, المربع نت

المربع نت – كشفت أودي عن أحدث سيارة اختبارية فاخرة للعلامة باسم “أوربان سفير” والموجهة للقيادة في المدن الضخمة المزدحمة بشكل خاص، وتعاونت فرق تصميم أودي في المكاتب الألمانية والصينية لتطوير السيارة.

وبدأت أودي بتصميم الداخلية أولاً ثم تصميم الخارجية بشكل ملائم على المقصورة.. ما يفسر التركيز التام على الراحة والهدوء والمساحة الرحبة المريحة أثناء القيادة داخل المدن الصاخبة المزعجة.

, المربع نت

وتأتي السيارة بأربعة مقاعد على صفين، مع مساحة كافية لإمالة المقاعد بزاوية 60 درجة، وتوافر مساند مريحة للأرجل، وصرحت أودي إن هذه هي أكبر داخلية على الإطلاق في تاريخ العلامة، بفضل طول السيارة الممتد لـ 5.51 متر، وللمقارنة، كاديلاك اسكاليد 2022 ممتدة لـ 5.38 متر.

وتأتي السيارة بشاشة ترفيهية خلفية شفافة ممتدة بعرض المقصورة بأكملها، كما تم تزويدها بأجهزة استشعار متطورة لتمكين الركاب من التحكم في معظم وظائف السيارة بسهولة عبر الإشارة.

, المربع نت

وتدعم السيارة نظام قيادة ذاتية متطور من المستوى الرابع، ما يعني قدرة السيارة على توجيه نفسها بكفاءة في معظم أو كل الظروف، ولكن يمكن للسائق الاستمتاع بتجربة القيادة إن أراد ذلك.

وتعتمد أوربان سفير الجديدة على بطارية 120 كيلوواط\س بمدى 750 كيلومتر للشحنة الواحدة، كما تأتي بمحركين كهربائيين بقوة إجمالية 396 حصان وعزم دوران 690 نيوتن متر، ولم توضح أودي فرص طرح موديل إنتاجي قريباً للسيارة، ولكن بدون شك سنرى هذه التقنيات في سيارات أودي الإنتاجية على مدار العقد الجاري.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.