المربع نت – شوقت دودج أكثر من مرة في الأشهر الماضية لأول سيارة كهربائية عضلية في تاريخ العلامة، والآن أعلن رئيس دودج، تيم كونيسكيس، عن خطط تدشين السيارة قبل أغسطس القادم.

وأكد كونيسكيس إن التدشين سيكون أقرب مما توقعنا، قبل أغسطس القادم، موضحاً أن بعض الظروف الخارجة عن سيطرة دودج وصناعة السيارات هي التي تعيق تدشين السيارة حالياً رغم انتهاء تصميمها.

رئيس دودج يلمح لموعد تدشين أول سيارة كهربائية للعلامة 13

رئيس دودج يلمح لموعد تدشين أول سيارة كهربائية للعلامة 14

بالطبع دودج ستكشف عن نسخة اختبارية للسيارة، والتي ستمهد للموديل الإنتاجي النهائي القادم في 2024، وتأمل دودج بجذب عملاء جدد للعلامة مع الحفاظ على عملائها الحاليين وإقناعهم بفكرة اقتناء سيارة عضلية كهربائية بالكامل.

وأشارت تقارير متعددة إلى أن السيارة ستنافس تيسلا موديل S بليد في معدلات الأداء، ما يعني تسارعها من الصفر إلى 96 كلم\س في أقل من ثانيتين، ورغم أنها سيارة كهربائية إلا أنها ستحظى بصوت عادم “لا يمكنكم تخيله” وفق تصريح رئيس ستيلانتس.. نترقب رؤيتها إذن على أرض الواقع.

رئيس دودج يلمح لموعد تدشين أول سيارة كهربائية للعلامة 15 رئيس دودج يلمح لموعد تدشين أول سيارة كهربائية للعلامة 16 رئيس دودج يلمح لموعد تدشين أول سيارة كهربائية للعلامة 17 رئيس دودج يلمح لموعد تدشين أول سيارة كهربائية للعلامة 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة