جمس دينالي 2021 مواصفات ومميزات الاس يو في العائلية 1

المربع نت – جمس هي واحدة من أشهر صانعات السيارات في العالم والتي تقدم تشكيلة سيارات مميزة ذات اعتمادية عالية وأداء قوي، وسيارة جمس يوكن دينالي أو المعروفة اختصاراً بإسم جمس دينالي هي قمة الفخامة في تشكيلة الاس يو في الكبيرة من صانعة السيارات الأمريكية العريقة جمس، والتي أطلقتها لمنافسة سيارات شهيرة مثل لكزس LX ودودج دورانجو وغيرهم الكثير، والتي تأتي بتصميم داخلي وخارجي أنيق ومزايا حصرية، لذا نستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول مواصفات ومميزات جمس دينالي 2021 مع ذكر أهم المعلومات حول العلامة نفسها ووكيلها في السوق السعودي.

جمس دينالي 2021

قبل الحديث حول جمس دينالي لابد من الحديث حول دينالي نفسها، يقع جبل دينالي Denali (“العظيم”) في ألاسكا بالولايات المتحدة، وهي أعلى قمة في أمريكا الشمالية، وجاء مسمى دينالي من قمة الجيل ليدل على العلو والارتفاع، ولهذا فإن فئة دينالي من جمس تقدم سيارات ذات أداء متميز مع مستوى عالي من الرفاهية.

جمس دينالي 2021 مواصفات ومميزات الاس يو في العائلية 2

اقرأ أيضاً: جمس يوكن ستحصل على أفخم فئة في تاريخ الموديل باسم “دينالي أولتيميت”

صُممت يوكون دينالي الجديدة كليًا بإبداع وحرفية والاهتمام بكل التفاصيل، بالإضافة إلى استخدام أفضل المواد. ميزات أخرى في التصميم لمنح دينالي مظهرًا مميزًا، مثل القضبان اللامعة المثبتة على السقف، ومقابض الأبواب المصنوعة من الكروم، والتصميم الخارجي، بالإضافة إلى توفر عجلات الألمنيوم المشكل آليًا قياس 22 بوصة مع تشطيبات الطلاء، ونظام العادم المزدوج مع اثنين مآخذ الفولاذ المقاوم للصدأ.

هذا بالإضافة إلى خطوات مساعدة قابلة للسحب مع إضاءة محيطة، باب خلفي كهربائي قابل للبرمجة بدون استخدام اليدين مع شعار GMC، ماسحات أمامية مستشعرة للمطر، فتح الباب عن بُعد، مصابيح ضباب عمودية LED ومصابيح LED مميزة على شكل حرف C مصابيح خلفية LED معاد تصميمها بتقنية شفرة الضوء.

جمس دينالي 2021

جمس دينالي 2021 من الداخل

أول ما يلفت انتباهك عند دخول المقصورة هو التزيينات والتفاصيل الفاخرة العديدة، بما في ذلك لمسات الكروم حول الأزرار وأدوات التحكم، بالإضافة إلى لوحة العدادات الحصرية من دينالي مع لمسات من الكروم، حيث تتميز الصفوف الأول والثاني من المقاعد. جلد مثقوب وخياطة هندسية فريدة، يظهر شعار دينالي أيضًا ليضيف لمسة إضافية من التميز في مناطق معينة من المقصورة، مثل المقاعد الأمامية وألواح عتبات الأبواب اللامعة، ويظهر شعار الكروم في وسط عجلة القيادة.

من ناحية التقنيات، تتوفر السيارة بنظام المعلومات والترفيه جي إم سي 4 بشاشة 10.2 بوصة، ونظام ملاحة 5، ونظام متطور للتعرف على الأوامر الصوتية، مع إمكانية تشغيل ملفات الموسيقى عبر تقنية البلوتوث 6، وإعدادات قابلة للتخصيص، كما يدعم النظام أيضًا Apple CarPlay. و Android Auto، من بين العديد من التقنيات الأخرى.

جمس دينالي 2021 مواصفات ومميزات الاس يو في العائلية 3

تقنيات جمس دينالي 2021

تأتي السيارة محملة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • كاميرا رؤية خلفية عالية الدقة
  • نظام التنبيه من الاصطدام الأمامي
  • مصابيح INTELLIBEAM الأمامية
  • نظام تنبيه السيارات العابرة من الخلف
  • مرآة الكاميرا الخلفية
  • نظام الإنذار الخلفي والأمامي للمساعدة على ركن المركبة
  • نظام الفرملة التلقائية في الطوارئ
  • نظام التنبيه عند تغيير المسار مع التنبيه من المناطق الجانبية العمياء
  • نظام الفرملة لحماية المشاة عند الرجوع
  • نظام مراقبة المسافة الأمامية
  • نظام الفرملة لحماية المشاة
  • نظام التنبيه عند تغيير المسار مع التنبيه عند مغادرة المسار
  • نظام تثبيت السرعة المتكيف المتطور

اقرأ أيضاً: جمس سييرا 1500 موديل 2022 فيس ليفت ينطلق رسمياً “صور ومواصفات وأسعار”

مواصفات جمس دينالي 2021

تستمد السيارة قوتها من محرك V8 بسعة 6.2 لتر القوي 420 حصان و624 نيوتن/متر عزم دوران، حيث يتيح نظام التحكم الديناميكي في استهلاك الوقود الجديد للمحرك العمل في عدة أنماط لغاية 8 إسطوانات وذلك تبعاً لظروف الطريق، وتعمل ميزة التوقيت المتفاوت والمتواصل للصمامات على رفع الأداء عبر توقيت عمل الصمامات تبعاً لعدد دورات المحرك وظروف التشغيل، في حين يوفر الحقن المباشر للوقود التوزيع الدقيق للوقود من أجل احتراق سريع وفعّال.

أسعار جمس دينالي 2021

وتتوفر سيارة جمس يوكن دينالي 2022 في المملكة العربية السعودية عند الوكلاء بسعر يبدأ من 316,000 ريال سعودي.

جمس دينالي 2021 مواصفات ومميزات الاس يو في العائلية 4

وكالة جمس السعودية

هذا وفي إطار حديثنا حول جمس دينالي 2021 لابد من الحديث حول وكالة جمس السعودية، حيث تقدم جمس خدماتها في السعودية من خلال شركة الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات، والتي تقدم جميع خدماتها للعملاء في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم الجميح لعملائها خدمات ما قبل البيع مثل تجربة القيادة، بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة السريعة والصيانة الدورية مع التوفر الدائم لقطع الغيار الأصلية.

تأسست شركة الجميح للسيارات عام 1936، وتمثل الشركة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة. تشمل هذه القائمة جنرال موتورز وجاك موتور وغيرها الكثير. كما توفر الجميح للسيارات مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار التي تدعمها مراكز خدمة واسعة النطاق. في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية والتمويلية.

كما تقدم شركة الجميح للسيارات خدمات العناية بالسيارات لجميع العلامات التجارية من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي ديلكو والتي تلبي كافة احتياجات عملائها وفق أعلى المعايير وبأفضل الخبرات الفنية. الجدير بالذكر أن الجميح فاز بجائزة GM Grandmasters المرموقة لمدة 9 سنوات بين 2011 و 2020، والتي تُمنح لأفضل الوكلاء لتحقيق التميز في المبيعات والخدمة وقطع الغيار وتجربة العملاء ومعايير البيع بالتجزئة. .

جمس

هذا وأخيراً وبعد الحديث حول جمس دينالي 2021 وأسعارها في السعودية وكذلك أبرز المعلومات حول وكالة جمس السعودية، نستعرض سوياً بعض المعلومات الهامة حول تاريخ الشركة، حيث تعود أصول شركة جنرال موتورز إلى عام 1902 عندما تأسست شركة Rapid Motor Vehicle Company في أمريكا ، قبل أن يتولى ويليام ديورانت السيطرة عليها في عام 1909 وجعلها شركة تابعة لشركة جنرال موتورز. تندرج الشركتان ضمن مجموعة جنرال موتورز بيك آب للتصنيع ، وفي عام 1912 تم التخلي عن أسماء Rapid and Reliance واستبدالها باسم GMC ، مع انتقال جميع عمليات تصنيع البيك أب إلى مصنع Rapid Company Pontiac السابق.

ابتداءً من عام 1920 ، أصبحت سيارات بيك آب جنرال موتورز وشيفروليه متشابهة جدًا ، ليتم تصنيعها كإصدارات مختلفة على منصة واحدة ، لرؤية العديد من أوجه التشابه في الخارج ، على الرغم من الأسماء والمحركات المختلفة ، خاصة على مر السنين ، حيث تسوق جنرال موتورز سياراتها إلى المشترين التجاريين والتجاريين ، شيفروليه التي كان من المفترض أن تكون مملوكة من عام 1939 إلى عام 1974 ، كان لدى جنرال موتورز خطها الخاص من المحركات سداسية الأسطوانات ، قبل تقديم محركات V8 و V12 بين عامي 1960 و 1974 ، وكتبت بداية نجاح استطاعت جذب انتباه جميع عشاق السيارات في العالم.

شاهد أيضاً: جمس يوكن 2021 دينالي الجديدة تعال شوف وش غيروا فيه GMC Yukon Denali 2021

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

جمس يوكن دينالي XL 2020

قبل يومين
186,000 ريال سعودي
الرياض

جمس يوكن دينالي 2007

قبل أسبوع
غير محدد
الرياض

جمس يوكن 2015 دينالي

قبل 4 أشهر
غير محدد
الدمام

مقالات ذات علاقة