جي ام سي تعلن عن طرح كانيون 2022 الجديدة في الشرق الأوسط لأول مرة 9

المربع نت – أعلنت جي إم سي رسمياً عن طرح سيارة كانيون بيك أب الجديدة في الشرق الأوسط لأول مرة، مع توفيره بتجهيزات فئة AT4X المميزة عالية الأداء.

وستدشن جي إم سي البيك أب الجديدة في الصيف، وتحظى فئة AT4X بمزايا متعددة مشتركة مع شاحنات وموديلات الـ SUV الفاخرة الأخرى للعلامة، وصرحت جي إم سي في هذا الصدد: “ترتكز الفئة على قدرات حقيقية بارزة دون المساوَمة أبداً على الفخامة والتميّز. ضمن هذا السياق، ترتقي فئة تجهيزات AT4X من ’كانيون‘ بشاحنة ’جي إم سي‘ متوسّطة الحجم إلى المستوى التالي. يُذكَر أنه يتم عبر الصورة الأوّلية لشاحنة ’كانيون‘ إبراز شعارات AT4X التي تحملها، وواقيات الأرضية، وكذلك إطارات ذي حافة قابلة للتثبيت”.

جي ام سي تعلن عن طرح كانيون 2022 الجديدة في الشرق الأوسط لأول مرة 10

جي ام سي تعلن عن طرح كانيون 2022 الجديدة في الشرق الأوسط لأول مرة 11

حول هذا، قالت شارون نيشي، الرئيس التنفيذي للتسويق، ’جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: “تفخر ’جي إم سي‘ بصنع مركبات تزخر بروح المغامَرة وتأتي ضمن باقة مفعمَة بالراحة الراقية. وكل هذا يتجسّد في ’جي إم سي كانيون‘ والذي سيتوفّر حصرياً بفئة تجهيزات AT4X الجديدة كلّياً في منطقتنا، حيث لا نساوم مطلقاً على قدرة القيادة فوق الدروب الوعرة بل نرتقي بها لمستويات أعلى، وبالتالي فإننا نرسم معالم طريق متميّز للتجارب الراقية المقترنة مع القدرات الهائلة. ومع طرح هذا الاسم الجديد بالكامل وفئة التجهيزات الجديدة، نستطيع توفير المزيد من الخيارات لعملاء شاحنات ’جي إم سي‘ الذين يمنحون العلامة التجارية الكثير من الولاء، وذلك دون التخلّي أبداً عن وعدنا بصنع الشاحنات الأكثر رقياً والأكثر قدرة على السواء.”

وتنضم جي إم سي كانيون لعائلة سيارات العلامة الحالية في الشرق الأوسط، والتي تشمل مركبة الـSUV المدمَجة طراز ’تيرين‘، ومركبة الكروس أوفر طراز ’أكاديا‘، ومركبة الـSUV كاملة الحجم طراز ’يوكون‘، وشاحنة البيك-أب كاملة الحجم طراز ’سييرا‘، بالإضافة إلى طراز ’جي إم سي هامر EV‘ الكهربائي.

جي ام سي تعلن عن طرح كانيون 2022 الجديدة في الشرق الأوسط لأول مرة 12 جي ام سي تعلن عن طرح كانيون 2022 الجديدة في الشرق الأوسط لأول مرة 13

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة