مرسيدس c180 للبيع في السعودية اليك الاسعار 2022 1

المربع نت – عند الحديث عن عالم السيارات والسيارات الفخمة تحديداً فإن إسم مرسيدس سيتم ذكره بالتأكيد، حيث أن العلامة الألمانية العريقة استطاعت على مدار أكثر من قرن من الزمان، أن تقدم نفسها باعتبارها العلامة الام لصناعة السيارات الفخمة، ومن أبرز سياراتها هل سي كلاس ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول واحدة من أبرز فئات السيارة وهي مرسيدس c180 للبيع في السعوديه واسعارها لعام 2022.

مرسيدس c180 للبيع في السعودية

تتوفر مرسيدس c180 للبيع في السعودية لعام 2022 بسعر 264,000 ريال سعودي شامل الضرائب، ولكن بالطبع ونظراً لمكانتها في السوق السعودي فإنه تتوفر العديد من سيارات مرسيدس c180 للبيع في السعودية مستعملة وسنتعرض أسعارها فيما يلي.

مرسيدس c180 للبيع في السعودية اليك الاسعار 2022 2

اقرأ أيضاً: مرسيدس سي كلاس 2022 نسخة جميع التضاريس تكشف نفسها

مرسيدس c180 للبيع في السعودية مستعملة

يُمكنك الحصول على سيارات مرسيدس c180 وغيرها من سيارات سي كلاس عبر موقع وتطبيق مستعمل من الرابط التالي: اضغط هنا، أما الأسعار فهي كالتالي:

  • مرسيدس C180 I4 1.6L موديل 2019 وتتوفر بسعر 142,000 ريال
  • مرسيدس C180 I4 2.4L موديل 2012 وتتوفر بسعر  33,000 ريال
  • مرسيدس C180 I4 1.8L Turbo موديل 2012 تتوفر بسعر 38,800 ريال
  • مرسيدس C180 I4 2.4L موديل 2012 وتتوفر بسعر  45,000 ريال
  • مرسيدس C180 I4 2.4L موديل 2013 وتتوفر بسعر  42,000 ريال
  • مرسيدس C180 I4 2.4L موديل 2015 وتتوفر بسعر  66,000 ريال
  • مرسيدس C180 I4 2.4L موديل 2018 وتتوفر بسعر  85,000 ريال

تصميم مرسيدس c180

وفي إطار حديثنا حول مرسيدس c180 للبيع في السعودية نستعرض بعض المعلومات حول تصميمها، حيث نرى في المقدمة ، المصابيح الأمامية والتي اصبحت أرق قليلاً من ذي قبل وهناك شبكة مقلوبة جديدة تجعلها تبدو وكأنها عبوس. في تصميم AMG Line ، تتكون هذه الشبكة من شعارات مرسيدس صغيرة ، في حالة عدم كفاية النجمة العملاقة ثلاثية الرؤوس في المنتصف.

بالانتقال إلى الجانب ، يوجد عدد أقل من التجاعيد على الأبواب وبعض العجلات المعدنية الجديدة أيضًا ، والتي يتراوح حجمها من 17 إلى 19 بوصة.

الأمور أكثر جذرية في الجزء الخلفي من مرسيدس الفئة سي. تم التخلي عن المصابيح الخلفية الدائرية لصالح المصابيح الأمامية الجديدة النحيلة المستدقة المشابهة لتلك الموجودة في الفئة A الأصغر سيدان و CLS ، على الرغم من أن الناشر الأسود يشبه السيارة القديمة. تظهر نصائح عادم Chrome في الخلف أيضًا ، ولكن يمكنك وضع أموال عليها على أنها مزيفة.

مرسيدس c180 للبيع في السعودية

مرسيدس سي كلاس من الداخل

إذا كان التصميم الخارجي لـمرسيدس سي كلاس عبارة عن جهد تم تصميمه بجهد، فان المقصورة الداخلية هي عبارة عن حلم اذا امكن القول، فهي مصممة بتقنيات عالية ودقيقة. إنها جديدة تمامًا وتستلهم الكثير من الإلهام من الفئة S الأكبر حجمًا فائقة الفخامة.

تتميز المقصورة الداخلية، بتصميم لوحة العدادات الكاسح على الكونسول المركزي لخلق تأثير يشبه قمرة القيادة. يعد Smack bang في منتصف المقعدين نظامًا معلوماتيًا ترفيهيًا ضخمًا بينما تأتي شاشة السائق الرقمية بشكل قياسي.

مرسيدس c180 للبيع في السعودية

كما تم دمج شاشة عمودية مقاس 10 بوصة في الكونسول المركزي بشكل قياسي، على الرغم من أنه يمكنك اختيار ترقيتها إلى 12 بوصة إذا كنت ترغب في ذلك، بالإضافة إلى gubbins المعتاد للتنقل، والموسيقى، والنسخ المطابق للهاتف الذكي، يمكنك أيضًا التحكم تقريبًا في جميع الوظائف غير المتعلقة بالقيادة في السيارة من خلال هذا النظام الجميل.

تعمل كل من شاشة العرض الرقمية للسائق (10 بوصات كمعيار قياسي أو 12 بوصة اختياريًا) على تشغيل نظام MBUX من مرسيدس والذي يدعم المساعدة الشخصية الذي يعمل من خلال التحكم الصوتي، مثل Alexa أو Google Assistant. سيتم توصيله حتى بأجهزتك المنزلية، مما يعني أنه يمكنك أن تطلب من السيارة تشغيل التدفئة المركزية قبل أن تصل إلى منزلك. كما وتمت تصفية الكثير من التقنيات في مرسيدس C-Class من الفئة S التي تتصدر المجموعة، لذلك هناك الكثير من التكنولوجيا الوجودة داخل هذه السيارة إذا كنت من محبي التكنولوجيا.

أهم ما يميز هنا هو نظام القيادة شبه المستقل الذي يمكنه تسريع السيارة وفراملها وتوجيهها، حتى سرعات تصل إلى 210 كم في الساعة. إنه يعمل مع نظام كاميرا بزاوية 360 درجة لاكتشاف إشارات الطرق وضبط سرعتك تلقائيًا لتناسب أي تغيير في الحدود أيضًا، وحتى تساعدك على التوجيه حول السيارات المعطلة التي ربما لم تكن قد رايتها أثناء القيادة بسرعات تصل إلى 100 كم في الساعة.

يعمل نظام الرحلات البحرية التكيفي أيضًا على مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك حول المدينة لجعل حركة المرور المتوقفة والبدء أقل إجهادًا. هناك نظام “ضوء رقمي” اختياري في الفئة C أيضًا، وهو قادر على عرض إشارات التحذير على الطريق أمامك.

مرسيدس c180 للبيع في السعودية

مواصفات مرسيدس c180

وأخيراً وفي إطار الحديث حول مرسيدس c180 للبيع في السعودية نذكر مواصفات السيارة حيث تعتمد على محرك بأربعة أسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 165 حصان لفئة C 180.

وكالة مرسيدس

تعرف الجفالي للسيارات بأنها أكبر موزع لسيارات مرسيدس بنز في الشرق الأوسط ، حيث تمتلك صالات عرض في جدة والرياض والدمام وعسير ، مجهزة بورش ومراكز متطورة. تضمن المواقع أيضًا إصلاحًا فوريًا لسيارات Mercedes-Benz.

اقرأ أيضاً: مرسيدس تختبر E-Class 2024 الجيل القادم في مضمار نوربورغرينغ

شركة الجفالي للسيارات (JACO) هي الوكيل الوحيد لمرسيدس بنز في المملكة العربية السعودية لأكثر من نصف قرن. خلال تلك السنوات ، كان الهدف التجاري لشركة الجفالي مرسيدس هو توفير منتجات حصرية من الدرجة الأولى لقاعدة عريضة من العملاء في المملكة العربية السعودية.

تقدم وكالة مرسيدس السعودية مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء مرسيدس السعودية ، والتي تشمل خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة ، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات صيانة متميزة سواء كانت دورية أو طارئة أو صيانة دورية مع توفير قطع غيار مرسيدس اصلية.

هذا بالإضافة إلى توفير خدمة صيانة متنقلة على مدار 24 ساعة. في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق ، توفر مرسيدس-بنز خدمة الصيانة الطارئة على مدار الساعة على مدار الساعة. يمكنك الاتصال بالخط الساخن للخدمة للحصول على المساعدة العاجلة والمهنية ، وغالبًا ما يمكن إصلاح الأعطال عند حدوثها ، ولكن إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، فسيتم نقل سيارتك إلى أقرب مركز خدمة تابع لشركة مرسيدس بنز وسنفعل ذلك. مساعدتك في العثور على مركبة بديلة للسفر معها.

نتيجة لنجاح وكالة مرسيدس الجفالي في تقديم خدمات مميزة لعشاق مرسيدس في المملكة ، فهي تقدم العديد من موديلات المصنع الألماني في الدولة بسهولة وبأسعار مميزة ومنافسة مقارنة بالقيمة التي يحصل عليها عملاؤها ، في بالإضافة إلى إمكانية تقسيط السيارات المختلفة بسهولة وبشروط ميسرة ، للسماح لأكبر عدد ممكن من المعجبين بالصانع الألماني يستمتع بامتلاك سياراته.

تاريخ مرسيدس

وأخيراً وفي إطار الحديث حول مرسيدس c180 للبيع في السعودية لابد من ذكر بعض المعلومات حول تاريخ الشركة، في عام 1886 ، عندما حصل المهندس الألماني كارل بنز على براءة اختراع لأول سيارة في العالم ، أهدى هذا المهندس العالم بشيء لا يمكن وصفه إلا بكلمة واحدة “عظيم”. كان هذا الاختراع مرتبطًا بشكل مباشر بتشكيل نمط الحياة الذي نعيش فيه. أصبح الإنسان لا غنى عنه ، لكنه حلم بالحصول عليه. أما عن ارتباط اسم مرسيدس بنز ومقرها مدينة شتوتجارت جنوب ألمانيا. تعود ملكيتها إلى رجل الأعمال الثري (إميل جيلنيك) الذي كان ينظم سباقات سيارات لبنز ، ولأنه كان متفائلاً بشأن اسم ابنته (مرسيدس جيلنيك) كان يسمي سيارات السباق ، وبسبب الانتصارات المتكررة ، وأصبح اسم الابنة المرسيدس اسماً مشهوراً لهذه السيارة ، حيث بدأ أيضاً بيع وتسويق سيارات بنز تحت اسم مرسيدس بنز ، بين معارفه العديدين من الطبقة الثرية وأصحاب رؤوس الأموال.

استمر هذا حتى عام 1926 ، عندما تمت إضافة اسم مرسيدس رسميًا إلى شركة Benz عندما انضمت Daimler إلى شركة Benz تحت اسم Daimler-Benz. حيث كانت شركة Daimler تابعة للمهندس الألماني Gottlieb Daimler الذي اخترع بالفعل أول سيارة في العالم ، لكنه لم يحصل على براءة اختراع لأنه استخدم عربة حصان لتصميم السيارة ، لكنه حصل على براءة اختراع لأول دراجة هوائية بمحرك احتراق داخلي في العالم عام 1885. لا تزال تايم ومرسيدس بنز تبهرنا بسياراتها التي تعد عبر التاريخ أشهر وأفخم السيارات في العالم.

شاهد أيضاً: مرسيدس E200 كوبيه كشف وشرايكم فيها وهل تستحق سعرها؟!

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة