سيارة بنتلي 2021, المربع نت

المربع نت – تعتبر شركة بنتلي البريطانية العريقة واحدة من أشهر شركات السيارات الفائقة الفخامة في العالم، بتاريخ يتجاوز قرن من الزمان، ويبلغ عمرها حاليًا أكثر من 100 عام، مما يجعلها واحدة من أقدم وأشهر شركات السيارات في العالم، ونستعرض من خلال المقالة أسعار ومواصفات سيارة بنتلي 2021 في السعودية مع ذكر بعض المعلومات حول وكالة بنتلي السعودية.

سيارة بنتلي 2021

يعود تاريخ شركة بنتلي البريطانية للسيارات فائقة الفخامة إلى أكثر من قرن من الزمان، متجاوزة تاريخ تأسيس بعض الدول وليس فقط شركات السيارات الأخرى، مما يوضح لنا مدى تاريخها المليء بالسيارات الفاخرة، ونستعرض فيما يلي أسعار سيارة بنتلي 2021 في السعودية.

سيارة بنتلي 2021 بنتايجا

سيارة بنتلي 2021, المربع نت

تتميز بنتايجا الجديدة بمظهر خارجي عصري أكثر رقيًا من ذي قبل، مما يمنحها حضورًا قويًا على الطريق. تتميز الواجهة الأمامية بشبكة عريضة وغطاء محرك ملائم ومصد منحوت ومصابيح بيضاوية بلمسات من الكريستال. نوع LED الجديد هو تصميم حصري من بنتلي مستوحى من الزجاج الكريستالي الفاخر. تم تصميم مقصورة Bentayga بعناية مع تفاصيل دقيقة تركز على تزويد السائق والراكب بأعلى مستويات الراحة والمتعة.

تستخدم بنتلي بنتايجا 2021 محركًا من 8 أسطوانات يولد 542 حصانًا و 770 نيوتن متر من عزم الدوران، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات وسرعة قصوى تبلغ 290 كم / ساعة، وتتسارع إلى 100 كم / ساعة في 4.5 ثانية، ومُحسّنة. من خلال أداء لا مثيل له وتقنيات رائعة مثل نظام الإزاحة يمكن إيقاف تشغيل المحرك رباعي الأسطوانات وإعادة تنشيطه مرة أخرى بمجرد الحاجة دون أن يلاحظ السائق، وبالتالي فإن المحرك عالي الكفاءة. وتأتي بنتايجا الجديدة بمجموعة مميزة من أنظمة السلامة والأمن: السيارات متوفرة في المملكة العربية السعودية 2021 بنتلي بنتايجا بسعر يبدأ من 1,102,200 ريال.

اقرأ أيضاً: سلطان بروناي وسيارات بنتلي الستة..قصة أول سيارة SUV فاخرة

سيارة بنتلي 2021 كونتيننتال جي تي

سيارة بنتلي 2021, المربع نت

إنها سيارة فاخرة أخرى من الشركة المصنعة البريطانية، حيث أكثر ما يميز بنتلي كونتيننتال هو مظهرها الحديث مع لمسات رياضية أنيقة وخطوط كلاسيكية فاخرة. الشبك الأمامي للسيارة مزين بشبك أمامي كبير الحجم وتصميم مستطيل وفتحة تهوية أسفل المصد بنفس شكل الشبكة العلوية لتحسين ديناميكيات السيارة وكذلك للمصابيح الأمامية مع تصميم دائري.

تأتي بنتلي كونتيننتال جي تي مع نوعين من المحركات، محرك رباعي الأسطوانات سعة 4.0 لتر مع توربو مزدوج وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات. تتسارع السيارة الفاخرة من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.0 ثوانٍ، بينما تبلغ سرعتها القصوى 318 كم / ساعة، ومحرك 6 سلندر W12. لتر تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم / س في 3.7 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 333 كم / س.

مما يجعلها تصل إلى مستوى بعض السيارات الخارقة عالية الأداء، دون التضحية براحة وجمالها الفائقين. السيارات متوفرة في المملكة العربية السعودية 2021 بنتلي كونتيننتال جي تي بسعر يبدأ من 1،760،000 ريال.

سيارة بنتلي 2021 فلاينج سبير

سيارة بنتلي 2021, المربع نت

حصل الجيل الثالث من 2021 فلاينج سبير على جسم بخطوط حادة، وعضلات منتفخة، وشبكة أمامية من الكروم اللامع أو الكروم الأسود ومستوحاة من طراز Flying Spur S1 1957، مع شفرات عمودية مع فتحة تهوية ثلاثية أسفل المصد، مع مصابيح أمامية بتصميم دائري وتقنية LED مكمّلة للجزء الخلفي من السيارة بمظهر رياضي فاخر بأضواء جديدة مغلفة تعكس شعار الحرف B، ومن الجوانب نلاحظ التصميم الجديد للعجلات مقاس 21 و 22 إنش التي تعبر عن شخصية Flying Spur الفريدة وقوتها العالية، محرك W12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد 626 حصانًا لتسريع السيارة والانتقال من 0 إلى 100 كم في 3.8 ثانية، أسعار السيارات متوفرة في المملكة العربية السعودية 2021 بنتلي فلاينج سبير في بسعر يبدأ من 1،375،000 ريال.

سيارة بنتلي 2021 مولسان

سيارة بنتلي 2021, المربع نت

حصلت بنتلي مولسان على تصميم خارجي فخم يُعبر عن المفهوم الكلاسيكي للسيارة البريطانية الفاخرة، فتأتي أمامية السيارة مزيّنة بالخطوط الحادة المميزة ذات الطابع الكلاسيكي الأنيق والشبك الأمامي الملوّن بالأسود اللامع والأضواء الأمامية بتقنية الـ LED، مع شعار بنتلي المميز على مقدمة غطاء المحرك لإضافة لمسة الفخامة المميزة لسيارات بنتلي الفارهة، وأضواء ضباب سفلية بتصميم كلاسيكي أنيق ومميز.

ومن الخلف، حافظت مولسان 2021 على التصميم الكلاسيكي الفريد من خلال الخط الأسود الأنيق الذي يفصل بين الصدام والغطاء الخلفي، إلى جانب أضواء الـ LED الخلفية الأنيقة، وفي الجانب نلاحظ أن السيارة السيدان حصلت على إطارات بنتلي قياس 21 إنش، حيث تستمد قوتها من محرك ثماني الاسطوانات سعة 6.75 لتر يوّلد قوة 530 حصان  و1100 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 كم/س إلى 100 كم/س في 4.9 ثثانية، وتصل السرعة القصوى إلى 305 كم/س، وتتوفر اسعار السيارات في السعودية 2021 بنتلي مولسان بسعر يبدأ من 1,925,000 ريال.

اقرأ أيضاً: بنتلي تحقق أعلى أرباح في تاريخها في 2021

شركة بنتلي

بدأت قصة بنتلي قبل الحرب العالمية الأولى، عندما كان والتر أوين وشقيقه هوراس ميلنر يبيعان سيارات DFP الفرنسية في شمال لندن، لكن والتر كانت لديه الرغبة في تصميم وبناء سياراته الخاصة.

في عام 1913، لاحظ والتر وجود وزن رقائق الألومنيوم، معتقدًا أن هذا المعدن كان أكثر ملاءمة من الحديد الزهر لصنع مكابس أخف، والذي صنعه لاحقًا لاستخدامه في محركات أول طائرة مقاتلة بريطانية جاءت تحت اسم Sopwith جمل. تم استخدامه في الحرب العالمية الأولى لأول مرة في عام 1917.

بعد نهاية الحرب العالمية الأولى وفي أغسطس 1919، سجل والتر اسم بنتلي موتورز لتأسيس شركة بنتلي التي نعرفها اليوم، لتظهر لاحقًا في أكتوبر هيكل سيارة بدون محرك في معرض لندن للسيارات، قبل السابق. صمم ضابط القوات الجوية كليف جالوب محركًا رباعي الأسطوانات للهيكل وتم الانتهاء منه وتشغيله بحلول ديسمبر، وبالتالي تم إطلاق أول سيارات بنتلي في سبتمبر 1921، حيث اكتسبت سمعة ممتازة من حيث الموثوقية بعد المشاركة في سباقات تسلق التل.

وكالة بنتلي السعودية

هذا وفي نهاية الحديث حول سيارة بنتلي 2021 نستعرض سوياً بعض المعلومات حول وكالة بنتلي السعودية، حيث تقدم بنتلي السعودية خدماتها لعملائها من خلال واحدة من أعرق الوكالات في المملكة وهي وكالة سامكو للسيارات، و التي تأسست في عام 1930 ميلادي كجزء من مجموعة النهلة بجهود من معالي السيد حسن عباس شربتلي حيث تعتبر ساماكو السيارات إحدى الشركات الرائدة ضمن شركات النهله.

منذ العام 1978، نجحت ساماكو السيارات بالتطوّر المستمر من خلال استقطاب أفضل العلامات التجارية العالمية للسيارات، واليوم تعد شركة ساماكو للسيارات الوكيل الحصري والمعتمد لأرقى أنواع السيارات والتي تتضمن أودي، بنتلي، بوجاتي، لامبورجيني وبورش بالإضافة إلى سيارات وشاحنات وحافلات فولكس واجن، وحققت من خلالها مكانة مرموقة كوكيل رئيسي للسيارات الفارهة والرياضية ذات الأداء الاستثنائي في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً: استعراض بنتلي فلاينج سبير 2022 السعر 1.5 مليون ريال بالضريبة

سيارات للبيع من أصحابها

أسعار سيارة بنتلي 2021 سيارة بنتلي 2021

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.