مرسيدس اس بولمان 2015 تكشف عن مواصفاتها وأسعارها S-Class Pullman 3

المربع نت – لم يبقى سوى بضع ايام وسوف تعلن شركة مرسيدس بنز عن سيارتها الجديدة المصممة من براءة اختراع الشركة واقد صرحت مرسيدس انها اعتمدت نزول ثلاث سيارات جديدة وستكون متصدرتهم في المقام الاول سيارة مرسيدس اس بولمان “مايباخ” ويرجع تاريخ التصميم لهذه السيارة الى شهر فبراير 2013 حيث وقتها تم التسجيل في مكتب براءة الاختراع و العلامات التجارية في الولايات المتحدة الامريكية ولكن الان في هذه الايام سوف تنزل الاسواق ليراها الجمهور الكبير.

من المتوقع ان تكون سيارة مرسيدس اس بولمان 2015 تشبه الفئة اس بتوسع لذا تعتبر من الفئة اس وسوف تكون طولها 6.4 متر اي 252 بوصة وسيكون برابوس بديلاً عن انتاج النماذج الخاصة والتي تكون على نظام اربع مقاعد في الخلف في وجه بعضهم البعض ويكون السائق مستقل بنفسه في الامام وكأنها غرفة مستقلة بنفسها عن باقي السيارة.

مرسيدس اس بولمان 2015 تكشف عن مواصفاتها وأسعارها S-Class Pullman 4

وتزن هذه السيارة الطويلة 5.300 كيلو جرام و لاسيما انها سوف تكون من اغلى سيارات المرسيدس من الفئة اس حيث سيبدأ سعرها بحوالي 5 مليون ريال سعودي.

سيارة مرسيديس بنز الفئة اس بولمان هي سيارة رائعة جدا بها مواصفات رائعة و هي تمتاز بطولها من الممكن استغلالها في الافراح و هي سيارة اكثر من الرائعة ام ما يميزها هو طولها 6.4 متر.

Spy-Shots of Cars Spy-Shots of Cars Spy-Shots of Cars Spy-Shots of Cars

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة