بنتلي بنتايجا, المربع نت

المربع نت – قامت بنتلي بإضافة خامس سيارة لمجال موديلاتها الفاخرة، وهي سيارة بنتايجا بقاعدة العجلات الطويلة، والتي ستملأ بعض الفراغ الذي تركته سيارة مولسان الأيقونية الرائدة.

وتحظى السيارة بمساحة داخلية أكثر رحابة من بنتايجا القياسية مع زيادة معدلات الفخامة لمستويات غير مسبوقة.. ولندخل في التفاصيل، السيارة الآن أطول بـ 7.1 إنش بين المحور الأمامي والخلفي، وكل هذه المساحة موجهة للمقصورة الخلفية.

بنتلي بنتايجا, المربع نت

بالإضافة لزيادة مساحة تحريك الأقدام، حصلت السيارة على مقاعد جديدة وصفتها بنتلي بـ “أكثر مقاعد متطورة تقنياً في أي سيارة بالعالم”، بفضل خيارات الضبط والتغيير اللامتناهية، والتي يمكن التحكم فيها عبر شاشة لمسية صغيرة، كما بالإمكان إمالة المقعد بـ 40 درجة للنوم والاسترخاء.

وتم إضافة تقنية استشعار حرارية جديدة، والتي تقيس درجة حرارة الراكب ورطوبة سطوح المقعد، وتقرر أوتوماتيكياً توفير التدفئة أو التهوية أو تجميعة بين الاثنين، كما حصلت المقاعد على أجهزة استشعار خاصة لقياس الضغط على سطح المقاعد، وإجراء تغييرات بسيطة في وضعية الجلوس لزيادة معدلات الراحة أثناء القيادة.

بنتلي بنتايجا, المربع نت

كما حصلت السيارة على أبواب تغلق نفسها كهربائياً لأول مرة في سيارات بنتلي، ومساند أذرع خلفية يمكن تدفئتها، كما تم تحديث تصميم الشبك لتمييز الفئة عن باقي فئات بنتايجا.

وتعتمد السيارة على محرك 4.0 لتر 8 سلندر بقوة 542 حصان وعزم 770 نيوتن متر.. وتتوقع الشركة أن تمثل بنتايجا بقاعدة العجلات الطويلة 45% من مجمل مبيعات الـ SUV للعلامة خلال الأعوام القادمة، وسيبدأ توصيلها في نهاية 2022.

بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت بنتلي بنتايجا, المربع نت

 

سيارات للبيع من أصحابها

بنتلي بنتلي بنتايجا

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.