شركات السيارات العالمية تحاول قتل بورش 911 بإنتاج سيارات منافسة لها Porsche 911 3

المربع نت – كثير من محبي السيارات وعشاق السرعة والسيارات الكوبيه يتمنون امتلاك سيارة بورش 911 لذلك قررت شركات صناعة السيارات الاخرى في جميع انحاء العالم وبدأت تركز على شيء واحد وهو قتل بورش 911 لانها تسيطر على السوق.

بورش 911 هي سيارة رياضية رائعة البعض يسميها “السيارة الرياضية” عشاق السيارات يعرفون ذلك المشترين يعرفون ذلك بورش كذلك تعرف هذا منذ عام 2001، وقد أعطى غزوة العلامة التجارية في سيارات الدفع الرباعي وسيارات السيدان قطاعات لها الموارد لتطوير تيار لانهائي من المتغيرات المتقدمة 911 خلال نفس الفترة، عملت شركات صناعة السيارات لتطوير بدائل شبيهة لـ سيارة بورش 911.

شركات السيارات العالمية تحاول قتل بورش 911 بإنتاج سيارات منافسة لها Porsche 911 4

معظم منافسين بورش يقومون بتصنيع السيارات وبيعها بسعر اقل من بورش قليلاً حتى يتم شراؤها ولكن يظل عشاق المتعة يشترون بورش 911.

هناك سيارات جديدة وعديدة تسعى لتكون من افضل المنافسين لبورش ويتم الان تطوير هذة السيارات حتى تتنافس مع السيارات الرائدة ومنها مرسيدس وبي ام دبليو وجاكوار واودي ونيسان وتويوتا ايضاً ومن المتوقع ان يتم الأعلان عن هذه السيارات في الاعوام القادمة.

هناك الكثير من السيارات القادمة بعد بورش 911 , وسوف تصبح فئة السيارات الرياضية متميزة قريباً والمتنازع عليها في الاسواق .

Sports-Cars-1

Sports-Cars-2

Sports-Cars-3

Sports-Cars-4

Sports-Cars-5

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة