017 كموديل لعام 2018 ومنذ ظهورها وهي تحقق مبيعات قياسية لشركة لمبرجيني.

حيث كشفت لمبرجيني عن أرقام مبيعات اوروس في عام 2021 وقالت أنها حققت مبيعات قياسية في تاريخ الشركة حيث حققت مبيعات تخطت 16 ألف سيارة، وتستمد اوروس قوتها من محرك سعة 4.0 لتر توين تيربو يولد قوة 650 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 850 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك، وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س في زمن قدره 3.5 ثانية فقط، وتصل لسرعة قصوى تبلغ 305 كم/س، وتستهلك 12.7 لتر لكل 100 كم.

لمبرجيني 2021 هوراكان

لمبرجيني 2021, المربع نت

هوراكان هي سيارة رياضية كما قال الكتاب، حيث تعتمد على محرك سعة 5.2 لتر تنفس طبيعي V10 يولد قوة 602 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 631 نيوتن متر، وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س في زمن قدره 2.5 ثانية فقط، بينما أنهت سباق ربع ميل في 10.4 ثانية بسرعة 217 كم / ساعة، مما يجعلها من أسرع السيارات في العالم.

حيث تغيرت هوراكان في هذا الموديل لتصبح أكثر ديناميكية من خلال صدامات أمامية وخلفية جديدة ومشتت هواء جديد، يجعلها أكثر سهولة ومرونة على السرعات العالية بفضل الديناميكية الهوائية للسيارة التي أصبحت أفضل.

وعند دخولك المقصورة الداخلية، ستلاحظ أنها تحتوي على مقاعد جلدية فاخر مع تطريز بارز ولمسات من ألياف الكاربون فايبر، وتحتوي المقصورة أيضًا على كونسول مركزي بشاشة ترفيهية كبيرة بمقاس 8.4 بوصة تعمل بالإيماءات وتدعم أصابع متعددة، ويمكن للسائق من خلالها ضبط كل شيء تقريبًا، بما في ذلك وضع المقعد والتحكم في المناخ، بالإضافة إلى تكامل Apple CarPlay، وكذلك يدعم الاوامر الصوتية.

يشتمل نظام الوسائط المتعددة على نظام ملاحة وترفيه متصل، بما في ذلك راديو الإنترنت ومشغل الفيديو، وتتيح الواجهة التفاعلية البديهية التحكم الصوتي وتمكن السائق من استخدام ميزة Siri، ويتوفر نظام قياس عن بعد اختياري مزود بكاميرا مزدوجة عبر شاشة اللمس، مما يتيح خيارات متقدمة تسجيل القياس والتحليل.

لمبرجيني 2021 افنتادرو

لمبرجيني 2021, المربع نت

وآخر سيارات لمبرجيني 2021 في المملكة العربية السعودية هي افنتادور السيارة التي تأتي بتصميم ثوري كعادة سيارات لمبرجيني، حيث تتوفر بصدام أمامي هجومي وجريء من الكاربون فايبر ومصابيح تعمل بالكامل بتقنية الـLED، مع فتحان في الصدام الأمامي، ومصابيح خلفية LED بتصميم مميز، وجناح خلفي ومخارج لعادم السيارة من الألومنيوم لتستحمل الحرارة العالية الخارجة من السيارة.

وتستمد قوتها من محرك V12 سعة 6.5 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 760 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 720 نيوتن متر، وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س في زمن قدره 2.9 ثانية فقط، وتصل لسرعة قصوى تبلغ 350 كم/س، وتتسارع من الثبات لسرعة 200 كم/س في زمن قدره 8.8 ثانية فقط.

وكالة لمبرجيني

في عام 2018 تم الإعلان عن قيام شركة ساماكو للسيارات بتضمين سيارات لمبرجيني تحت مظلتها، وتعد ساماكو من أكبر الوكالات في المملكة العربية السعودية، والتي تضم عددًا كبيرًا من العلامات التجارية مثل فولكس فاجن وأودي وبورش وبنتلي، وهكذا، أصبحت ساماكو الوكيل المعتمد الحصري لسيارات لمبرجيني في المملكة العربية السعودية.

تم الإعلان عن هذه الشراكة خلال زيارة قام بها وفد من ساماكو إلى المقر الرئيسي لشركة لمبرجيني، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة محمد سامي رافا وكبار المسؤولين التنفيذيين في لمبرجيني، حيث ناقش الطرفان كافة سبل ساماكو. للحصول على الوكالة الحصرية لعلامة لمبرجيني وتقديم خدمات ما بعد البيع. في مراكز منتشرة في المملكة العربية السعودية في كل من جدة والرياض ومدينة الخبر في المنطقة الشرقية.

تاريخ شركة لمبرجيني

يبدأ تاريخ لمبرجيني في عام 1963، قبل 57 عامًا، على يد فيروتشي لمبرجيني، بعد أن أصبح رجل أعمال ثريًا من عمله في صناعة الجرارات. في الحقيقة جاءت تلك المؤسسة بعد أن استحوذ على العديد من السيارات الفاخرة، من بينها سيارة فيراري، والتي لاحظ وجود خلل في مستوى القابض، بالإضافة إلى استيائه الشديد من صوت محركها بسبب استخدامه قطع غيار للجرارات، مما أدى إلى إلى مناوشة لاحقة.

كان لمبرجيني هو صاحب مصنع جرار زراعي ومحب للسيارات الرياضية، حيث كان يمتلك سيارة فيراري 250 GTO، لكنه لم يكن معجبًا بأداء القابض الموجود بها، لذلك قرر مناقشة الأمر مع انزو فيراري، مؤسس شركة فيراري الإيطالية العريقة، لكن الأخير رفض انتقاد لمبرجيني على سيارته، وطلب منه “التركيز على جراراته”، وهنا اعتبرها فيروتشي لمبرجيني إهانته له، وقرر تحدي انزو فيراري بصنع سياراته الرياضية الخاصة، و من هنا ولدت علامة لمبرجيني التجارية، حيث يعود أساس سيارات لمبرجيني في الواقع إلى معركة مع مؤسس فيراري.

شاهد أيضاً: 5 أسرار وحقائق لا يعرفها الكثيرون عن شركة لامبورجيني تعرف عليها

سيارات للبيع من أصحابها

Lamborghini لامبورجيني

لامبورجيني اوروس Black Shiny Edition موديل 2021 (جديد)

قبل يومين
1,450,000 ريال سعودي
الدمام

لامبورجيني اوروس Capsule Edition موديل 2022 (جديد)

قبل 4 أسابيع
1,550,000 ريال سعودي
الخبر

لامبورجيني اوروس Black Edition موديل 2021 (جديد)

قبل 4 أسابيع
1,450,000 ريال سعودي
الدمام

لامبورجيني اوروس 2022 مستعملة للبيع

قبل 5 أشهر
750,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.