مرسيدس تكشف عن سيارة اختبارية جديدة كلياً بالتعاون مع موسيقار أمريكي 13

المربع نت – أزاحت مرسيدس الستار عن سيارة اختبارية جديدة فريدة من نوعها في التصميم الخارجي، والذي شارك في تحديد ملامحه الموسيقار الأمريكي Will.I.Am.

الموسيقار ويليام هو سفير مرسيدس AMG للسيارات الكهربائية والهايبرد منذ سبتمبر 2021 ويدعم تواصل مرسيدس مع القطاعات المهمشة في الولايات المتحدة، وساهم الموسيقار في تحديد تصميم المقدمة بشكل خاص.

مرسيدس تكشف عن سيارة اختبارية جديدة كلياً بالتعاون مع موسيقار أمريكي 14

المقدمة بالفعل غير تقليدية، ويبدو أنها مستوحاة من جي كلاس، ومن سيارات فورد موستنج الكلاسيكية من الستينات وفق تصريحات ويليام نفسه، مع العلم أن السيارة بشكل عام مبنية على موديل AMG GT الحالي.

مرسيدس تكشف عن سيارة اختبارية جديدة كلياً بالتعاون مع موسيقار أمريكي 15

وحصلت السيارة على جنوط جديدة كلياً، وأبواب “انتحارية” جديدة كما يظهر في الصور المرفقة، ولم تكشف مرسيدس صور الداخلية أو الخلفية للوقت الحالي، ما يعني أنها لم تتغير بشكل ملحوظ في الغالب.

ولم توضح مرسيدس مواصفات المحرك كذلك، والذي قد يكون 6 سلندر بقوة 362 حصان مثل محرك AMG GT 43، أو قد يكون 8 سلندر توين تيربو بقوة 639 حصان من GT 63 S.. ولا نتوقع أن تطرح مرسيدس موديلاً إنتاجياً مبنياً على هذه السيارة.

مرسيدس تكشف عن سيارة اختبارية جديدة كلياً بالتعاون مع موسيقار أمريكي 16 مرسيدس تكشف عن سيارة اختبارية جديدة كلياً بالتعاون مع موسيقار أمريكي 17 مرسيدس تكشف عن سيارة اختبارية جديدة كلياً بالتعاون مع موسيقار أمريكي 18 مرسيدس تكشف عن سيارة اختبارية جديدة كلياً بالتعاون مع موسيقار أمريكي 19

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة