المربع نت – لوتس هي علامة سيارات رياضية بريطانية لديها طموحات بالتوسع في الأسواق العالمية بشكل حقيقي خلال الأعوام القادمة، مع الاستعانة بموديل إميرا الرياضي الجذاب، والذي حصل مؤخرًا على نسخة سباقات حصرية جديدة.

النسخة الجديدة باسم إميرا GT4 مزودة بمحرك تويوتا، 6 سلندر 3.5 لتر، بقوة قصوى 400 حصان ودفع خلفي وقفل تفاضلي محدود الانزلاق ومكابح Bosch عالية الأداء.

لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا

لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا 29

وحصلت السيارة على مجموعة تحديثات ميكانيكية هامة لتحسين الأداء على المضمار، مع شاسيه ألمنيوم أكثر صلابة، وتخفيف وزن السيارة إلى 1300 كيلوجرام، وجنوط 18 إنش، وإطارات بيريلي GT4 جديدة، وقفص حماية من الانقلاب.

في الصور المرفقة ترون السيارة أثناء اختبارها في حلبة Hethel البريطانية التابعة للوتس، وأكدت إميرا على أسعار الفئة الجديدة، والتي تبدأ من 205,000 دولار – 768,000 ريال قبل الضرائب.

لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا 30 لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا 31 لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا 32 لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا 33 لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا 34 لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا 35 لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا 36 لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا 37 لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا 38 لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا 39 لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا 40 لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا 41 لوتس إميرا البريطانية تحصل على إصدار سباقات خاص بمحرك تويوتا 42

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل