ام جي السعودية تكرم نادي ملاك إم جي و الاعلاميين بحفل إفطار رمضاني 11

المربع نت – أقامت مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات إم جي في المملكة العربية السعودية، حفل إفطار رمضاني، خصص لنخبة وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي و نادي ملاك سيارات إم جي، بحضور كبار مدراء التسويق والعلاقات العامة بالمجموعة.

بدأ الحدث بتجمع نادي ملاك سيارات إم جي، حيث استمعوا لموجز سريع من عبدالله دنبر، مدير التسويق لعلامة إم جي في المملكة، عن آلية وتفاصيل حدث اليوم، لينطلق الجميع بعدها في موكب واحد تتقدمه سيارة إم جي الكلاسيكية الشهيرة MG PA المتواجدة دوماً في معرض إم جي بمدينة جدة، والتي يعود تصنيعها في بريطانيا لعام 1935، حيث جاب الموكب بعض أهم شوارع مدينة جدة في مشهد رائع لفت أنظار الجميع، وصولاً لمقر الحدث في إحدى الفنادق الفاخرة.

ام جي السعودية تكرم نادي ملاك إم جي و الاعلاميين بحفل إفطار رمضاني 12

وكما تجري العادة لإم جي السعودية، فقد سادت أجواء المرح والحماس على ضيوف حفل الإفطار، الذين استمتعوا بتلك الأمسية وإلتقاط الصور التذكارية، وتألق البعض منهم بالفوز بجوائز السحب الذي أقيم على شرفهم.

بهذه المناسبة، هنأ معتز بازارباي، مدير عام التسويق والعلاقات العامة في مجموعة تأجير، الإعلاميين و ملاك سيارات إم جي بهذا الشهر الكريم، وتحدث قائلاً: ” بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن مجموعة تأجير، أشكر الجميع على تلبية دعوتنا لحفل الإفطار اليوم، والذي نحرص سنوياً على إقامته لنجتمع سوياً في أجواء رمضانية غير رسمية، لتبادل الآراء ووجهات النظر “، وأضاف: ” في هذا الشهر المبارك من كل عام، تقدم إم جي عروضاً مميزة لعملائها ومحبيها لإمتلاك سياراتها، تشمل مزايا حصرية في الأقساط بدون أي فائدة على عملية التمويل، ودون أي رسوم إدارية ودفعة أولى، إضافة لحصولهم على عقد صيانة لمدّة عامين وخدمة المساعَدة الجانبية على الطريق لمدّة عامين “.

مؤكداً أن سيارات إم جي باتت تنتشر بين معجبيها بشكل ملحوظ في المملكة وذلك بفضل الله، ثم إلى الثقة الكبيرة التي تتمتع بها هذه السيارات، وما تقدمه مجموعة تأجير من مستويات عالية للخدمة والصيانة تتناسب مع علامة إم جي العريقة.

ام جي السعودية تكرم نادي ملاك إم جي و الاعلاميين بحفل إفطار رمضاني 13 ام جي السعودية تكرم نادي ملاك إم جي و الاعلاميين بحفل إفطار رمضاني 14 ام جي السعودية تكرم نادي ملاك إم جي و الاعلاميين بحفل إفطار رمضاني 15 ام جي السعودية تكرم نادي ملاك إم جي و الاعلاميين بحفل إفطار رمضاني 16

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة