رنج روفر سبورت, المربع نت

المربع نت – كشفت لاندروفر الستار عن رنج روفر سبورت 2023 الرياضية الجديدة كلياً ودشنت الاحتفالية بتحدي رائع لصعود أحد التلال الغارقة في المياه في آيسلندا، ومقاومة الشلالات الهادرة بكل ثقة وأريحية، على سبيل استعراض الأداء المتميز للـ SUV الفاخرة، وبإمكانكم متابعة هذه اللحظات في فيديو التدشين المرفق.

وتحظى السيارة بحضور قوي ومهيب، وتعتمد على منصة MLA-FLEX المتطورة لعلامة لاندروفر، وستتوفر بعدد كبير من المحركات التي تشمل محركين 6 سلندر هايبرد بمدى كهربائي صافي 113 كيلومتر.

رنج روفر سبورت, المربع نت

كما ستتوفر السيارة بمحرك 8 سلندر توين تيربو جديد بقوة 530 حصان وتسارع من السكون إلى 100 كلم\س في 4.5 ثانية، بالإضافة إلى محركات بنزين وديزل أخرى بتقنية هايبرد مخففة، وأكدت لاندروفر على خطط طرح نسخة كهربائية بالكامل من السيارة في 2024.

التصميم الخارجي عصري وجذاب ويحمل لمسات رياضية تميز السيارة عن رنج روفر القياسية التي انطلقت العام الماضي في الأسواق العالمية والعربية، وستدعم السيارة عدداً واسعاً من التقنيات الحديثة المبنية على نظام “التحكم المدمج في الشاسيه” الرئيسي، لضمان أعلى درجات الاستجابة والمرونة على الطريق، وسنذكر عدة أمثلة.

رنج روفر سبورت, المربع نت

من أبرز هذه التقنيات هي تقنية “الاستجابة الديناميكية برو”، وهو نظام تحكم إلكتروني ضد الانقلاب، قادر على تفعيل 1400 نيوتن متر من العزم على كل محور لتوفير تجربة قيادة واثقة وثابتة تماماً، كما حصلت السيارة على نظام توجيه لجميع العجلات، وقفل إلكتروني مفعل.

وستنطلق السيارة بنظام تعليق هوائي ديناميكي بشكل قياسي في جميع الفئات، وهو نظام ذكي قادر على مراقبة الطريق أمام السيارة باستمرار واستلام بيانات نظام الملاحة في السيارة، وإعادة ضبط إعدادات التعليق بشكل أوتوماتيكي لضمان تجربة قيادة سلسة جداً.

الداخلية

الداخلية تحظى بأعلى مستويات الفخامة والجاذبية كما هو متوقع بالطبع، بمزايا تشمل نظام تنقية هواء جديد متطور، وأنظمة سمعية من طراز Meridian بـ 29 مكبر صوتي، والجيل الجديد من تقنيات عزل وكتم الصوت.

رنج روفر سبورت, المربع نت

وتشمل المواصفات الداخلية شاشة لمسية 13.1 إنش لنظام المعلومات الترفيهية، ومساعد صوتي بالذكاء الاصطناعي للتواصل مع السائق، وتطبيق أمازون أليكسا الشهير، مع أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق للعلامة البريطانية.

وسيتم تدشين رنج روفر سبورت الجديدة في مصنع “سوليهول” البريطاني الأيقوني لعلامة لاندروفر، مع فتح باب الطلب على السيارة من الآن.

رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت

 

 

رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت رنج روفر سبورت, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.