تويوتا كامري, المربع نت

المربع نت – مع اقتراب تويوتا كامري من عامها الأربعين، حصلت السيدان الأيقونية على إصدار “ظل الليل” الخاص المحدث لموديل 2023، مع العلم أن هذا الإصدار مثّل 5% من مجمل مبيعات كامري العالمية في 2020، و7% من مبيعات الموديل في 2021، وهي دلالة على شعبيته المستمرة بقوة.

والآن حصل الإصدار على مجموعة تحديثات جديدة، بألوان مختلفة تشمل “سواد منتصف الليل”، والأبيض، ولون أزرق جديد.. ويتوفر الإصدار بمحركات 4 سلندر بأنظمة دفع أمامي وكلي، مع محرك هايبرد.

تويوتا كامري, المربع نت

ويتميز الإصدار بشبك أمامي أسود، مع استمرار اللون الأسود على الجناح الخلفي وأغطية المرايا الجانبية، والشعارات الخارجية، كما حصل الإصدار على زخرفات سوداء جديدة على المصابيح الأمامية والخلفية.

ويعتمد الإصدار على جنوط 19 إنش، ونظام تعليق محدث ورياضي، وبالعودة لمواصفات الأداء، فستتوفر السيارة بمحرك 2.5 لتر 4 سلندر قياسي بقوة 203 حصان، ومحرك 3.5 لتر 6 سلندر بقوة 310 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات قياسي، كما يتوفر الإصدار بمحرك 2.5 لتر هايبرد بقوة 208 حصان.

تويوتا كامري, المربع نت تويوتا كامري, المربع نت تويوتا كامري, المربع نت تويوتا كامري, المربع نت تويوتا كامري, المربع نت تويوتا كامري, المربع نت تويوتا كامري, المربع نت تويوتا كامري, المربع نت تويوتا كامري, المربع نت تويوتا كامري, المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا تويوتا كامري

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.