المربع نت – ماليبو 2017 هي سيارة سيدان متوسطة الحجم تُعتبر من أهم السيارات السيدان التي تنتجها شركة شيفروليه وجنرال موتورز بشكل عام، لتوافر العديد من المميزات في ماليبو وقوة محركاتها، حيث كانت تتوفر ماليبو 2017 وقت تقديمها عالمياً بمحرك سعة 2.5 لتر 4 أسطوانات يولد قوة 186 حصان وعزم أقصى للدوران حوالي 250 نيوتن متر.

وحققت ماليبو 2017 شهرة واسعة في العالم منذ تقديمها لأول مرة عالمياً، وفي الشرق الأوسط كان لها نصيب كبير من المبيعات بالرغم من المنافسة الشرسة التي كانت موجودة في ذلك الوقت ومازالت موجودة إلى الآن في سوق السيارات المستعملة، حيث تنافس ماليبو 2017 سيارات مثل تويوتا كامري ونيسان ألتيما، والعديد من السيارات الأخرى سندخل في تفاصيلها لاحقاً.

ماليبو 2017.. تعرف على مواصفاتها وكيفية شرائها مستعملة

ماليبو 2017

الكشف عن ماليبو 2017 عالمياً

ظهر الجيل الثامن من ماليبو في عام 2015 وتحديداً في 1 أبريل 2015 في معرض نيويورك الدولي للسيارات في دورة عام 2015، وتم طرحها للبيع للجمهور في أواخر عام 2015 كموديل لعام 2016، وتواجدت في المملكة العربية السعودية بموديل 2017، حيث كانت تتوفر ماليبو 2017 بمحرك واحد فقط وبعدها كشفت شيفروليه عن محرك جديد.

محركات ماليبو 2017 في السعودية

كانت تتوفر ماليبو 2017 في المملكة العربية السعودية بمحرك واحد فقط وقت تقديمها وهو 2.5 لتر 4 أسطوانات يولد قوة 186 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ حوالي 250 نيوتن متر، وتتسارع ماليبو 2017 بهذا المحرك من صفر إلى سرعة 100 كم/س في زمن فدره 9 ثواني، متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

أما المحرك الذي وصل إلى المملكة العربية السعودية بعد ذلك هو 2.0 لتر تيربو 4 أسطوانات، يولد قوة 250 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 350 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، ويُعتبر هذا المحرك هو أول محرك تيربو من شيفروليه في الشرق الأوسط.

ماليبو 2017 من الخارج

ماليبو 2017

تأتي ماليبو 2017 من الخارج بتصميم مميز يُعطي روح فاخرة، وتتمثل في الشبك الأمامي المنقسم إلى قسمين يفصل بينهم خط تصميمي عليه شعار شركة شيفروليه، مع المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الـLED بالإضافة إلى مصابيح الضباب الأمامية، و وجود حساسات أمامية في السيارة.

ومن الجانب، فـ ماليبو 2017 تتوفر بخطوط انسيابية بسطية لاستكمال اللمسة الفاخرة والفارهة في السيارة، مع وجود عجلات بقياس 19 بوصة أو 18 بوصة بحسب اختيار الفئة، مع وجود مرايات جانبية كهربائية بالكامل، ومقابض الأبواب نفس لون السيارة.

ماليبو 2017.. تعرف على مواصفاتها وكيفية شرائها مستعملة 1

أما من الخلف، فهي تتوفر بمصابيح تعمل بتقنية الـLED بتصميم مميز، مع وجود عواكس في الصدام الخلفي، وتتميز ماليبو 2017 بوجود جناح خلفي مدمج في باب الصندوق الخلفي بسحبة انسيابية، مع وجود مخرجين لعادم السيارة.

ماليبو 2017 من الداخل

ماليبو 2017

من الداخل اهتموا كل مصممين شيفروليه بكل تفاصيل ماليبو 2017، حيث تتوفر بأفضل الخامات في فئتها والمتوفرة في شركة شيفروليه وجنرال موتورز، بداية من الأبواب التي يوجد بها جلود فاخرة، إلى الأخشاب المتواجدة في الكونسول الوسطي، ومقود السيارة الجلد متعدد الوظائف الذي يأتي بملمس فاخر.

وتتوفر ماليبو 2017 بوجود تكييف ثنائي المناطق مع فتحات تكييف خلفية، وشاشة ترفيهية تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة وتشغيل الخرائط بكل سهولة، والتحكم في بعض البرامج الموجودة في السيارة والجوال من خلال الشاشة.

ماليبو 2017.. تعرف على مواصفاتها وكيفية شرائها مستعملة 2

أما المقاعد، فهي تأتي بتصميم مريح وخامات ممتازة لتوفير راحة لكل الركاب الـ5 داخل السيارة، وتوفير مساحات كبيرة في الجلوس بالرغم من وجود سقف منحني في الخلف، وتوفير راحة أثناء السفر والرحلات الطويلة.

اقرأ أيضاً: كورفيت C7 إليك مواصفات السيارة الرياضية في السعودية

مواصفات الأمان وأنظمة مساعدة السائق

كما تتوفر ماليبو 2017 بمواصفات أمان متنوعة وأنظمة لمساعدة السائق تتمثل في الآتي:

  • وسائد هوائية أمامية
  • وسائد هوائية جانبية
  • وسائد هوائية ستائرية
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع إلكتروني لقوة الفرملة
  • حساسات أمامية
  • حساسات خلفية
  • كاميرا خلفية
  • نظام الحفاظ على المسار
  • نظام تنبيه السائق

أسعار ماليبو 2017 في المملكة العربية السعودية

تتوفر شيفروليه ماليبو 2017 في المملكة العربية السعودية في سوق المستعمل بأسعار متفاوتة حسب حالة السيارة والممشى، حيث يبدأ سعر السيارة في السوق من 35 ألف ريال إلى 65 ألف و 70 ألف ريال، ومتوسط سعر ماليبو 2017 في سوق السيارات المستعملة السعودي بقيمة 50 ألف ريال سعودي.

من وين تشتري ماليبو 2017

تتوافر شيفروليه ماليبو 2017 على تطبيق وموقع مستعمل ويمكنك الدخول إلى الموقع واختيار ماليبو 2017 من خلال الضغط هنا
ويُمكنك شراء أي موديل من ماليبو، حيث توجد الكثير من سيارات شيفروليه ماليبو على موقع وتطبيق مستعمل، بخلاف وجود جميع السيارات على مستعمل، ولمعرفة كافة السيارات المستعملة على مستعمل اضغط هنا.

تاريخ شيفروليه ماليبو

بدأت شيفروليه في إنتاج ماليبو في عام 1964 وإلى الآن، وكانت في البداية بدفع خلفي، وتم تحويلها إلى سيارة سيدان متوسطة الحجم بدفع أمامي، وأصبحت السيارة السيدان الوحيدة الآن التي تنتجها شركة شيفروليه بعد توقف كروز المدمجة وامبالا السيارة السيدان كاملة الحجم، ومن المتوقع أن يتم إيقاف إنتاج ماليبو خلال الفترة القادمة بسبب ضعف مبيعاتها وضعف مبيعات سيارات السيدان بشكل عام.

وكالة شيفروليه السعودية

هذا وفي إطار الحديث حول ماليبو 2017، نستعرض بعض المعلومات حول وكالة شيفروليه السعودية، حيث تقدم شيفروليه السعودية خدماتها في المملكة عن طريق وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات وشركة التوكيلات العالمية، وتقدم وكالة شيفروليه السعودية خدماتها لعملائها والتي تتضمن مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع والمتمثلة في صيانة شيفروليه وكذلك توفير قطع الغيار الأصلية واستبدالها على أيدي مجموعة من الخبراء وتوفير ضمان للقطع المستبدل وذلك عبر مجموعة مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة.

هذا بالإضافة إلى توفير خدمات الصيانة الدورية الخاص بسيارات شيفروليه، والتي تضمن لك التأكد من جودة قطع الغيار المختلفة في السيارة، حيث أن كل سيارة تحتاج لإجراء الصيانة بين الحين والآخر للحفاظ على سير عملها وأدائها بأفضل حال، والصيانة الدورية المجدولة التي يقدمها وكلاء شيفروليه السعودية تضمن بأن كل مركبة شيفروليه ستؤدي عملها على أكمل وجه، كما أنه تتم صيانة مركبتك وإصلاحها باستخدام قطع GM و ACDelco الأصلية والمغطاة بضمان مصنع شيفروليه، لذا تأكد دائماً من إجراء الصيانة في وقتها المحدد، لاستبدال القطع المطلوبة في الصيانة وضمان عدم مواجهة أي مشاكل في المستقبل.

وشركة الجميح للسيارات (AAC) هي إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة و التي يعود تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة.

أما شركة التوكيلات العالمية فهي نتاج اندماج في عام 1997 بين اثنين من وكلاء جنرال موتورز الأوائل في المملكة العربية السعودية، العربية للسيارات والشركة الهندسية.

شاهد أيضاً: سعر شيفروليه تاهو وسوبربان 2021 وموعد وصولهم لأسواقنا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل