المربع نت – ظهرت صور سيارة لوسيد إير جديدة مشتعلة بالكامل أثناء نقلها في الولايات المتحدة، وهي إحدى نسخ إصدار “الحلم” الأفخم للموديل والذي طرحته العلامة منذ أسابيع.

سبب الاشتعال ليس السيارة نفسها وفق تصريحات الشرطة المحلية، بل اشتعال الشاحنة التي كانت تسحب السيارة داخل مقطورة، إذ لاحظ شهود العيان صدور دخان من محرك الشاحنة قبل انتشار النيران.

تفحم سيارة لوسيد إير جديدة بعد حريق مروع أثناء نقلها في أمريكا

تفحم سيارة لوسيد إير جديدة بعد حريق مروع أثناء نقلها في أمريكا 21

وحاول سائق الشاحنة إخماد النيران بدون جدوى، ما دفعه للعودة للمقصورة لاستعادة مفاتيحه وكلبه، والابتعاد سريعاً عن الشاحنة والتواصل مع قوات الطوارئ.

بعد وصول النيران لسيارة لوسيد إير ، اشتعلت البطارية الكهربائية، ومن المعروف أن نيران البطاريات الكهربائية بالغة الصعوبة في الإخماد، ولم يصب أحد بأذى في الحادث.

تفحم سيارة لوسيد إير جديدة بعد حريق مروع أثناء نقلها في أمريكا 22 تفحم سيارة لوسيد إير جديدة بعد حريق مروع أثناء نقلها في أمريكا 23 تفحم سيارة لوسيد إير جديدة بعد حريق مروع أثناء نقلها في أمريكا 24 تفحم سيارة لوسيد إير جديدة بعد حريق مروع أثناء نقلها في أمريكا 25 تفحم سيارة لوسيد إير جديدة بعد حريق مروع أثناء نقلها في أمريكا 26 تفحم سيارة لوسيد إير جديدة بعد حريق مروع أثناء نقلها في أمريكا 27 تفحم سيارة لوسيد إير جديدة بعد حريق مروع أثناء نقلها في أمريكا 28 تفحم سيارة لوسيد إير جديدة بعد حريق مروع أثناء نقلها في أمريكا 29 تفحم سيارة لوسيد إير جديدة بعد حريق مروع أثناء نقلها في أمريكا 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل