المربع نت – أطلقت شركة صناعة السيارات اليابانية ايسوزو واحدة من أفضل سيارات البيك أب متوسطة الحجم ايسوزو الديماكس بمواصفات مناسبة للقيادة على الطرق الوعرة وتصميم قوي وجريء يؤكد موثوقيتها العالية، وهنا كل ما تحتاج لمعرفته حول ايسوزو الديماكس 2022.

الديماكس

تعتبر ايسوزو ديماكس”D-Max” أو المعروفة بإسم الديماكس، هي واحدة من أفضل شاحنات البيك أب في السوق، تتميز بأداء ممتاز وتصميم جريء مع واجهة عريضة قوية والعديد من الميزات التقنية التي تجعلها سيارة بيك آب متوسطة الحجم مناسبة لكل من الطرق الوعرة والطرق الحضرية.

الديماكس 2022 مواصفات وأسعار البيك أب اليابانية في السعودية

وتم إطلاق الجيل الأول من ايسوزو الديماكس في عام 2002، وجاء بتصميم جريء بهيكل متين وموثوقية عالية تشترك فيه مع شيفروليه كولورادو، مع توفير إصدارات تناسب الفئات المختلفة، من حيث صندوق التخزين والمقاعد والمقاعد،المحركات.

على مدى السنوات العشر التي كانت فيها في السوق، حققت ايسوزو الديماكس مبيعات قوية في الشرق الأوسط، مما أدى إلى منحها اهتمامًا خاصًا من خلال ترقيات متعددة.

واصلت ايسوزو الديماكس في جيلها الثاني من عام 2012 إلى عام 2022 باستخدام هيكل الإطار فوق قاعدة العجلات، مع تحسين تصميمها الخارجي وجعلها تبدو غاضبة، في حين تلقت المقصورة مواد محسنة وتعقيدًا أفضل.

أخيرًا، ظهر الجيل الثالث من ديماكس في عام 2022 لتصبح واحدة من أفضل سيارات البيك اب في الأسواق العالمية، ونستعرض فيما يلي مواصفات ومميزات الديماكس 2022.

اقرأ أيضاً: ايسوزو MU-X 2021 الجديدة كلياً تنطلق رسمياً

الديماكس 2022 من الخارج

الديماكس

تتمتع ايسوزو الديماكس بتصميم قوي وقوي يبرز مكانتها كشاحنة بيك آب موثوقة، والتي يمكن رؤيتها في المقدمة من خلال الشبكة السوداء المستطيلة التي تتضمن عمودين أسودين وتحمل اسم ايسوزو في الأعلى، مصباحان أماميان حادان مع مصابيح LED تعمل أثناء النهار ومصابيح ضباب منخفضة تحيط بهذه الشبكة، مزدوج.

تتجلى قدراتها العالية على الطرق الوعرة من خلال الألواح الواقية وخط امتصاص الصدمات البلاستيكي الأسود الذي يحيط بالجسم من جوانب مختلفة، بالإضافة إلى وجود مصابيح خلفية عمودية تسهل الرؤية ليلاً، ويسهم الارتفاع العالي في تحسين القدرة على المناورة على الطرق غير المعبدة.

وبشكل عام تتمتع ايسوزو الديماكس الجديدة بتحسينات عديدة على أنظمة الإنطلاق وزوايا الانحراف، مع زيادة الارتفاع عن الأرض والعمق الأقصى للخوض في المياه لتجربة قيادة أكثر متعة وقدرة بالطرقات الوعرة، وذلك إلى جانب زيادة بصمة الإطارات لتحسين الجر والسحب، مع تقليل الضغط الأرضي لتحسين الحركة والتحكم عبر التضاريس المختلفة.

الديماكس 2022 من الداخل

الديماكس

تتميز ايسوزو الديماكس بتصميم داخلي واسع يوفر درجة عالية من الراحة وحرية الحركة، مما يجعلها مناسبة للقيادة مع الزملاء والأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى مقابض محدثة ومساند جانبية جديدة في الأبواب، مما يسهل خبرة في الخروج والدخول للركاب، لذا فإن ايسوزو الديماكس هي سيارة مناسبة للعائلات وكذلك للأعمال إذا لزم الأمر.

ومن الداخل فجاءت المقاعد الخلفية براحة أكبر من السابق مع استخدام مواد داخلية أكثر جودة وإضافات وزخارف على الأبواب ولوحة العدادات، وشملت التحديثات أيضاً النظام الترفيهي والمعلوماتي ليأتي بشاشة قياس 9 إنش تدعم تطبيقي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو ولوحة عدادات رقمية قياس 4.2 إنش.

اهتمت مقاعد ديماكس 2022 بحركة الرأس والأقدام للركاب بالأمام أو الخلف، بالإضافة إلى مساند جانبية جديدة ومقابض بالأبواب ذات تصميم مختلف لضمان سهولة الخروج والدخول من المقصورة.

تقنيات الديماكس

يتجلى الاهتمام بالسلامة في ايسوزو الديماكس من خلال وصولها بوسائد هوائية مزدوجة أمامية وجانبية وعلى شكل ستائر لتغطية جوانب المقصورة بالكامل، بالإضافة إلى نظام امتصاص الصدمات للكابينة الأمامية والصدمات الجانبية،حواجز الحماية.

يوجد أيضًا تصميم جديد تمامًا لقمرة القيادة مع شد أحزمة المقاعد الأوتوماتيكية في حالة التصادم ومقاعد الأطفال بنظام Isofix، مما يعني مستوى أفضل من الحماية، بالإضافة إلى نظام ضمان الاستقرار الإلكتروني (ASC)، نظام منع الانغلاق (TCS) ونظام المكابح المانعة للانغلاق مع نظام التحكم التلقائي في الفرامل (EBA).

اقرأ أيضاً: تعرف على أعلى خمس سيارات بيك اب مبيعاً في المملكة

مواصفات الديماكس

تأتي ايسوزو ديماكس مع محرك 4 سلندر ديزل سعة 3 لتر بقوة 134 حصان وعزم 294 نيوتن متر، ذلك مع دفع كلي للعجلات أو خلفي حسب الفئة، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي 6 سرعات بسرعة قصوى تصل إلى 170 كيلومتر في الساعة، في حين تقدم تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 14 ثانية تقريباً.

الديماكس

أسعار  الديماكس 2022

  • فئة D-Max وتأتي بسعر 80,000 ريال سعودي.
  • فئة D-Max GT وتأتي بسعر 88,000 ريال سعودي.

وكالة ايسوزو السعودية

بعد أن تعرفنا على سيارات ايسوزو الديماكس في المملكة سنتعرف على وكيل العلامة اليابانية في السوق السعودي، حيث تقدم ايسوزو السعودية خدماتها من خلال الوكيل شركة العيسى للسيارات، حيث أن وكالة ايسوزو العيسى هي شركة تابعة لشركة العيسى العالمية للسيارات المحدودة ، وهي شركة تابعة لشركة عبد اللطيف العيسى.

وتعد المجموعة إحدى أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك المجموعة أكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال تجارة السيارات، مما يوحي بالثقة في خدماتها وأعلى مستويات الخدمة التي تقدمها لعملائها.
تفخر وكالة ايسوزو العيسى بخدماتها المتميزة، والتي من خلالها تسعى دائمًا لتقديم تجربة استثنائية لعملائها ، وبالتالي استمرت في نجاحها لسنوات عديدة.
إذا كنت ترغب في طلب خدمة صيانة أو حجز موعد لزيارة إحدى صالات عرض العيسى التابعة لوكالة ايسوزو، يمكنك الاتصال بوكالة ايسوزو العيسى عبر الرقم 0118102641 أو 01180307960 أو 0118127918. المقر الرئيسي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية على الطريق الدائري. شرقًا عند مخرج 19.

تاريخ ايسوزو

هذا وفي إطار حديثنا حول الديماكس نستعرض سوياً بعض المعلومات حول تاريخ الشركة اليابانية ايسوزو، حيث تأسست شركة ايسوزو اليابانية رسمياً في عام 1916 عندما خططت شركة طوكيو إيشيكاواجيما لبناء السفن والهندسة المحدودة أن تتعاون مع شركة طوكيو للغاز والكهرباء الصناعية لبناء السيارات. تم اتخاذ الخطوة التالية في عام 1918 ، عندما بدأ التعاون الفني مع ولزيلي الإنجليزية للسيارات بتلك الفترة، مما أسفر عن حقوق حصرية لإنتاج وبيع سيارات ولزيلي في شرق آسيا، لتأتي في عام 1922 أول سيارة ركاب يابانية الصنع، من طراز ولزلي A9 التي تبعتها شاحنة CP بعد ذلك بعامين، وفي عام 1933 ، اندمجت شركة إيشيكاواجيما للسيارات مع شركة DAT للسياراتوغيرت اسمها إلى شركة صناعات السيارات المحدودة، قبل أن يتم تغيير اسمها إلى لاحقاً إلى ايسوزو نسبة إلى نهر ايسوزو الياباني في عام 1934، وتعني كلمة ايسوزو خمسين جرساً.

شاهد أيضاً: ايسوزو دي ماكس 2021 يفوز على الهايلكس؟ تعالوا نشوف

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي ازيرا 2022 في الرياض

قبل ساعة
غير محدد
الرياض

هيونداي ازيرا 2022 في الأحساء

قبل ساعة
95 ريال سعودي
الأحساء

هيونداي ازيرا 2022 في جدة

قبل ساعة
115,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل