المربع نت – تعد جينيسيس حالياً واحدة من أبرز صناع السيارات الفاخرة في العالم، حيث قدمت عدد من السيارات الناجحة في الأسواق على الرغم من حداثة عهدها، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول جيب جينيسيس 2021 وأسعارها ومميزاتها في السعودية.

جيب جينيسيس 2021

تعرف سيارات الاس يو في ضمنياً في السعودية بالجيب، حيث تستخدم كلمة جيب للدلالة على سيارات الاس يو في بشكل عام، ونستعرض فيما يلي أبرز مواصفات ومميزات جيب جينيسيس 2021 في السعودية.

جيب جينيسيس 2021 تعرف على أسعار سيارات العلامة الفاخرة في السعودية

ولكن قبل الحديث حول جيب جينيسيس 2021 نستعرض بعض المعلومات حول تاريخ الشركة الناشئة، ففي عام 2004، أصدرت هيونداي سيارتها السيدان الفاخرة جينيسيس، وحققت سيارة السيدان الفاخرة أداءً ممتازًا في السوق، وجاءت هيونداي بفكرة: “لماذا لا تبدأ علامة تجارية فاخرة مع جينيسيس؟” هذا ما حدث لاحقاً، حيث استفادت جينيسيس كثيراً من خبرة هيونداي في السوق، لذلك يعتبر أنها لم تبدأ من الصفر، يعتقد البعض أن هذه العلامة التجارية استفادت مالياً من قوة هيونداي في السوق، لذلك كانت قادرة على الانتشار بقوة.

اقرأ أيضاً: جينيسيس g90 2022 في السعودية “صور ومواصفات وأسعار”

جيب جينيسيس 2021 gv80

جيب جينيسيس 2021 gv80 تتمتع بهيكل خارجي أنيق وأنيق، يتميز تصميم سيارات الدفع الرباعي الفاخر بشبك أمامي مثلثي ومصابيح رباعية كبيرة وجوانب رياضية حادة مع عجلات ضخمة مقاس 22 بوصة ومصابيح خلفية منفصلة وجناح كبير مدمج في السقف، وللتفاصيل تتقاطع الشبكة الأمامية المميزة حول تصميم ماركة جينيسيس، مع امتداد خطوط التصميم الجانبية على طول السيارة، مما يوحي بدقة التصميم، وخطوط الطاقة فوق كل عجلة للتأكيد على أناقة وفخامة السيارة، والمصابيح الرباعية التي تحيط بالمتميز الشبك الأمامي، لفت الانتباه بفضل تقنية الإضاءة المتقدمة.

جيب جينيسيس 2021

أما من الداخل ستجد أن جيب جينيسيس 2021 gv80  تتمتع بمساحات رحبة وواسعة، كما تتميز بتصميم فتحات التهوية الرقيقة والأنيقة التي تمر عبر مقصورة الركاب، وقد تم تقليل عدد الأزرار والمفاتيح الصلبة إلى الحد الأدنى، سواء للأغراض الجمالية أو لسهولة الاستخدام، وبالنسبة للمواد المتغيرة ذات المستوى الفخم، فإنها تغطي جميع السطوح من داخل مقابض الأبواب إلى وسادات الركبة المبطنة التي تبطن الجوانب السفلية من وحدة التحكم.

تقنيات جيب جينيسيس 2021 gv80

من حيث التكنولوجيا، فهي تتميز فتتميز بشاشة ترفيه وملاحة LCD مقاس 14.5 بوصة وشاشة عرض مركزية LCD عالية الدقة مقاس 8 بوصات مع سطوع قابل للتعديل ومحدد تروس قابل للدوران ومقاعد جلد نابا مبطنة.، مع تقليم خشبي أصلي، ونظام إضاءة أمامي ذكي، بالإضافة إلى نظام تنقية الهواء، مع ضبط مقعد قابل للتعديل، و 18 سماعة من Lexecon.

جيب جينيسيس 2021

من حيث الأمان، تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة النشطة ومساعدة السائق، والتي تشمل:

  • التحكم الذكي في ثبات السرعة مع أوضاع قيادة متكاملة
  • تجنب الاصطدام الأمامي والخلفي التلقائي
  • نظام المساعدة على تجنب الاصطدام في النقطة العمياء
  • مساعد تنبيه السائق
  • شاشة عرض محيطي
  • مساعد الزاوية
  • 10 وسائد هوائية قياسية، بما في ذلك وسادة هوائية مثبتة في المنتصف بين المقاعد الأمامية.

مواصفات جيب جينيسيس 2021 gv80

من حيث المحركات، تأتي جيب جينيسيس GV80 بمحرك V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني بقوة 375 حصانًا وعزم دوران 530 نيوتن متر، بالإضافة إلى الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي، وناقل حركة كهربائي عن طريق الأسلاك (أزرار)، مع نظام تعليق هوائي إلكتروني متصل بكاميرا للتعرف على التضاريس.

أسعار جيب جينيسيس 2021 gv80

تنطلق سيارة جيب جينيسيس 2021 GV80 في المملكة العربية السعودية بوكيلها الحصري شركة المجدوعي للسيارات، بفئة واحدة، بسعر 360 ألف ريال.

جيب جينيسيس 2021 GV70

يجلب لنا جيب جينيسيس 2021 GV70 أقصى درجات الأناقة مع واجهة أمامية كبيرة للشبكة الماسية محاطة بأربعة مصابيح LED منفصلة بخطوط دقيقة. من الخلف ، تتميز بشبكة تشبه الشبك في الجزء السفلي خلف العجلات الخلفية ، مما يجعل جيب جينيسيس 2021 GV70 واحدة من أروع السيارات وأكثرها أناقة في فئتها.

من الجوانب ، يمكننا أن نرى أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تتمتع بتصميم رياضي مع سقف شديد الانحدار بطريقة ذات خطوط جانبية جذابة وبارزة وخلفية تتضمن أربعة مصابيح LED منفصلة.

جيب جينيسيس 2021

تصميم الخط الجانبي المنحني ، الذي يبدأ في الجزء العلوي من المصابيح الرباعية ويمتد على طول جانب السيارة الرياضية ، هو تباين مذهل مع الرفارف الخلفية القوية. يتم تعزيز الطابع الرياضي المكرر لـ GV70 بشكل أكبر من خلال خط السقف الأنيق الذي يشبه الكوبيه جنبًا إلى جنب مع شريط الكروم على العمود الجانبي الخلفي ، مما يمنح GV70 طابعًا فريدًا.

إذا دخلت المقصورة في جيب جينيسيس 2021 GV70 ، فستلاحظ أن التصميم الداخلي مشابه لطراز GV80 الأكبر والأكثر تكلفة بفضل وجود العديد من التفاصيل التي تركز على الجودة مثل الطلاء الجديد الفاخر والطلاء المعدني الفريد ، مع شاشة تعمل باللمس مقاس 14.5 بوصة تدعم تطبيقات Android Auto و Apple CarPlay والتحكم الصوتي. مع شحن لاسلكي أسرع للهاتف ليكون سيارة في قمة الحداثة والتطور التقني.

اقرأ أيضاً: جينيسيس gv80 2022 في السعودية “صور ومواصفات وأسعار”

تقنيات جيب جينيسيس 2021 GV70

تأتي السيارة بنوافذ مصممة لعزل الضوضاء الخارجية بقوة ، مع لوحة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة تدعم تغيير الواجهة حسب تفضيلات السائق والإضاءة المحيطة ونظام التحكم التلقائي بالمناخ.

تساهم مداخل الهواء الرفيعة والخط الكروم الرفيع الذي يمر عبر الأبواب ويحيط بالسائق في زيادة الشعور بالرحابة والأناقة في المقصورة. كما يزيد التصميم المريح لقمرة القيادة من راحة السائق ، لا سيما مع تقليل عدد الأزرار في الكونسول الوسطي واستخدام شاشة لمس عريضة.

تم تصميم الكونسول المركزي لتوفير أقصى درجات الراحة للسائق. مثل الأحجار الكريمة المصقولة بدقة ، فإن التطبيق الجديد للتحكم الإلكتروني في آلية SBW الداخلية هو توازن دقيق بين البساطة والرقي.

كما تقدم جيب جينيسيس 2021 GV70 حزمة كاملة من أنظمة السلامة التي تشمل أنظمة تجنب الحوادث مع مراقبة النقطة العمياء ومساعد القيادة على الطريق السريع شبه المستقل من خلال دمج التحكم التكيفي في التطواف والتحكم في الممر ، بالإضافة إلى وجود مساعد تغيير المسار ، بالإضافة إلى نظام التعرف على بصمات الأصابع لمنع السرقة والتنبيه لتذكر وجود الركاب في الخلف قبل قفل السيارة باستخدام أنظمة الرادار الحقيقية التي تلتقط أقل حركات التنفس في حالة النوم الذي يترك الطفل خلفه ، مما يجعلك أكثر من قادر على تحقق من داخل عائلتك.

جيب جينيسيس 2021

مواصفات جيب جينيسيس 2021 GV70

من حيث الأداء والقوة والمتعة ، توفر جيب جينيسيس 2021 GV70 تجربة قيادة رائعة مع أدائها القوي المثالي لسيارة SUV فاخرة متوسطة الحجم ذات دفع خلفي. كما توفر السيارة قيادة مريحة وسلسة حتى عند السفر على طرق غير ممهدة ووعرة، حيث تأتي جينيسيس GV70 بمحركين :

  • الأول هو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مع توربو بقوة 300 حصان
  • الثاني هو محرك توربو مزدوج V6 سعة 3.5 لتر بقوة 375 حصانًا لفئة الرياضية مع ناقل حركة 8 سرعات ونظام الدفع الرباعي ، وتوفر السيارة بمحرك V6 تسارعًا من 0 إلى 100 كم / ساعة في 5.1 ثانية فقط.

أسعار جيب جينيسيس 2021 GV70

ويبدأ سعر جيب جينيسيس 2021 GV70 في السعودية بنسخة محرك 2.5 لترات من 147000 ريال، بينما نسخة محرك 3.5 لترات يبدأ سعرها من 165000 ريال.

شاهد أيضاً: جينيسيس GV80 2021 في تجربة فخمة للسيارة وتقنياتها + الأسعار عند الوكلاء

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل