جراند شيروكي, المربع نت

المربع نت – جيب جراند شيروكي L هي أفخم سيارة جراند شيروكي في التاريخ وأكثرهم ملائمة للعائلات، تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الجديد شركة بترومين، ولهذه الأسباب تعد من أفضل السيارات العائلية في السوق.

مساحة داخلية رحبة في جراند شيروكي L

جراند شيروكي, المربع نت

تتمتع جراند شيروكي L بمساحة داخلية رحبة لركاب ثلاث صفوف من المقاعد، ولكي تكون أكثر راحة تأتي مع مقاعد منفردة في الصف الثاني، لتوفر تجربة جلوس واسترخاء أفضل مع مساند اليد لكل مقعد، وهكذا تكون جراند شيروكي الجديدة والتي تأتي لأول مرة بثلاث صفوف جاهزة لاستيعاب عائلة من 6 أفراد، كما يمكن أن يأتي يالصف الثاني من المقاعد منفصل لتكفي عائلة من 7 أفراد. ومع إعدادات المقاعد الخلفية يصل حجم مساحة الأمتعة 2,395 لتر.

أنظمة السلامة المتقدمة

تأتي جيب جراند شيروكي L بمجموعة من الأنظمة المتقدمة للحفاظ على السلامة مع مساعدة السائق على مختلف الطرق، وقائمة المواصفات هذه تضمن شعور أفراد العائلة بأمان نفسي وهو بقدر أهمية الأمان الفعلي التي توفره السيارة، وإليك بعض أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي تعمل دورا جوهريا في الحفاظ على سلامة أفراد العائلة:

  • نظام اكتشاف نشاط وتفاعل السائق الذي يراقب حركة عجلة القيادة ويصدر تنبيها صوتيا إذا اكتشف خلل في أداء السائق
  • كاميرات رؤية شاملة 360 درجة لمنح السائق رؤية واضحة على محيط السيارة من شاشة العدادات
  • ميزة العرض على الزجاج الأمامي لأهم معلومات القيادة بإطار 10 بوصة
  • كاميرا الرؤية الليلية تعمل بالأشعة الحمراء لرصد ما قد يعترض مسار السيارة ليلا
  • كاميرا داخلية لمراقبة الصف الثاني والثالث وعند عرض الصورة منها يمكن تكبيرها وهي وسيلة حماية لمراقبة الأطفال والتأكد من سلامتهم أثناء القيادة
  • نظام تنبيه التصادم الأمامي مع الفرملة النشطة
  • نظام مراقبة المنطقة العمياء مع نظام اكتشاف الأجسام العابرة عند الرجوع الذي يراقب المسافة بينك وبين السائقين الآخرين
  • مساعدة الركن العمودي والمتوازي والأمامي مع نظام التوجيه النشط
  • نظام تنبيه الابتعاد عن المسار لاين سينس مع التحذيرات المرئية والمسموعة في حالة انحراف السيارة عن المسار وإذا كانت يد السائق مرفوعة عن عجلة القيادة
  • مرآة الرؤية الخلفية الرقمية التي تعرض صورة عالية الدقة لما هو خلف السيارة في حالة وجوب أمتعة أو ركاب بالداخل يحجبون الرؤيا

جراند شيروكي, المربع نت

نظام التعليق

من أهم عوامل الراحة في سيارات الاس يو في هي نظام التعليق، وتأتي جراند شيروكي L مع نظام التعليق الهوائي كوادرا ليفت، الذي وبجانب توفيره شعور السلاسة والنعومة للركاب، فإنه يقوم بخفض ارتفاع السيارة لتسهيل الركوب، كما يقوم بالارتفاع إلى مستويات عليا للتأقلم مع متطلبات الطريق.

براعة السيارة على مختلف الطرق

بالنسبة للعائلات في الخليج، فإن جراند شيروكي L توفر المتعة القصوى في رحلات البرية، بفضل نظام التحكم بالتشبث على الطرق الوعرة والممهدة، مع خمسة إعدادات قابلة للتحديد تقوم بتنسيق 12 نظاما مختلفا لإدارة السيارة إلكترونيا لضبط التحكم بالتشبث بما يتناسب مع ظروف الطريق وإن كانت طرق ثلجية أو إن أردت أن تتسلق التلال والجبال.

جراند شيروكي, المربع نت

تكنولوجيا الترفيه والراحة

تقدم تجهيزات الداخلية الكثير من عوامل الراحة والترفيه لأفراد العائلة ومنها:

  • المقاعد الأمامية: قابلة للتعديل في 16 وضعية مع ذاكرة لحفظ وضعية كل من مقعد السائق والراكب، كما تدعم المقاعد ميزة التدليك.
  • الإضاءة المحيطية LED: تضيف هالة من الرقي، وبإمكانك تغيير خيارات الإضاءة الداخلية لتناسب مزاجك.
  • نظام الصوت الممتاز من ماكنتوش: لن تمل من التجربة الصوتية أثناء الرحلة مع نظام الصوت الفاخر الذي ياتي مع 19 مكبر صوت بقوة 950 واط إلى جانب مضخم صوت بمقاس 10 بوصة.
  • شاشة المعلومات والترفيه بنظام يوكنيكت 5 مقاس 10.1 بوصة تعمل باللمس وتقدم نظام ملاحة لمساعدة السائق إلى جانب المحتوى الترفيهي والاقتران مع الهاتف الذكي.
  • نظام تكييف الهواء القوي الذي يدعم التحكم لأربعة مناطق بشكل مستقل للحفاظ على أجواء الداخلية باردة أو دافئة.

وختاما تتوفر سيارة جيب جراند شيروكي بسعر يبدأ من 228,400 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية من خلال شركة بترومين التي أصبحت الوكيل الجديد لشركات ستلانتس.

شاهد أيضا: جيب جراند شيروكي 2022 فئة الليتمد والسميت مع الاسعار والضريبة

جراند شيروكي, المربع نت جراند شيروكي, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً