تسريب بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجيل الجديد قبل التدشين الوشيك 9

المربع نت – تسربت بي إم دبليو الفئة السابعة 2023 الجيل الجديد كلياً قبل تدشينها اليوم، 20 فبراير، على صفحات الإنترنت بعد إلغاء معرض بكين الدولي للسيارات في ظل ظروف موجة الكورونا الجديدة في الصين.

وستحصل السيدان الفاخرة على لغة تصميم خارجية جديدة تتميز بمصابيح أمامية منقسمة سنراها في عدد كبير من سيارات العلامة البافارية خلال الأعوام القادمة، مع جنوط 21 إنش جديدة ونظام تعليق جديد كذلك.

تسريب بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجيل الجديد قبل التدشين الوشيك 10

تسريب بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجيل الجديد قبل التدشين الوشيك 11

وستنطلق السيارة بعدد من محركات البنزين 6 و8 سلندر ، والتي تشمل محرك 3.0 لتر بنزين توين تيربو 6 سلندر، مع تعديله خصيصاً من قسم M للأداء العالي، بقوة تقديرية تتعدى 400 حصان، مع محرك كهربائي بقوة تصل إلى 160 حصان.

وستتوفر نسخة الهايبرد بنظام دفع كلي وتصميم مماثل للفئة السابعة القياسية، والتي ستحصل على مقدمة جديدة كلياً بمصابيح أمامية LED منقسمة وشبك أمامي جريء.

وأشارت تقارير إلى استلام الفئة السابعة الجديدة لنظام قيادة ذاتية متطور من المستوى الثالث في الدول التي تسمح بذلك، ما يعني قيادة السيارة لنفسها في معظم الحالات بدون تدخل بشري.

وسنعلم المزيد عن السيدان الفاخرة خلال ساعات معدودة فتابعونا.

تسريب بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجيل الجديد قبل التدشين الوشيك 12 تسريب بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجيل الجديد قبل التدشين الوشيك 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة